لا اله الا الله عدد ما كان, وعدد ما يكون, وعدد الحركات والسكون
السـِلآم عليكم ..
أختي العزيزه .. أنتِ غير مشآركه معـِنآ في المنتدى
للمشآركه نرجو منكِ الضغط على زر {.. التسجيل ]
ونتمنى لك قضآء أسعد الأوقات بكل روقآن في جميع أنحـآء المنتدى غمزة خبث

قلب محاسبه
السـِلآم عليكم ..
أختي العزيزه .. أنتِ غير مشآركه معـِنآ في المنتدى
للمشآركه نرجو منكِ الضغط على زر {.. التسجيل ]
ونتمنى لك قضآء أسعد الأوقات بكل روقآن في جميع أنحـآء المنتدى غمزة خبث

قلب محاسبه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أحدث الصوردخولالتسجيلالرئيسية

أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

MY MMS : أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! ICb23180

أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Empty
مُساهمةموضوع: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:00 am

السلام عليكم

حبيت احط مجموعه من النكات للمسن بس مو ملونه أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Happy

اخليكم مع النكات

ღ♥ஐدمعة حزن حبستها في محجري..ظلت معي في داخلي..تحكي بقايا قصتي..قصة حزن حروفها دمعي ..ولونها دميღ♥ஐ

ღ♥ஐلو تحس باحساسي غير والبشر حولك درر ابتسم وابشر بالخير انت ماشي في قطر ღ♥ஐ

ღ♥ஐورده حمرا رمز ذاتك ذابت في احمر شفاتك كلها تشبه صفاتك واتمناهღ♥ஐ

§¨`*:•..•:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـيْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي

َـ§ــنـ§ـِيْ `*:•..•:*¨§

بحقق رغبتج وانساج واروح بعيد واتحداج ومدام انتي تحديتيني أبد ما همني فرقاج

™‰«¤»‰¶زعـ¦ـلـ¦ـك‡مـ¦ـاهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي‡ورضـ¦ـاك‡مـ¦ـ اهـ¦ـمـ¦ـنـ¦ـي¶‰«¤»‰™

°*¤©§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©¤*°

~®§خُاِيٍفٌ أِشّكُيْ وّإًنْفِضُح وْاُلِنـٌاسّ تّدِرُيَ بّعٍلٌتِيٌ وِخُاٍيفٌ أسّكٍتً وِإنُجّرٍحّ وْاٌلنّاٍرّ تٌحرٌقٍ مٌهٍجتٌيٍْ§®~

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

ღ♥ஐ انا السما وانتي مثل واطي القاع مهما كبرتي بالمساحات تحتيღ♥ஐ

مياو(=‘.‘=)مياو

قلت له في لحظة تغلـــي .. روح الله معك مابيــــك...نعن ابووه ماصدق خبر ..رااح وخلانـــي !!:

-:'(تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح:'(

-:'(في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني:'(

™³¦ï-dôntسالفهhàvëعنديâماstôry¦³™

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

أنتي عيني و انتي شوفي والبصير.والقمرلي زان به داج الليال.وأنتي نسمات الصباو انتي العبير.و انتي نوري و انتي السحر الحلال

سارة ... ( س) سحرها زاهيها ( ا ) امرها يكفيها ( ر ) ربي يخليها ( ه ) هبة وحلا فيها ... هذي سارونه

في خاطري اصرخ وانادي جدتي ... واشوفها والمها وبطيبها تمسح دمعتي ... في خاطري انهي انا دنيتي .. من بعدها ابد ماكتملت فرحتي

¤؛ مَتًكَدِرٍ مَنْ جِفْاكٌم عَنْ وَصْلِكُم تَمْنُعْوْنَي ..بِعْتِوْا مِحْبٍ شَرَاكُمْ عِقْبْ اْلغَلا تَرْخُصٌوْنِي¤؛

ღ♥ஐ كلمة احبج والله:قليله وكلمة اعشقج والله:حقيقه وكلمة انساج والله:مستحيله ღ♥ஐ

ღ♥ஐ خلاص استح على وجهك ترى الموضوع مايسوى انا حاولت بس مدري شسويلك عشان ارضيك تبي تزعل بدون اسباب تبي تزعل بالقوه ؟؟؟ ღ♥ஐ

ஐغمز لي وقالي محلو ياحظ الي يحبونك غريبه كيف مايدري عن احساسي وحبي له ღ♥ஐ

ღ♥ஐ انا قلبي معذب في هواك يازين وانت دوم ناسيني ... ناسي هواي الله معاي ... اسألك بالله ليه دوم ناسيني ؟؟؟ ღ♥ஐ

انا مجروح قلبي مذبوح وحده حبيبي هو دوا للروح طعني بسكين ماقلده مسكين

هـــــاك...هاك كلي ... ظمني لك... احتويني ...حبني .... انا من لي ؟ شوف عينك ..غير دربك دلني

منع عني حنانه وهو غالي مكانه ... مكانه في عيوني ولو يقسى زمانه

عرفتي قدري يوم الايام غبره..كابرتي حتى طحتي قدام عيني..ماجيتيني الا وبالعين عبره..ماقلت لج لاضاق وقتج لا تجيني

مدام انج خنتي وسمحت لج الظروف باقولها لج من حشاشة قلبي المجروح ياابعد الناس باقولها لج بكل احساس اكرهج والله اكرهج

لـذة الحب فـ الشـي القليل

كنت احبها وهي تحبني والعشق لايق علينا وكانت تسميني حبيبتي وكنت أسميها حنونه

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

{{الجود جودي وانا بنت الاجواد**ديرتي قطر وانا قمرها}}

*أنا جسم وانته بها الروح محطوط وانته احاسيسي وعقلي وفكري خلني اعيش العمر وياك مبسوط واهني بشوفك ياهنا كل عمري *

دامـــج ماتبيــني ... أظــن دربــج تدلـينـه... شنو يعني انتي... غيرج حطني بعيونه... ماهمني وهجرتــه

ماعـــود للجــمرة وأشيلها بيدي... جرحتني مرة وأظنها تكفي

إنسى ياقلبي هواهم كيف ترضى بالمذله هم تسلوا بك تراهم وإنت ياغافل لك الله•

( م . س ) تعني ماعندج سالفة ، وتستطيعين كتابتها إذا لم يعجبج كلامي عشان ماتجرحين احساسي ..؟

هقيتـكـ تفهـم الاحسـاس ..وأنـا روحـي بـكـ أهتمـت....فرحـت لشوفتـكـ بلقيـاكـ..وعينـي صورتـكـ ضمــت

من عيــــون الناس والله اغار يا عمري عليج..ماتطمن وانسى خوفي الا وايديني بايديج..بس تحملي كل جنوني لانج اغلى من عيوني

ليتني ما شفت في عينج دموع ... منظر الدمعة على خدج هلاك

حبيبي تكفى انسى إني زعلتك وإن في يوم جرحتك حبيبي أنا بشوق ولهفه ووله رجعتلك وكل اللي أبييه أشوف الرضا في بسمتك

لالا تظن ياصاح وطر السعد يرجع ... مااشوف احد مرتاح والعين دوم تدمع

شفت القلوب انواع اسود سواد الليل ... شيبة وصغير شقيان كل يذوق الويل

انسى زمان راح واتذكر احبابك هالوطر كله جراح ماندري شاسبابه

₪» أنـَـا خـْـبَـالِـيْ مـَاهُـو أيْ خـْـبَـالْ ‘ أنـَـا خـْـبَـالِـي مـِـنْ نـُـوع ٍ رَاقِِِـيْ «₪
₪» ضـاع الأمـل في رجعتـك واقبـل اليـــاس ,, وأشـوف حلمــي مــــــات جـدام عينــ@@ــي «₪

|--*¨®¨*--|أّنّاّ آسّفّ إّذّا فّيّ يّوّمّ حّبّيّتّكّ|--*¨®¨*--|

¤ّ,¸_¸,ّ¤ رِحّتْ قِدّامْ المَرّايّه لَجْلّ أَشوُفِكْ وُإِنّتْ تِطيّحْ مِنْ عِيّنِي ¤ّ,¸_¸,ّ¤

مًسًمًوًح أًبعًدً عًنً هًواًيً مًقًدًرً اًجًاملً وًاًخًدًعكً¸۞«»۞¸أًسًمًحلًيً لًوً تًلًقًىً سًوًايً غيًرًيً تًرًىً مًاًينًفًعًكِ

مذبوح لك مشتاق و الشوق فضاح و القلب ما به غير كلمه وحيده كلمة احبك عطرها من زمن فاح و النفس غيرك ترفضه ما تريده

ღ اقـــولك شـي ومـاتزعــل .. ولا تاخــذ عـلى الخــاطر ,, صحيــح انـي أحبــك مــووت .. لكنــي معــك تعبــان ღ

انا ناطر ياحبيبي .. ترجع لي ياحبيبي

عســاني افقــــد الدنيـــا ولا في يــومــ تنســــاني ® عســاني اندفن وامــــوت ولا في يـــومـ تخلينــــي

~¤[(U)]¤~ مَْسِكيٌنـٌِ قَلَبٍيْـ كُمٍْـ يًعُاْنِيـْ ~¤[(U)]¤~

دامها اختارت الفــراق خلها قد الاتــفـاق شمعنى فيني الكون ضــاق خل يضيق بها شــوي

تّمٍـ§َِـَِنٌٍيَتَِ½ِاٍَِلُمٍوٌٍتّ½ِبٍَسُ½َخّفٌٍ تٍُ½مٌنٍّ½دٍُمٍّعٍةً½اَمٍُيٍَّ

ياحبيبي من غرامـك لـو اقـول انتهيـت…النهايـه مـن غرامـك نهايـات العـمـر

من لها احلى عيون نظرتها تثير الجنون علشانها الدنيا تهون لازم تكون سارونه

ياسارونه محلا غلاك ... سبحان اللي خلقك وسواك ... يازينه الطبايع ياشيخة البنات ... يابدر ضاوي في السما ياملاك

أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة

يتبع ....

:14:
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:01 am

لاترجع مابي الغلا ذاك ينعاد فعلاً أحبك بس عندي كرامة

بـودع شوقك الزايف بودع عالمك يا هم بـودع للأبد إنسان رخص في ناظري قدره

ˋ▂ˊ ˋ0ˊ ˋ︿ˊ ˋωˊ ˋ﹏ˊ ˋ△ˊ ˋ▽ˊˇ▂ˇ ˇ0ˇ ˇ︿ˇ ˇωˇ ˇ﹏ˇ   ˇ△ ˇ ˇ▽˙▂˙ ˙0˙ ˙︿˙ ˙ω˙ ˙﹏˙ ˙△˙ ˙▽˙

إن مــا تركتـــــك تصيــــح تقطّــــع ثيابك ... ما أكـون أنـا سارونه وأتفنّـــن بتعذيبك

لو سمحت ابتعد من دنيتي وخلني ... دامك انت اللي بعتني وانا شاريك

ارجـوك تبعد خلني اعيش ناسيك .. تكفى طلبتك لاتكدر حياتي

لاماقبل الذل وأنا من ساس الصقور ... طول عمري وأنا على العز متربية

عشتـ الزمـ ـن مصدر إعج ــاب الكثيريـ ـن ماهـ زنـي في رحلـ9 العمر غيــركـ

ミ★(。◕‿◕。)★ミღ وش فيك في لحظه تغيرت وقفيت منهو الجديد اللي عطيته مكاني ミ★(。◕‿◕。)★ミღ

ماني على فرقاك ياصاحبي راضي ... حسبي على من تسبب بيني وبينك

ミ★(。◕‿◕。)★ミღ من حبكم قمت البس العبايه مقلوبه وانشد عن الشيله وهي فوق راسي ミ★(。◕‿◕。)★ミღ

يلا ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا

اسمع حبيبك يناديك ... مالك بقلبه شريك ... خل الدلع والتمادي ... ارجع حبيبك يبيك

ولهانه ياغناتي لو مرة أشوفك ... أضوي لي حياتي ... تحلاها بنورك

مااقدر على الفرقى ياصاحبي مقدر ... الحب اللي عشته وياك انا ماانساه

فجأة تذكرني بعد ماجفاني ... وده يبرر غيبته بأي حيلة ... وانا ابتسمت وقال قبلي لساني ... هذا حبيبك ماتلاقي مثيله

منهو هذه المرة اللي حبته عينك ... أكيد مغامرة جديدة ... ياويله طاح بيدينك

انت والله دريت انك حبيبي ... وانا مادري اذا لي قدر غالي

احبج واحب طبعج واحب حتى حروف اسمج واحس شي يربطنا اظن انه خبالتنا.

»-(¯`v´¯)-» يا قلبي اش عليك منهم إذا بعدك يعذبهم ترى هم اش كثر ذلوك شصير لو مره تذلهم »-(¯`v´¯)-»

•*¨`• أنابنت ..أحب أضحك وأسولف مع الناس لكن ساعةالجد رجال..إن كنت غابة..صرت أنا الفاس ..بنت ولكن هزت تحتها جبال•*¨`•

««× لاتحسب اني لا أبتسمت بوجهك اغليك..بعض الوجيه ..أهيــــــنها بإبــــتسامه.. ×»»

| (u) (u) |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| |تحب وتصدق وتوفي وبالاخير يخونووونك| (u) |ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفووونك| |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| (u) (u)|

حبيبي تكفى انسى إني زعلتك وإن في يوم جرحتك حبيبي أنا بشوق ولهفه ووله رجعتلك وكل اللي أبييه أشوف الرضا في بسمتك

أخاف ابين لك حناني ثم تتكبر واخاف ابين لك قسى قلبي وتنساني

أنا عندي بهالدنيا قناعه .. ألم جرحي ولا أطلب شفاعه .. ولا أشكي ودمعي عيب أهله .. ترا الشكوى لغير الله مذله ..

امشي وانا رافعه الراس و مــا اوطيــه مهمــا كــان ما هو لاني بنت عز ولا هو التكبر من صفاتي ولا لاني بيـن هــلي ينقال لي فــلانه بنت فـــلان ولكن رافعه راســي و اللـــه لاني قطـــريــــه

عودتني كل يوووم اسمع انا صوووتك وعودتني لين ضاااق صدري ما تخليني

بدونك حالتي صعبة وصعب لغيرك أشكيها

~*¤آه يـا قـلـبـ(ن) شكى مـن كـثرة هـمومـه ¤*~

$..قلبي أصيل وماضي الحب ما أنساه والصاحب الغالي تشيله عيوني..$

ღ.•:*¨`*:•. ذنبي تراه الطيب .. والطيب مبداي.. عايشه ولا عندي أبد سوء نية!! .•:*¨`*:•. ღ

ما اذكر متى ما كنت بحياتي التفت مالقى سواك

××× جاملونا لـو بكلمه بالسنه وإن ما تبون تكلمونا اسمعونا ×××

الغالـــــــــــ،،ـــي أصلـــــــــــ،،ـــــه غالـــــــــ،،ــي والزيــــــــــــــ،،ـــن يفـــــــــ،،ـــرض نفســـــــــ،،ـــــه

..::[و النفس لي عافت كل شيء تشوفه مـــر ]::..

××× تـ ـعـ ـبـ ـت لـ ـيــ ــن مــ ـــا قــ ــلـ ـت بــ ــ ــ ــ ــ ــس ×××

::آه على وقتٍ مضى و آه على عمري اللي راح::

عزيزة نفس وأطباعي على أبوي . . شموخي بفعلي والكلمه ماأثنيها

اذا غابت الشمس...ياخذ مكانها القمر...لكن اذا غبت انا...مستحيل ياخذ مكاني حد من البشر...

تعال ووقع بجرحك أنا قلبي كتاب جروح … ما يهمك ترى غيرك جرحني ما افتكر فيني

ايـه انا بنت مابها نقص او خسارة دامني بنت لابوي افتخر اني بنيــــه

صعب جدا تلاقيني ... انا جوهر بحر مكنون ... انا لو تقلب الدنيا... صعب جدا تلاقيني

انا اكتب اصعب حروفي غزير الدمع حياها .. اواسي النفس ومن يقدر يواسي نفس مقهوره

ماهوب انا اللي ينلعب بي شطرنج محد يحدد مكاني بكيفه

تصدق صار انا همي..يموت ومايخليني..يجيني حزة الضحكه..ويقول:انسي تكملينها

ღ♥ღ..إنهنت في حبك وأنا حر ماأنهان والحر ما يرجع لشخص يهينه والله أحبك وحافظ عهود الحب يومك تبيه بس للأسف ما أقدر على حب خوان ღ♥ღ

خايف من الزمان يخليني بوسط رفك كتاب..يمر الوقت وانا ادعي..متى يا رب يقراني
عطيته المحبه عطاني الخيانه .. عطيته الموده رداها بإهانه .. هاذي بإختصار صداقه حقيره .. صداقه ناس عقولها فقيره

ヅ┇•ㅉ┇ ღ ::《 ♥ ♥ (。◕‿◕。) عايشه بعز أبــوها ومدلعتها أمــها 》:: ღ ┇•ㅉ• ┇ヅ

الله خالقني مالي العز عيني ... والله أموت ولايجي يوم وأنهان

ღҳ̸Ҳ̸ҳ يآآ دنيا توهينأ •°• عاندينأ •°• عذبينأ •°• بس تكفين •°• انا وحياتي لا تفرقينآ ღҳ̸Ҳ̸ҳ

メღメ مدأم أعز الناس مايتصل , خلآص يأألجوآل وش حأجتي فيك خلاص برميك انا وسط الزبأله لا,بوك يا انوكيأ لا أبو الوكاله メღメ

::-₪ ღ دورت صحبة وفاء وازريت لا القاهـا لقيت خنجر بظهري حطهوه أصحابـي ღ ::₪

>< كل مادعيت الله يجيبك زدتني ببعاد رح الله لايردك يمكن الدعوات مقلوبه ><

ღ♥ღ يا ٌمسنجر شفيك طولت الغيابي كل مايظهر المربع على يميني .. أفز من الفرحه حسبالي دخل حياتي ღ♥ღ

مثل ماللطفل دمعة تذوب قسوة المخلوق أنا لي عاطفة ذابت تخيل والسبب مخلوق

قويـت بلحظة فراقـك اداري دمعتي لاتطيح ... ويوم قفيت عجزت وطحت أنـا كلـي..
أسمعو قصة غرام بشكي لكم يا كرام عن حبيبآ خانني ورما قلبي بسهام
×÷•.•´¯`•)»أدري انهم حكو لك احنا مو لبعضنا دامهم يعجبونك روح وانسى دربنا «(•´¯`•.•÷×

طاوعك قلبك تخليني وتروح !! وانا احسب اني غلاك ودنيتك !!

(( ماعاد به شي على النت يغري *** عندي تساوت دخلتي من عدمها ))

لوٌجرٌحتكٌ لاّ تّزٌعلّ أعٌتبّرني طٌفلّ زلٌ وياّحلوٌ زٌلاتهّ يٌعطيكّ كٌفّ ويرٌجعّ يٌدورّ أحٌضانك

ضـاق خـلـقـي بـدونـك.. وقـلـبـي أشـتـاق لـجنونـك ويـنـك يـا بـعد هـلـي ؟.. مـاتـبـي مـجـنـونــك؟

يا عديم الشوق بعدي فيك ما اثر لو اغيب العمر كل العمر او اكثر

!!ღ!! يامـا مـن سنيـن وانـا تحمـل تغليـك //// راضـي بتعذيبـك لجـل قلـب اغـلاك !!ღ!!

أنا عزيزة النفس تعال اسمع .. من جفاني جفيته ولا اهتم

ما أحبـكـ ومليتـ منكـ ومـا أبغـاكـ والليـ مضى بينـيـ وبينكـ نسيتهـ
يقولون مغروره وقلت ليش ما اغتر دام الوفا طبعي والذوق هو اسلوبي

والله لو تبعد فلاهمني رضاك ... ماكنت أعنيلك شي وشلون ازعل لفرقاك ؟؟

قلوب الناس ما تطلب تذاكر تكفيها بعض الاحيان نظره

إذا الغواص يحصل على لؤلؤ غالي فانا حصلت على حبيبه ما تغيب عن بالي

لاتعلمني شلون أحبك لأني حبيتك علمني شلون ألقاك لأني أحتاجك

ماني بدلوعه ولاقلت امبيه .. ولالي على كثر الدلع مقدريّه..رزينه وثقلي على الخف ابديه..دام الثقل زينه لعقل البنيه

من قال مغروره قلت عذري معايا دامك حبيبي كيف ماصير مغروره

كل من حولي سراب خادع .. يدعي حبي وصدق مودتي .. إن صفت عيشتي فما أكثرهم .. عجبا أين هم في شدتي ؟!

الدنيا صارت للقوي .. محظوظ من يلقى خوي

متى ياقلبي تتعلم .. مايبونك ياأخي افهم .. يعني لازم يجرحونك .. حتى انته تتعلم ؟!

أجلس وأشب النار وتذكر وليفي .. وبحجه الدخان ابكي على كيفي

احس نفسي طفلتك مجنونه والله بدنيتك .. دلعتني بمحبتك واتحمل انت اللي يجيك

ارجوك يكفي غياب ورد لي حالا .. تعبانه ومحتاجه لك يالله متى ترد لي

لاتقول مدري ولايمكن ولالكن الحين ترجع لي يعني الحين ترجع لي

ان كنت ولهان لعيوني مثل مااظن بتخلي كل شي وباسرع وقت ترجع لي

ياعمري معقوله قلبك للقى ماحن والشوق ماجننك في بعدنا مثلي

ياعم أحبك وحيل أنا ميتٍ فيك..المسأله طالت ولاجاني ردك!!إما كذا ولا كذا ولا وش فيك؟؟هي كلمتن قلها عسى الله يرجك!!

يردك احساسي اللي مايخيبني حتى ولو غبت يوم يجيبك الثاني ياصاحبي من متى تقدر تفارقني؟ ماني بمغرور لكن صعب تنساني

مًارْاِحّ تًحِسْ فِيّنُيُ الاٌ حٍيًنَ تٍوًقِفّ عَنًدٍ قِبْرٍيّ وتًقَوِلٍ هْذّا اللًي بّالاٍمِسُ يَمٍوُتٌ فّيٌنُيْ

وًٍُدهًِم ًًًْبٍسُِ ًيٍتعًِبوْني ُوعٍنْ وًِعيوًِنكًِ يبٍعًدِونًي ٍُْحاِوٍلوا ًِادٍُرْيً كِثيرً بُسٍْ صٍْعُبِه يوٍُصُِلٍووًِنيً

يتبع ...
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:01 am

ذَّكَرْتْ كَلّمَّه قَاَلَّهَا الَّخِلْ يُومْ ثَارْ..لاَتَدِعِيْ الَّفَرْحَهْ وٌ أَنْتْ مَيَتْ حَزِيِنْ

ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزين

قَالْوّ:حّبيِبَكْ بْعِيدْ..قّلّتْ:المَحَبَه تّزِيدْ؛مَعّاهّ مانِيْ وَحِيدْ؛ُروحِيْ وٌروحَهّ سُوَى

عَّرَّفْتْ قَدَّرِيّ عّنْدُهُمْ..مّالِيْ مَّعَّزْهَ بّقَلْبُهُمْ..أّبْنِيَّ قُصورْ الَّمَحَبَه..وٌالَّهَدِمْ هُوّ طَبْعُهُم

][،؛،][تٌرْى لا أْنتَ ولا غيِركْ ولا عَشْره مِن أشكالكْ ،؛، يَخلونْي أذْل النفسْ أو عَنْ كلمتيِ أرْتَد][،؛،][

~*¤§ مستعــد أمـــوت وتبـقى بمكانــي مـن كثــر ماحبيـت عيــونـك الســود أهديــت لـك عمـري والعمــر فانـي §¤*~:

(f)لاتعجب من غلاي مثلك احساسي تعجب وانت في يدك هواي مهتني ولا معذب(f)

مَـانـٍي بٍـمَـ¼ـيٍتُ لَوٌ نٍسـ¹ـيُتُي غَرَامٍـيٌ بَبُكٍيُ عَليـ™ـهٌ أيـ²ـامُ لٍحَد مَانًسَاه عَهد عَلي انُي لأتَمِـمُ كَـ°ـلامٍي

؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ .. أحب الشوق في عينك يناديك ويناديني ؛°`°؛ يبيك تحط بس يدك بيدي .. ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛

®™`.¸¸.×(F) شفت المطر وشلون له الارض تشتاق؟(F)×.¸¸.'™®®™`.¸¸.×(F) هذا انا ارضك "وكلك" أمطاري(F)×.¸¸.'™®

أنـْا اذْكَرَ يُومُ جَيتُنَي وبْصَدِركْ كِثيْـرٌ إطـُعٌـونْ && سَحَبـْت الْسٌيفْ بَـفـْزعْـلِـْك وبْسِـيْفِـيٌ طـَعَـنْـتِـُني

][°l||l°][تحسـ بلوعة المجروحـ يومـ انكـ تجاهلتهـ°l||l°رمزتـ بحرفـ حرمانيـ على صدر الألمـ ليتكـ][°l||l°][

][باُقُِّيٍّ ْثُِلاَثَُِ َجُِرُوَّحُِ ِْبُحَِّكيْهُاِ َلكِّْ ُوَأِرُوْحَّ ُِالثُِالِْثَُِ أحَُِزُانُِ َمُِْنُِّ رُاسُِِّيُّ ِليَْنُ ِأقِْدُِامَِّيُ وْالِرَابُعْ َِهُِجَرُاّنِْ َّمُِاتَِتِْْ ُبهَّا َِّأحُِّلاَِمُيَُِ][

خِذْ بْقَاٌيَاٌ ذِكْرَيَاٌتِكْ وٌ اٌلأٌمَاٌنِيْ وٌ اٌلَوُعٌوُدْ وٌ أٌمْحِي أٌسَمِيْ مِنْ حَيَاٌتِكْ وٌ إِنْسَىٌ أٌنْيِ بَاٌلوجود

][¤][عَلُى النْوَى علَمِي بِهِمَ هَجْعَةً الْليل]
[*][العِيُونَ اللي مْنَ الْبِكَى كْحًلَها سَالْ][¤][

الآ يامن نوى يبعد وعن دربي يصد الباب....تروّى ليه تنسى شخص حبك وإنت حبيته

كل دموعي تنزل باسمك و كل زهرة ازرعها تفوح بعطرك و كل دقة بقلبي تقول احبك

¤§¤(l)¤§¤أنّتّ مّثّل ـّالّقّمًر عّلىّ صّفّحةّ المّاء*^* لّه صّوُّرهّ عّنّدّيّ وّهّوّ فّي السّماّ فوّقّ¤§¤(f)¤§¤

أبكَيتِنى ونأ أحَسبكَ تَكره أبكأى <<>> أثَركَ تلذٌذٌ في دمٌوعي ونا أبَكي

¤§¦§خــوفـي يجــــي بــاجــر وتجـــرحنــي ...وتـدوس علـــى جــروحي وتـسألني...شكــلي جايفـــج بس ويــن مـــدري؟؟؟§¦§¤

~*¤$]¦[ماعاُِِد يغُرِيُ دِفُا صُِوتك ًِولا ًًَِهدِابُك قلبُيِ ًواٌعرِفهُ لِين ُصًِدٌ ُلاتنادُيِه]¦[$¤*~

][][عُيَوُُنَ تُذَرُُفَ دَمُعَهُُا حَيُرَهُْ وَجُُمَرُ ][][

][ َِبّاًِقَيَُ َِالاَُِخًيَِّرَُهَ َِّنزَُفَُِ دُِمَعُ َِوَّقفٌَِ ًفيَِ اَِلُعيَُنَّ جُمرَّا ٌحمُرَ ٌماْجَُفَّ][

®°•.¸.•°°••~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~••..•.¸.•°°®»

ذُليًتنُيٌ بحٌبكَ ًماَصُارَّتَ َمحبُهً ُليتُنيً َّطعنَتَّ قُلبيَّ وًلاَّضُعًفَّ َلحَبٌك

اسَألكٍ رٍدً بَأمًانٍه مٍنَ تًرْكّتنيُ عَشًانْها هّو انّا عْايًشَه بًدٍنَيّا ولا هٍذا عَصْرُ الخِيًانَهُ ؟!؟!

ايام وتعدي على فراقك واتحمل وحدي انا غيابك صج ماودي على بعادك بس ادري بترجع لاحبابك

لو تدور الدنيا عمري مانسيتك ولو تبيع ايامي بالغالي شريتك لو تزيد احزاني من فرحي عطيتك حتى لو تظلمني عمري ماشكيتك

قـ ـلـ ـبـ ـي شـ ـكـ ـى مـ ـهـ ـمـ ـوم مـ ـنـ ـك تـ ـرى مـ ـحـ ـروم

لــيــتــكــ تـمـوـوـوتــ وأرتــاحــ أنــا مـنــكــ

ماهي هالليله وبس وانت متغير علي صار لك كم ليله وانت بالك ماهو لي ؟؟

من يقول اني لغيرك انا لك ماني لغيرك انا متعلق مصيري ياحبيبي في مصيرك

تدري هالدنيا مامنها آمان بس انا وياك نتحدى الزمان

™‰¸ـًـد¶Qâ½ـ«ï|ْ¦T¦ْ|ï»ـ½àR¶•فـٌ¸‰™

§*)§®¤*~ˆ° طِحْتْ مِنْ قَلْبِيْ وُمِنْ عَيْنـْي اْلْسِـٌبَبْ جَرْحِـٌيْ وُحِرْمَـٌَانِيْ أِبْتِعِْدْ لاَ تْنـْادِيِنـٌيْ مْاَ أَلتِـٌفِتْ لِلِـٌيْ تَنَْاَسَـٌَانـَْي §*)§®¤*~ˆ°

¤*~ واَلٍلَهـ والٍلْهـ وحًياِةْ جًرِحَي ٍْوعًمِريـْ اٍلَليْـ عٍطيِتـْ مٍثلـَ مًاقِلتْـ اًحَبْكـ رًاحـِ اَقِولـْ لٍكـْ نٍسًيْت ~*¤

(L)™®§|§»يـ]§[ـنـ]§[ـاس]§[حـ]§
[ـبـ]§[ـيـتـ]§[واحـ]
§[ـد«§|§®™(L)

شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجُدّ

™¨‡CàT©H‡السالفة‡Thë‡صايد‡StôR
yପ

]¦[يّاقَلّبْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[

§¶(f)¶§تعَلمتّ الصّبرَ مِن كنتّ طفّلاً بِالمّهَد مَزمّومّ (f) إليِنّ صّرٌت رَجْلاً انْتّخٌوبّه طّوَحْ عْقَّالّه§¶ (f) ¶§

| (u) (u) |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| |تحب وتصدق وتوفي وبالاخير يخونووونك| (u) |ولما تطيح ياقلبي ولا كنهم يعرفووونك| |,¤°`°¤,,¤°`°¤,| (u) (u)|

°*¤©§][...ظنونك خلها عنك ..ابيك تغير اسلوبك ..حلفت وقلت لك غيرك ..محد بالحب يستاهل...][§©¤*°

§¨`*:·..·:*¨خَـ§ـسّـ§ـرَتِـ§ـيْ §كُـ§ــلَ §شّـ§ـئَ §أدّرِيَ §ومَـ§ـعْ §هَـ§ــّذ1°§خَـ§ـسّـ§ــرتِـ§ـي
َـ§ــنـ§ـِيْ `*:·..·:*¨§

يتبع ...
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:02 am

رشـ§ـو علـ§ـى قبـ§ـري مـ§ـن دمـ§ـوع عيـ§ـنه¸¸¸»¨.¸¸.¨•

سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي...ياسِيْفْ الصَّبُر...غُرْبَه وغَدِرْ آه من الغَدِر

أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي***َأثِرُكْ تِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي

اعُلًمَيٌ ياًسَيُدَتُيٌ لَوٌ كَاُنَ اُنَفٌكَ فُوَقُ اَلُنٌجَوُم فُأعًلمَيٌ اُنَ اٌلُنَجُوَمٌ تُحٌتَ قُدَمُيٌ

™â£±çXëتاهـت ّخطاوينا§ومنهو بدنيا§اليوم ياخـذّ بأياديانا!!!ëXç±£™

~*¤§]¦[الٌيـُِ نَسِاكَِـ انُِساهًِـ واًِليُـ هَِواِكـُ اٌهِواَهُِـ َواليَِـِِ قَدُرِ فَرٌَِقاكِـ تقَِدَرُ عِلىَِ فَِرًق

™~°¨¨¨°¤قـ½ـوٍلـوٍلها¤تـ§ـكـفـ
¤ـوٍن¤«أنـي»¤لـ¾ـها¤
مـ¾ـشـ½ـتـاق¤°¨¨¨°~™

]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[
َ
لا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

~*¤®§)سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي..ياسِيْفْ الصَّبُر¤®§®¤غُرْبَه وغَدِرْ ..آه من الغَدِر(§®¤*

الذِنب ذَنَبِي وُفِي أنَابِحُبِي الغِدِرَياقِلبِي مَاتِعَرِفه حَبِيَت لك وُاحِدٍأنَانِي وُجَاحِدٍوُإن مِت مَا عَزَاكَ

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا

`•.¸¸.•¯`••._.• (انا«•» منهو«•» يتبلاني«•»انا«•»بس«•»شكوتي«•»ل
له«•») `•.¸¸.•¯`••._.•

(*)ˆ~*¤®§)(*ًمًَشتاق أبَِي ِفرَحكٌ أبٍسَمر ليُاليكُِ ..... مًشتٍاق أبيًِ صٌوتكِ وحَشنٌيِ جٌنوّنكْ *)(§®¤*~(*)

°¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°

]¦[X.¸¸.X]¦[‰¦§العالم قلبك صافيا كالزجاجه{X}يومك سجين الحب فكيت انا القيد §¦‰]¦[X.¸¸.X]¦[

™¤§°§¤هَلٌـتْ اٌلٌعَبَـْـرٌاْتْ يْمـ(‡َ±حَبيتُ اناَ الليُ ينثر«¦»ْ الدمُعهَ منُ عيَونيُ±‡َ)ـهَ وٌزَاٌدْتْ شَجٌـوَنْـَـٌيَ¤§°§¤™

(*)°¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°(*)

¤¤تْدريّ»أنْـ»ـّي»مّوًت»أحْبّك
¤¤وأنْا»مّالًي»غيّر»
حبْكّ¤¤واللُي«يُنًبًض«فْي«ظلّـ
وعْي¤¤مّاهْو«قـْـلبّ
ي«هْذا«قلّبكْ¤¤

°¨¨™¤¦لعـ™ـن«¦»ابـ™ـوو«¦» ذا«¦»الرمـ™ـش«¦»كـ™ـيف«¦»انـ™ـ
ي«¦»مـ™ـن«¦»اسبـ™ـاب
ه«¦»اجـ™ــن ¦¤™

«©«¦»اللـ ™ـي «¦»تــسـلـ™ــى«¦»با الهـ™ــوى»¦«¦»¦«تــ™ــرى¦»فراق
ــ™ـه «¦» يــ™ـوم«¦» عيـ™ـد«¦¸.••¨©»¨¨°

«©¨•. ¸¦»أحـبك«¦»كـثـر«¦»خـطوات»¦«ال
ـثوانـي»¦«وكـثـر«¦»م
ـاتبـكي«¦»فـي«¦»الـصـمت«¦»الـم
عانـي«¦¸.••¨©»

«~™^.ˆ¦±¦§¦±¦ˆ.^™~» فـ°ـقـ°ـدتـ ـالـ°ن°ـوم «¤±¦±¤» سـ°ـامـ°ـرتـ ـالـ°ـنـ°ج°ـوم «~™^.ˆ¦±¦§¦±¦ˆ.^™~

«©¨•. ¸¦»وصارت§غيبتي«¦»عادي§يمر«¦»ال
وقت§ماتسأل»¦«¦»¦«قلب
ك§يسره«¦»بعادي§وقلبي«¦»في§غيبت
ك§يزعل«¦¸.••¨©»

هـ½ــذاك الــلـ£ـي تـ¾ـبي لـ¨ـه الخـ‰ــيرعـ*ـشـق غـ¼ــيرك وصـ¤ـارللـ£ـغيريـا قـ½ـلبي ابـ*ـتعدوارحـ¼ــل يـا قـلـ¨ـبي لاتـ‰ــسأل

ˆ~*¤®§)أوٍصْيـت«¦»مٍنهوّ«¦»يآح
َافرٍ«¦»القبَرٍ«¦»وٍ
يدرٍْينيّ ¤®§®¤ َيكتبْ«¦»عَلىّ«¦»النصْبّ«¦» ماتوُلهْ«¦» بكمّ «¦»حاجَه(§®¤*~

ˆ~*¤®§)شْفتكّ«¦»وْظاعّ«¦»الكَل
امّ«¦»ظيَعتّ«¦»حّتىْ
«¦»الغَزٍلّ¤®§®¤إعٍذرنيّ«¦»وَا
لله«¦»جَمالكْ«¦»مَاخ
لىّ«¦»فٍينيْ«¦»عَـقلّ(§®¤*~

®§®دنـ°°ـياك®§®هـ°ـذي®§®كـ°ـلـ
°ـه®§®دمـ°ـعـ°ـتـ°ـي
ـ°ـنـ°ـي«¦»دمـ°ـعـ°ـة®§®لـ°ـقـ
°ـا®§®وٍالـ°ـلثانيـ°
ـه®§®دـ°ـمعـ°ـة®§®فـ°ـرٍاق®§®

أشـوٍفٌ‰اليوٍم§فـي§وٍقتـّي‰عجا
يُب§وٍشوٍف¾الناسِ½فـ
َي‰حال‰عجيبُه§لقـَيت§اللـّي‰بـ
ُكا§مـاله§صُحايب§وٍع
لى¾درٍب¾النقـّاء‰خـَانه‰صحَيب

ˆ~*¤®§)نعـم«¦»للحب«¦»لكن«¦»بكر
امه«¦»خسى«¦»حب«¦»يسق
يني مذله«¦»ارد القلب«¦»لو طاغي«¦»هيامه«¦»وأعز النفس عن«¦»درب المذله(§®¤*~

™~¤ô¦¦§¦¦ô¤~™عسى«¦»الله«¦»لايج
يب«¦»عتاب«¦»ولابعد«¦
»هجر«¦»وغياب.*¤“’‘”¤*. عسنا«¦»مانتفارق«¦»يوم«¦»عسى«¦»
دايم«¦»نكون«¦»احباب™
~¤ô¦¦§¦:

©شفـ™ـتك«¦»وظـ™ـاع«¦»الكـ™ـلام
«¦»ظيـ™ـعت«¦»حتـ™ـى«
¦»الغـ™ـزل¤®§®¤إعـ™ـذرني«¦»وال
لـ™ـه«¦»جمـ™ـالك«¦»م
اخـ™ـلى«¦»فيـ™ـني«¦»عقـ™ـل©

يتبع ...
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:02 am

وهذي بعد

1-(l)عجــيــب يا عمــري عجــيــب حبك حبيبي عجيب انكتبلي بالنصيب وغير احوالي(l)

2-(l)راح راح حب وألم و جراح يوم عرفتك راح و الهم عني انزاح(l)

3-(l)انته يا عمري الحبيب اللي من قلبي جريب و العمر وياك يطير و انا من دونك غريب(l)

4-(l)يا بعد روحي ابيك اعشقك و اموت فيك و دام اتوله عليك و كل حياتي بين ايديك(l)

5-(l)مستحيل القى مثيلك مستحيل احب احد مايميل قلبي لغيرك و انته روحي و الجسى حبي انته تعرفه ما يحتاج اوصفه(l)

6-(l)اكبر من الشوق فيني حياتي انته و سنيني ولي غابت الشمس عني احس نورك يدفيني(l)

7-(l)بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني(l)

8-(l)من شوقي سألت الكون عن حالك حبيبي شلون عرفت انك قلب ساهر بعد الوقت و يبغيني(l)

9-(l)تدري بي حبيبي حيل اشتاقك نهار وليل و احس بريحتك نسمه و اشوفك نجم تضويني(l)

10-(l)انته غالي في حياتي يا الحبيب وانته شمسي و انته ليلي والجريب(l)

11-(l)مهمى صار شوقي لك مايتبدل شفت من روحه احد مره يزعل(l)

12-(l)ا حبيبي انا كلي ابيك و ان شرهت بيوم روحي تبيك(l)

12-:'(تلاقينا و تعاتبنا عقب فرقه و تيمعنا تواعدنا على كلمه كبر حبنا و تفارقنا:'(

13-:'(تسمع كلام الناس و الشكوه في عيوني حتى و انا يمااك تشك في ضنوني:'(

14-:'(اذكر في يوم على سيف البحر نمشي تعاتبني و انا اسمع:'(

15-:'(ترحل يا اغلى الناس قلبي ماتدري به تهجر بلا اي احساس وين راحت الطيبه بصبر و اقول لا بأس مكتوب و برضي به مكتوب و برضي به:'(

16-:'(خليت على الخدين تنزل دموع عيني اسهرتني بليل افكاري تشكيلي:'(

17-:'(القلب يسأل وين من اللي يداري بي من اللي يداري بي:'(

18-:'(من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك و سط عيني من غير ما ادري تروح و تنساني و انا اللي طول عمري شلتك وسط عيني:'(

19-:'(ماكان ظني تهجر و الدمعه على خدي فيها كل احزاني:'(

20-:'(ماكان ظني تزعل و تقدر على صدي اشكي و اعاني:'(

21-:'(ليش هجران ليش حطمتي احلامي احلامي احلاااااااامي:'(

22-:'(ياعين هللي دمعتي اطفي لهيب النار اللي في قلبي سببها حبيبي:'(

23-:'(اخفيت كل في ظميري من اسرار لكن اللهفا تفظح كل لهيبي:'(

24-:'(الشوق خلا في حشى اليوف تذكار ماظنتي انساك لو انته ناسيني:'(

25-:'(جم عانيت من فراقك انا عانيت و بليل يعذبني السهر اذا في خاطري مريت:'(

26-:'(ابي سبب قولي شللي بدر مني تروح و ماجني كنت حبيب في يوم:'(

27-:'(قولي بكل صراحه اليوم اذا قلبك يحس فيني ماعمري اعيش مهموم و انته بعيد و ناسيني:'(

28-:'(تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح:'(

29-:'(حقيقه انته غير الناس قلبك مافيه احساس صبرت و صبري ملا مقياس:'(

30-:'(جزات الخير اتعنى واجيك جزات الخير و احس بالخطوى من قلبي و اجيك انا اجيك رغم انته تمون انته تمون و ما اشوفك انته تصون:'(

31-:'(في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني:'(

32-:'(مايهمك اتريا اتريا اتريا رغم صدك لي هديه:'(

33:'(فضلتك على نفسي تاليها تتهرب الصدق منك بعيد و الجذب اقرب:'(

34-:'(عموما هاذي صفاتك عموما هاذي ميزاتك:'(
35-(l)اسألني لو حبيت انا غيرك ماهويت لومني لو اخطيت غير عينك ماهويت(l)

36-(l)لي زعلت مني ونيت و لي غبت عني حنيت انا اللي بشوفتك ارتويت حلفت غيرك ماتمنيت(l)

37-:'(تخنقني العبرات تنزل دموع عيني ليمن تذكرتك او شفت بيتك ابعيني:'(

38-:'(آه وين ايامه وين كلامه وين همسى ابي سلامه:'(

39-(l)تمنيتك تكون الحب و الاشواق و الطيبه اثاري ماتصورتك احلام بعيده(l)

40-:'(تمنيتك تبادلني شوعر الحب شعور الحب ابي غالي اكونك و ما ابي لي قعدت يمك نفسي تكون شرهانه:'(

41-:'(اعترف اني احبك من بعد ما كنت اصد لك و اعترف لك في النهايه من البدايه كنت احبك:'(

42-:'(اعترافي لك حقيقه و طيفك معاي في كل دقيقه و كلمه لابدمنها و للأسف في قلبي حيره انته اسمك في فؤادي و حبك في قلبي باقي:'(

43-:'(ودي و اتكلم و اقول لك انا آسف ياحياتي انا من بعدك ياروحي زادت جروحي و دموعي حتى ايامي تعدي و انا من بعدك اعاني:'(

44-:'(عجب كل شي تغير و غير نظرتك فيني و خليت قلبي يتحير و انا اللي فيني يكفيني:'(

45-:'(ظنيتك تحبلي الخير و تحملي الموده جابت في كلام انسان بإسم المحبه:'(

46-:'( ليش تقول انك تحبني ليش تقول انك تودني ياي تقولي بكل صراحه ذاك الاول و كنت تحبني كنت تودني:'(

47-:'(وايش في بالعمر بعد و ايش في قولي بصارحه جان قلت هذا قرارك قوله لي باحس صراحه:'(

48-(l)لي مر الليل اشوف في مرني طاريها جم مره مع القمرى تحت النجوم يادي كانت لياليها(l)

49-(l)وارد اسال شنهو فيها و يظل الشوق يتمنى وصلها(l)

50-(l)اذوق الويل وعيني من يباريها من العبرى و لابيبرى قلبي المجروح غير ساعة مالاقيها

51_.·´`·.·´¯`·.›تدري‹.·´¯`·.·´`·. .·´`·.·´¯`·.›اني‹.·´¯`·.·´`·. .·´`·.·´¯`·.›موت‹.·´¯`·.·´`·. .·´`·.·´¯`·.›احبك‹.·´¯`·.·´`·.

52_؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤لو الحب موت قلت أبيه ولو العشق موج سبحت فيه ولو أنت سجن والله لعيش فيه ¤؛

يتبع ..
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:03 am

وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق (L) .
2) (f) أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل(f) .

) (L) أنت النعيم لقلبي و العذاب له فما أمرّك في قلبي و أحلاك (L) .

5) (L)و ما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب (L) .

6) (L) لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي (L) .

7) (u) خَليلَيَ فيما عشتما هل رأيتما قتيلا بكى من حب قاتله قبلي (u) .

8) (L) لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلاً (L) .

9) (L)فياليت هذا الحب يعشق مرة فيعلم ما يلقى المحب من الهجر (L) .

10) (F) عيناكِ نازلتا القلوب فكلهـــــــــــــــــــــــا إمـا جـريـح أو مـصـاب الـمـقـتــــــــــــلِ (F).

11) (u)و إني لأهوى النوم في غير حينـــــــــــــه لـــعـــــل لـقـاء فـي الـمـنـام يـكـــــــــون(u) .

12) (u)و لولا الهوى ما ذلّ في الأرض عاشــــــــق ولـكـن عـزيـز الـعـاشـقـيـن ذلـيـــــــــل(u).

13)(L)نقل فؤادك حيث شئت من الهــــــــــوى ما الــحـب إلا لـلـحـبـيــــــــــب الأول(L).

14) إذا شئت أن تلقى المحاسن كلها ففـــــــي وجـه مـن تـهـوى جـمـيـع الـمـحـاســـــــــن.

15) لا تحـارب بنـاظريك فــــــــــــــــــــــــؤادي فــضــعـيــفــان يــغـلــبــان قـويــــــــــا.

16) إذا مــا رأت عـيـني جـمـالـك مـقــــبــــــلاً و حـقـك يـا روحـي سـكـرت بـلا شـــرب.

17) كـتـب الـدمع بخـدي عـهـــــــــــــــــــده لـلــهــوى و الـشـوق يمـلي ماكـتــــــــــب.

18) أحـبك حُـبـين حـب الـهـــــــــــــــــــــــوى وحــبــاً لأنــك أهـل لـذاكـــــــــــــــــــــــا

19) رأيـت بهـا بدراً على الأرض ماشـيـــــاً ولــم أر بـدراً قـط يـمشـي عـلـــــــــى الأرض.

20) قـالوا الفراق غـداً لا شك قـلت لهــــــــــــم بـل مـوت نـفـسـي مـن قـبـل الـفـراق غــداً.

21) قفي و دعيـنا قبل وشك التفـــــــــــــــرق فمـا أنـا مـن يـحـيـا إلـى حـيـن نـلـتـقـــــــي.

22) قبلتها و رشـفـت خمرة ريـقـهـــــــــــــــا فـوجـدت نــارَ صــبــابةٍ فـي كـوثــــــــــــر.

23) ضممـتـك حتى قلت نـاري قد انطـفت فـلـم تـطـفَ نـيـرانـي وزيـد وقـودهـــــــــا.

24) لأخرجن من الدنيا وحبكـــــــــــــــــــــــم بـيـن الـجـوانـح لـم يـشـعر بـه أحــــــــــد.

25) تتبع الهوى روحـي في مسالكه حـتـــــى جـرى الحب مجرى الروح في الجســـــــد.

26) أحبك حباً لو يفض يسيره علــــــــــــــى الـخـلـق مـات الـخـلـق من شـدة الـحب.

27) فقلت : كما شاءت و شاء لها الهــــــــوى قـتـيلـك قـالـت : أيــهــم فـهـم كـثــــــــــــر.

28) أنـت مـاض و في يديك فـــــــــــــــــؤادي رد قـلـبـي و حـيـث مـا شــئــت فـامـضِ.

29) ولي فؤاد إذا طال العذاب بــــــــــــــــــه هـام اشــتـيـاقـاً إلـى لـقـيـا مـعـذبـــــــــــــه.

30) ما عالج الناس مثل الحب من سقـــــــــم و لا بـرى مـثـلـه عـظـمــا ًو لا جــســـــــداً.

31) قامت تـظـلـلـنـي و من عجــــــــــــــب شـمـس تــظــلـلـنـي متن الـشـمـــــــــــــس.

32) هجرتك حتى قيل لا يعرف الهـــــوى و زرتـك حـتى قـيـل لـيـس لـه صـبـــــــرا.

33) قـالت جنـنت بمن تهوى فقلت لهــــا الـعـشـق أعـظــم مـمـا بالـمـجـانـيــــــــــــن.

34) ولو خلط الـسـم المذاب بريقهـــــــــــــا وأسـقـيـت مـنـه نـهـلـة لـبـريـــــــــــــــــــت.

35) و قلت شهودي في هواك كـثيـــــــــرة و أَصـدَقـهَـا قـلـبـي و دمـعـي مـسـفــــوح.

36) أرد إليه نظرتي و هو غافـــــــــــــــــل لـتسـرق مـنـه عـيـنـي مـالـيـس داريــــــــــــا.

37) لها القمر الساري شـقيـق و إنهـــــــــــا لـتـطـلـع أحـيـانـاً لـه فـيـغــيــــــــــــــــــــــب.

38) و إن حكمت جـارت علي بحكمهــا و لـكـن ذلـك الـجور أشـهى من العـــــــدل.

39) ملكت قـلبي و أنـت فـيـــــــــــــــــــــه كـيـف حـويـت الـذي حـواكــــــــــــــــــــــــا.

40) قـل لـلأحبة كيف أنـعم بعدكــــــــــم و أنـا الـمـســافر و الـقـلـب مــقـيــــــــــــــم.

41) عـذبـيـنـي بـكـل شـيء ســـــــــــــوى الـصـدّ فمـا ذقـت كالـصـدود عـذابـــــــــــا.

42) و قد قـادت فؤادي في هـواهــــــــــا و طـاع لـهـا الفؤاد و مـا عـصـاهــــــــــــــــــا.

43) خـضـعت لـهـا في الحب من بعد عزتي و كـل محب لـلأحـبـة خـاضــــــــــــــــع.

44) و لقد عـهدت الـنار شـيـمـتها الـهــدى و بـنار خـديـك كـل قـلـب حائـــــــــــــر.

45) عـذبـي ما شئـت قـلـبـي عـذبـــــــــــي فـعـذاب الحب أسـمـى مـطـلـبــــــــــــي.

46) بعـضي بـنـار الـهـجر مـات حـريـقــا و الـبعض أضـحـى بالـدموع غـريقـــــــا.

47) قـتل الـورد نـفسه حـسداً مـنـــــــــك و ألـقى دمـاه في وجـنــتــيــــــــــــــــــــك.

48) اعـتـيـادي على غـيـابـك صـعــــــــــب و اعـتـيـادي على حـضـورك أصعــب.

49) قد تـسربـت في مـسامـات جـلــــدي مـثـلـمـا قـطرة الـنـدى تـتـســـــــــــــرب.

50) لـك عندي و إن تـنـاسـيـت عـهــــــــد في صمـيـم القـلـب غـيـر نـكـيـــــــــــــث.

51) كـأنـك في الـحـلـم قـبلـتـنـــــــــــــــــــي فـقـلـت و أفـديـك أن تـحلـمـــــــــــــــي.

52) كـأن فـؤادي لـيـس يـشـفي غـلـيـلـه سـوى أن يـرى الـروحينِ يـمـتـزجـــــان.

53) يا هاجري من غير ذنب في الهــوى مـهـلاً فـهـجـرك و المـنـون ســـــــــــــواء.

54) إن كـان ذنـبـي أن حـبـك شـاغـلــــي عمن سـواك فـلسـت عـنـه بـتـائــــــــــب.

55) إن كـان تـعذيـب قـلبـي في محبـتهم يـرضـيـهـم فـلـهـم فـيـه الـذي طـلـبــــــوا.

56) لو كـان قلبي معي ما اخترت غيركم ولا رضـيت سـواكـم في الهوى بـــــــــدلاً.

57) جسّ الطبيب يدي جهلاً فـقـلـت لــه إن المحـبـة في قـلـبي فـخـلـي يــــــــدي.

58) زار الخـيـال نـحيـلاً مـثـل مرسـلــــــه فمـا شفانـي منـه الـضـم و التـقبـيــــــل.

59) وصالـك جنـتـي لـكـن نـفـســـــــــــــي تـفـضـل في مـحبـتـك الـعـذابــــــــــــــــــا.

60) و هـل لـي نـصـيـب في فـؤادك ثـابـت كـمـا لـك عـنـدي في الـفـؤاد نـصـيـــــب.

61) كـم أنا..كـم أنـا أحـبـك حـتـــــــــى إن نـفـسـي مـن نـفـسـهـا تـتـعـجــــب.

62) صـلـيـه لـعـل الوصل يـحيـيـه و اعلمي بأن أسـيـر الحب في أعـظـم الأســـــــــــر.

63) سـحرتـني حبـيـبتي بـسواد عيونـهـــا إنـمـا السـحـر في سـواد الـعـيـــــــــــون.

64) فما غـاب عن عيـنـي خـيـالـك لـحـظـة و لا زال عـنـهـا و الـخـيـال يـــــــــــزول.

65) نَصَـبَ الحـب عـرشـه فـسـألـنــــــــــــــاه مـن تـراه لـه ؟ فـدّل عـلـيـــــــــــــــــــك.

66) و الـفراشـات ملّت الـزهـر لـمّــــــــــــــا حـدثـتـهـا الأنـسام عن شـفـتـيـــــــــــك.

67) ما كـنت أومن في العيـون و سـحـرهـا حـتى دهـتـنـي في الـهوى عـيـنــــــــاكِ.

68) و عذلـت أهـل الـعشـق حـتـى ذقـتــه فعجبتُ كـيف يموت من لا يعـشـق.

69) الـحـسـن قد ولاك حـقـاً عـرشــــــــــه فـتـحـكـمـي في قـلـب من يـهـــــــواك.

70) عـذبـة أنـت كالـطفولـة كالأحــــــــلام كـالـلـحن كـالصـبـاح الـجـديــــــــــــــــد.

71) قـصـائدي قـبـلـك يا حـلـوتـــــــــــــــي كـانت كـلاماً مـثـل كل الكــــــــــــــــــلام.

72) نـسيـت الـهوى إلا هـواك فـإنــــــــــــه تغلغل في الأعماق و انساب في دمـــــي.

73) و لو أني خـبـأتـك في عـيـونـــــــــــــي إلـــى يـوم الـقـيـامة مـا كـفـانـــــــــــــــي.

74) فإن أَتَـيـتُ إلـى قـلـبـي أعـاتـبـــــــــــه ألـقـاه في غـمـرات الـحـب مـحـترقــــاً.

75) أحـبـك حـبـاً لـو تـحبين مـثـلــــــــــــه أصـابـك من وجـــدي عـلـى جـنـونــي.

76) أحبـك فـوق مــا يـصـف الـكـــــــــلام و يـهـجـــرنـي إذا غـبــــت الـمـنـــــــــام.

77) قـبـلـتـهـا و رشـفـت من فـيـهــــــــــا مـا يـسـكـر الـدنـيـا و يـرويـهـــــــــــــــــــا.

78) إنـما الكـون لـعـيـنـيـــــــــــــــــك رؤى و أنـا الـلـــيل و أنــــت الــــقــــمــــــــــــر.

79) لـــي حـبـيـب كـمـلـت أوصـافــــــه حـق لـي في حـبـه أن أعــــــــــــــــــــــذرا.

80) مـا أخطأ الـنـحل إذا أخلـى خـمـائـلـه فالـــــخـد ورد و هذا الـشعـر أزهــــــار.

81) ناعـس الـطـرف كـحـيـل الـمـقــــــل رق في وصـف حـلاه غـزلـــــــــــــــــــي.

82) و أشـكـو من عـذابـي في هـواكـــــــم و أجـزيـكـم عن الـتـعـذيـب حـبــــــــــا.

83) لو يـجـازى الـمحب من فرط شـوق لـجـزيـت الـكـثـير من أشـواقــــــــــي.

84) ذقـت مـنـها حـلواً و مـراً و كـانــــت لـذة الـعـشـق في اخـتـلاف المــــــذاق.

85) حمـلـيـنـي في الـحـب ما شـئـــــت إلا حـادث الـصـد أو بـلاء الـفــــــــــــراق.

86)يـا طـيـب قـبـلـتـك الأولى يـرف بـهـــا شـذى جبالي و غاباتـي و أوديـتـــــي.

87) بـثـثـت شـكـواي فـذاب الـجـلـيــــــد و أشـفـق الـصـخـر و لان الـحـد يــــــد.

88) أحـبـك كالـبـدر الـذي فـاض نـــــوره على فـيـح جـنـات و خـضـر تـــــلال.

89) وجـهـك و الـبـدر إذا بــــــــــــــــــــــرزا لأعـــيــــن الـــــعـــــالـــــم بـــــــــــــدران.

90) أنـا و الـحـب تـوأمـان خـلـقنـــــــــــــا و تـلانـا في الـعـشـق كـل حـبــيـــــــب.

91) و أدرك الـلـيـل سـر الـحـب في قـلـبـي فظل يـهرع خلف الـصـبح نـشـــــوا.

92) فـتـنـت مـنـك بأوصـاف مـجـــــــردة في القلب منهـا معانٍ ما لها صـــــــور.

93) فـلـو كـان لي قـلـبـان عـشـت بـواحــد و أبـقـيـت قـلـبـاً في هـواك يـعـذب.

94) أحـبـك حـتـى كـأن الـهـــــــــــــــــــــوى تـجـمـع و ارتـاح في أضـلــــــعـــــي.

95) و تـعـطـلـت لـغـة الـكـلام و خـاطـبـت عـيـنـي في لـغـة الـهـوى عـيـنــــاك.

96) أشـكو الـغـرام إليكم فـاقـبـلـوا شـغـفـــي و لو شكوت لصخر رق و احترقـا.

97) و تـمـنى نـظـرة يـشـفـي بـهـــــــــــــــــا عـلـة الـشـوق فـكـانـت مـهـلـكـــــــــــا.

98) سـوف تـلهـو بـنـا الـحـيـاة و تـسـخـــر فـتـعـال أحـبـك الآن أكـثــــــــــــــــــــر.

99) و الـلـه مـا طـلـعـت شـمـس و لا غـابـت إلا و ذكـرك مـتروك بأنـفـاســـــــــــي.

يتبع ...
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:03 am

™¤¦¤™¨¨¨~*§*®§*تغيب يوم مسموح .. يومين تذوب الروح .. ثلاث أيام آسف .. يا ذابح يامذبوح*§®*§*~¨¨¨™¤¦¤™

©~®§][©][شاركني القلم في حبك .. فصار مايكتب إلا اسمك .. فغرت عليك .. فكسرته من أجل حبك][©][§®~©

§®*§[•.*.•]™[ما أقول أنسى عيون الناس من شانك أقول أنسى جميع الناس لعيونك]™[•.*.•]§®*§

°¤©><©¤°°¤©><©¤° ارسلتلك القمر ينورك طريقك رجعلي زعلان قلت وشفيك قال نورها عماني °¤©><©¤°°
¤©><©¤°

الشمعة تحترق مرة واحدة .. لكي يرى الناس .. أما أنا فأحترق ألف مرة .. لكي أراك أنت !

((اروع ما قد يكون ان تشعر بالحب ... ولكن الاجمل ان يشعر بك من تحب))
.................................................. ..

((حينما تتوقف روحي عن عشق روحك .. سيتوقف قلمي عن عشق الحروف وتقبيل الورق))
.................................................. ...

((ضاع عمري مرتين .. مرة قبل أن ألقاك .. والثانية .. عندما لم أعد ألقاك))
.................................................. ......

((ارسلتلك القمر ينورك طريقك رجعلي زعلان قلت وشفيك قال نورها عماني))
.................................................. ..

((جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه... ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه))
.................................................
((من السهل ان يبيع الشخص شيئا شراه ...... ولكن من الصعب ان يبيع قلبا قد هواه))
.................................................. .
((من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب ... لكن من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليــــه))
................................................
((لاتلمني إذا لم أنظر إليك حين أكون معك....فأنا لاأريد للهيب الشوق في عيني أن يجرح هدبك))
.............................................
((الحياة صفحات .. وانت أجمل صفحه فيها .. فيستحيل أن أطويها أو أرميها .. لأن جروحي أنت من يداويها))
.........................................
احرقي ماشئتي من جسدي فدموعي سوف تطفيه .. لكن احذري أن تحرقي قلبي فأنتي .. وحدك فيه
..................................

تغيب يوم مسموح .. يومين تذوب الروح .. ثلاث أيام آسف .. يا ذابح يامذبوح
..........................................
شاركني القلم في حبك .. فصار مايكتب إلا اسمك .. فغرت عليك .. فكسرته من أجل حبك
......................................
ما أقول أنسى عيون الناس من شانك أقول أنسى جميع الناس لعيونك
سأصبر حتى يعجز الصبر من صبري .. واصبر حتى يأذن الله في أمري .. سأصبر حتى يعلم الصبر اني صابر على شي امر من الصبر
وَأفْنَيْتُ عُمْرِي بِانْتِظَارِي وعْدَهَا ... وَ أَبْلَيْتُ فِيْهَا الدَّهْرَ وَهْوَ جَدِيْدُ
ما اضمن لك الايـــام.. اضمن لك احساسي.. لو نفترق اعــــــــوام.. مايموت اخــــــلاصي..
أيام الدهر ثلاثة: يوم لا يعود إليك,,,ويوم أنت فيه لايدوم عليك,,,،ويوم مستقبل لا تدري ما حاله ولا تعرف من أهله
إذا غابت الشمس أخذ مكانها القمر ... لكن إذا غاب حبيبي ما ياخذ مكانه بشر
...................................

™ © ®

قالوا : تحبه ؟ قلت : ساكن فؤادي ... قالو : يحبك ؟ قلت : هذا سؤالي

أون وكلن يحسب إني أغني .... عليل وكلن يحسب إني مداوي

إن قلت هانت خالف الوقت ظني ... وإن قلت زانت عادلتني بلاوي

من منام الليل والله حرمتني ... ساهرن والفكر ودا بي وجاب

كـل من جـانــي هجانـي ولامنـي ... قالـوا أمر الـحـب بالدنيـا سـراب
ليتهم شافوا اللي شوفه شاقني ... كـان قالـوا إن الهـوا أمره صـواب

لقد تركت لك قلبي كي لا أنساك ولا تنساني

قلبي معك يذكرك بي ..... وأنا بدون قلبي أذكرك

سَأَظَلُ أُحِبُكَ وإِنْ طَالَ إِنْتِظَاريْ .. فَإِنْ لَمْ تَكُنْ قَدَرِيْ .. فَقَدْ كُنْتَ إِخْتِيَارِيْ

عشقتك عشق كافر مات وفاتته التوبه .. وعقشتك عشق مؤمن وحبك أول ذنوبه

خذ الهنا من حياتي وعطني شقى حياتك ... مابي البسمه بشفاتي تكفيني بسمة شفاتك

علمتني الشوق وعرفتني بالحب .. وكرهتني ثلاث .. غيابك .. وبعدك .. وفرقاك

سألت قلبي عنك قلت له تقدر على فرقاه ؟!؟! .. قال : أطقع ما عندي انت وياه

الدنيا احرمتني ثلاث .. قلب يفهمني .. روح تونسني .. فرح يغمرني .. تقدر تعوظني ؟!

تصد .. كيفك .. تتغلى .. كيفك .. لكن تنساني .. والله لا العن خير خيرك

ان طاحت العبرة على انسان شرواك .. ماهي خسارة لو بها ذل عيني

تــــــــــرى من خـــــــــــــــان لأجلك يخــــــــــــونك
--------------------------------------

" كنت بالماضي حبيبي ....... يوم قلبك لي ينادي "

؟؟ مــــــــــ حــــــبـــك والـــــبـقـية بــــــحـــياتـك ـــــــــــات ؟؟

حــبـك شــريـتـه يــوم انــا بـحـاجــه لـلـحب والـيـوم ابيـعـه لــو يـسـاوي عـيـونــي..:

يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَبْ أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ

أنا باقي على عهدي ولو قبري يصير غطاي واذا خنتك بعد موتي عسى ينكرني ترابي

أذَّا كَـانَّـتْ الـحَـياةُ تُـقَـاس بِـالـسـعَـادة فَـإِكـتُـبـوا عَـلى قَبري مَّاتَ قَـبـلَ أنْ يُـولد

ما اعتدت أجادل شخص ميت ضميره..إنسان ماتت به مفاهيم الإنسان .. أنا مع أهل الطيب لي ألف سيره .. وإلا انت مالك مع أهل الطيب عنوان

يتبع ..
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:04 am

( ماعاد قلبي بعد هاليوم يغليك .. دور على حب جديد يسليك .. عذبت قلبي روح والله يهنيك )

تقول لي خلاص انسى § وبدل طيبتك واقسى § حرام تكون صادق § في زمن كاذب مع نفسه

كل نظره لغير عينك بحقك أحسبها خيانه وكل لمسه لغير ايدينك فيها لك ظلم واهانه

وصيتي يايمه لا صرت بالقبر مدفون .. قولي لحبيبي موتي من سبب فرقاه

روحي هالمره وخلاص لاتردين هذا الفراق وروحه دون ردة الكذب خيبه ماعرفتي تحبين ماانتي من يستحق المودة

{ حياتي لو تجاهلتي غلاك بقلبي المجروح ** ترى أغلى ماخلق ربي في هذا الكون هو .. انتي .. }

السوالف طعمها وياك غير ,,, انا لي شفتك احس اني بخير خذ قلبي يوم وعطني يوم قلبك شوف وشسوى الزمن فيني وحبك

TeLL Me Ur SeKrEt LuV Me 4 EvErHoLd Me On uR ArMS:

هذاك اللي تبي له الخير عشق غيرك وصار للغير ياقلبي ابتعد وأرحل عنه لا تسأل

بنتظر وصلك يامملوحي حتى لو بي الصبر طالي يا عذاب الصمت والبوحي مدخل الله تصفا لي

شافنــ%ــي وصــ$د يـــــ*ـــــوم لمحنـــ!ـــي ماكنــ%ــــه ولــــ$ــــد الحرام في يـــ*ـــوم حضـــ!ــي

مع غيري العب وبين له مهاراتك لو كنت مثلك بدون احساس لاعبتك

خليتني واليوم والله لااخليك وادوس قلبي لين يقول خلاك

بلا أعذار كذابه بلا حلفان يا كافر قضى عمري وأنا أملي وأثاري الجره مكسوره

تبي تزعل تبي ترضى تبي ترحل تبي تبقى.....على كيفك.....ترى عادي, وجودك والعدم وااااااااحد!!

وش موقفك لو كنت انا اليوم خاينك وشهو شعورك لو فؤادك غدرته منت بكفو قلبي له سنين صاينك ان جيت أنا عندهم راحوا وخلوني وان رحت أنا عنهم ردعوا حبوني

يمه لاتبكين اذا جابوا خبر موتي يمه فدى
........ اصنع بيدي تابوتي

هذا هو صوتي اليوم معكم ويمكن بكره يغيب عن مسامعكم اعذروني لوفي يوم كسرت خواطركم او بكلمة جرحت مشاعركم اذا مت خلوا قبري يملاه حبكم

عرفت قدري يوم الايام غبره..كابرت حتى طحت قدام عيني..ماجيتني الا وبالعين عبره..ماقلت لك لاضاق وقتك تجيني

هـذاك اول احــبك مـوت واغليـك والـيوم يـااعظـم ذنـوبـي مـاتمنيتــك اللـه يهنـي من خـلاك تنسـاااانـي..:

تبي تعرف بقلبي وش مكانك تبي تعرف وش اعمل كل ليله عزيز الدمع هليته عشانك وعزة نفسي لك صارت ذليله

منت أول .. ولا آخر خساراتى واللي خسرته وراسك لآخذ ارباحه كاني فقدت الغلا بأسباب غلطاتي
من غدر الايام جيتك كاره نفسي لو قلت وشفيك بكيت وقلت سامحني

والله لاادعي عليك لين تصرخ بعالي الصوت كفاني مصايب ياناس بس ابي راحة الموت

لي صار خلك يستحق المسبه سبه .. ترى العشاق غيرك يسبون لابوه لابو الحب .. من قلب سبه .. لابو الغرام اللي يحدك عالمذله

في غيابك ماتغير أي شي بس حسيت أني فاقد كل شي

حلال فيك العذاب ذوق مر الغياب مدام حبك سراب شالفايده من هواك !!

لاتغرك الدنيا وتصبح عديم احساس لاتحس انك في يوم فوق الناس

مدام انك خنت وسمحت لك الظروف باقولها لك من حشاشة قلبي المجروح ياابعد الناس باقولها لك بكل احساس اكرهك والله اكرهك

مانت كفو حبي ولاقولة اهواك بس خانني حظي وهذي المصيبة انا اعترف ناس كثيرة اتمناك بس احمد ربك رضيتك حبيب

كل مره تقولي آسف وانت تتعمد خطاك

][ذليتني بحبك ماصارت محبه ليتني طعنت قلبي ولاأضعف لحبك][

مجنون وادري تالي العمر تابوت لكن شسوي دام الحظ ضدي لاتحسب انك يوم صديت باموت صدك يزودني عنا وتحدي والدمع عمره ماجرى على خدي

أحـبـــك كـلـمـــة رددتــهـا لـك..خــسـاره..إلا يـالـيـتـنـي مــا قـلتهــا لــك..حـــرام تــكــون لأشـكـالـك عبارة

احـــس انــك رحــلت بــعيـد وانــت بــداخـلي بــاقي انــادي لـــك ونــبـراتي بــــدمع الــشـــــوق مخـــــتفية

مانب قايلك عسى الله يهنيك الله يحرمك كل ماكان هناك وعسى العمى ياخاين العهد يعميك فوق الغرور اللي عن الارض اعماك..:

لاتحسب اني اذا ابطيت ناسيك
ماينسى عشرة صاحبه غير الانذال
حدتني ظروفي على البعد لاجيك
هم بوسط القلب والدمع همال
وإلا انت ياكل الغلا افتخر فيك
وحبك سكن داخل فؤادي ولا زال

صـــرت مـــــعــــدن مــــــــن بـــــعـــــــــد مــــانــــــــت ذهــــــــب

تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني

تعالي نسكت احسن من كلام تاليته جروح هلابالصمت دام الصمت مايجرح مشاعرنا

تذكرنــــــــي دوووم هالدنـيـــــا"يمك" لكن بيجـــي يوووم بياخذنــــي القبــــر "عنك"

ليــ احرقـ اعصابي ــه و افتــ للتعب بابي ــح انـــ ادري ومتأكده ــا حضـ يشبه غيابي ـوري

خلاص ماعندي غير ماضي ومنه لا تهنيت واصبحت ارخص من التراب اللي عليه والله مشيت

ليتنا مثل رموش العين نلتقي كل لحظه واذا تعبنا ضمينا بعضنا ونمنا

انت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام

تظلميني يالحنون وانتي قلبي والعيون اسمعي عذر ابتعادي بعدها قولي أخون

ابتعد عني بعيد ماأبي حبك يزيد الهوى شوق وعذاب وانت مو داري أكيد

شكرا على كل شي قلته كذب عني وانا الي غير الخير ماجاك شي مني

الي علي قلته لاماتوقعته ياليت كل الناس باعوني وأنت

أنا لاجيت ابهديلك عيوني ابهديها واذا ماكفت عيوني فداك العين وراعيها

و الـلـه مـا طـلـعـت شـمـس و لا غـابـت إلا و ذكـرك مـتروك بأنـفـاســـــــــــي

ماعرفت شنو الحب الا في اليوم الي تعرفت فيه عليك

أقربي جنبي تعالي وأقربي..ودي أشرب لو قليل من الشفاه

عليك أغار من لمسٍ هبايب وجلاسك وأهلك والقرايب

كنت احبها وهي تحبني والعشق لايق علينا وكانت تسميني حبيبتي وكنت أسميها حنونه
أنا بـ ديره وهي بـ ديره وقلبي بـ حيره وهي بـ حيره

في قلبي شي باقوله وأبي تسمعني للأخر أنا كل لحظه لك وله تعب قلبي وهو صابر

هي كلمه زينت كل الشفايف هي كلمه وانت عارفها وشايف يالله ذكرني حبيبي ودي أعرف وش بيقول

من قال اني احبك واعشقك؟

حبـــ$ـــيـــــ$ـــــبــــ$ـــــي

مممممممــ أحبك مممممممممـ
عطيني بوسه؟؟

أنــــــــافس هــــواك

حياتي أنتي!! أنزين عمري..قلبي..حبيبتي فديتج........طــــيــــري زيـــن

أُحٍَِسب النُاسُ مٍثَلِي فُي طَيُبِي وعلىُ نُفٍسَي أبْدِيَهِم ومًليُونَ مرٌه أنٌصُدِمٍ فيَهٍمَ

مايكفيني أحبك أو تبادلني المحبه أبي قربك أبي حضنك أبي وحدي أعيش في قلبك

عطني مابقى عندك لو بقايا شوق حرام تضيع في دربك سنيني وأجمل أيامي

مأقدر اوصف روعة غلاك
كل ماكتبت كلمة أمسحها وأقول
(ماتليق بمستواك)

كنت أشوفك من قريب مع جميع الناس عادي .. ما تخيلتك حبيب .. رايح بقلبي وغادي

يتبع ...

Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:05 am

فديت اللي على بالي..
فديته وليته قبالي..
وصورته دوم في خيالي..
حبيبي الأول والتالي..

شــــو بحبــــك لمــــا بتحكـــي

???«¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???

™±§•£‡فقدتك يااعز الناس وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™

??اًشُعٍلًتَ فُيْ ضُاْمًرًيٍ حًرَبٍ اُلًبٍسًوَسْ??

™±§•£‡اٌلُعٍنًاَ وًشْوً اُلٍعًنِاَ غًيٍرَ اَنُتٍيُ وً جْرًوٍحًكً وُاًنِاَ ¦‡£•§±™

™±§•£‡فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™

مٌنُهٍوً عٍقَبِ غُيْبًةَ عُيٍوًنِكَ بُيْنًفَعْنُيِ اُقٌسٍمً بُحًبًكً غُلاًكَ اًغًلٍىَ مًنَ اًخْوًاَنِيَ

كًلَمٍاَ حُاٍوَلْتَ أُعًدِلَ فُيً زْمًاَنُيْ .. قًاَمْتَ اُلأُمًوْاَجٍ تَلُعْبً بًاَلٍسَفٌيٍنَهَ

اٌحًبٍسَ دُمْوًعَيً حَبِيَبَيِ مَنُ غُلاَكٍ

( مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! )

?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً??

رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ

®™`.¸¸.× اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ×™®®™× واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِـنيْ ×.¸¸.'™®

×™®®™×ياصاحبي في خاطري أسألكـ شي؟ شي معكر كل صافي حياتي!! ان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي.. وش مكسبي كانكـ حزنت بوفاتي؟؟ ×™®®™×

][§¤°~^™احبس دموعي حبيبي من غلاك إنت دمعة خايف أبكيك وتطيـــح يا حبيب الجرح اتعبني عــــناك في يدينك قــــــلب لكنه جريــــــح™^~°¤§]

???مًاُهُمًنَيِ مًنٍ بًاَعٌنُيٍ وُمًنِ َشًرْاًنَيٍ ?? لاُصًرْتَ عَنٌدٍيً كُلِ هًاُلًنٍاَسِ تًفِدَاٌكُ..???

يًعْنًيَ زُعَلاًُنَ أُنَتْ مًنَيً مَاُتٍبًيَ حُتَىٍ تَكْلًمَنَيٍ وُمخًاًصَمْ قًلَبُيً يُاَ قُلًبٍيَ يُاَ حُلَوٍ اَلُلَيٍ مَخُاًصَمِنَيِ :$

مُاًتَ حُبٍكَ وُاًلَبٍقَىْ فًيٍ رَاِسَكً (W)

دًنَيٍاَ وُمَنِ يَدْرَيَ كًلَ شٌيً يًصَيٍرَ فُيٍهَاْ عًشِرَتُ عٌمًرْ وًسَنْيًنَ بُلُحْظٍاَتُ نُمًحٍيَهِاَ

ُلٍلٍهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِـنيْ

دًنَيٍاَ * وُمَنِ* يَدْرَيَ * كًل* َ شٌيً* يًصَيٍرَ* فُيٍهَاْ* عًشِرَتُ * عٌمًرْ * وًسَنْيًنَ* بُلُحْظٍاَتُ * ُمًحٍيَهِاَ

تًغْيِرٍ طًبْعًكْ مًعّانًا صًارٍ مًاهَمَّكْ رٍضًانَا...صًحِيُحْ دًنيِا العَجْائبْ غبِنْا وٍمًابِيَّنُا غَلانْا ؟
!
ًوٍ أنّتْ سَبِبْ جَرٍحِيْ عًسُاهْ مًايِطًيٍبْ...وٍلًوٍأنًا سًبِبْ هًمِّكْ عًسُانْيٍ مَنْ هًالُدنْيًا أغْيٍبَّ

™±•§‰™]¦[اٌنُ زُعٌُلًُتُ بُرًضًيـٌك وٌ كٌُُلُ عًٌمًُرًُي فدٌُُاُك واًٌلُزُعًُلُ مًُازًُعلًُه ياٌٍلٌُغٌٍُالًُي عٌُلًٍيًُك]¦[™‰§•±™

اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ .. اَشٍلًوُنٌ لا شٌفُتًكَ مِعً اٌلْغْيَرٍ ..(U)

لٌيُتٍ عِيًوَنْيً عُيًوَنٌكُ وٍقٍلِبٌيُ يُسٍكِنً بُحُشًاَكٌ كٌنُُتْ تٍدُرًيَ كًيٍفً اُحٍبًكً وًقٌتُهًاً تُعًرٍفٍ غٍلاٌكُ :$

ٌلا بٌلُيٍ عٍلٌىْ صُيٍتُةْ تٌشٌبٍ وٌ تٌنُطًفٍيِ نٌيُرٍاٍنً بُخُاٍطٌرٍيٍ ذٌكُرُاْةْ وْتٌطُرٍبٍنُيِ سٌوٌاُلٍيٍفًةَ

اٌضُحِكً تُضٌحِكَ لكُ اُلٌدًنْيٍاِ

™«½£‡]¦[لٍيْه يٍفًزٍالُخًافِقْ لًجْبٍتً طًارٍيًه وٍلْيٍه احْسًاسِـُي بًالْوٍفًا يٍدْارٍيًه]¦[‡£½»™

(u)¤¦¤`·.·` ™¨¨¨°حسبتك كل الدفى عنوان وكل مابردت أجيك هيمان ..¤¦¤`·.·` ™¨¨¨°وأثاري مخدوع خسارة فيك يأنسان (u)

(u)الُيـ¦ـَنِ‡الًيًـ»ـوَمٍ°±°وأنَاِ®¤®عَـ«ـنُدٌي ٍ‰ أًََمٍـ©ـلًِ§فَــُ¾ــ½ـيكَمٍِ(u)

(U)]¦[‡«™©±¾][يـ¾ـااحـبـ¾ـك او احـ¾ـبك اختـ¾ـار من هالكلمـ¾ـتين][¾±®™»‡]¦[(U)

]¦[(U)]¦[ ودمعي½عيب½أهلّه ¾‡(ولا أشـ§ـَـكـ§ـَـي)‡¾ ترى½الشكوى½لغير½الله½مذلّه ]¦[(U)]¦[

« أنـٌ]ــ[ُِــُِا الــٌــٍ]ــ[ُِــشٍُـاٌِكـًٍي »

«`׉]¦[بـنـيتَ¾ِلــكَ½ِمـنزلَ¼ِفـيَ¾ِخافقـيَ½ِمنـزلَ ¼ِأبـ دَ¾ِمـاراحَ½ِيسـكـنهَ¼ِغيــرك]¦[‰×`»

ْ¦§·.¸Iْ|I¸.·§ْ©«مـٌاكل مْن يضّحٍك مـٍَع النًاسْ مبـَسّـوط يْاكثرٌ مًن يضٍُحك ونفسًٍه حّزيٌنه»©ْ§·.¸Iْ|I¸.·§ْ¦

«¦¼¦çï»لاتفـ§ـكر فـ½ـي يـ‡ـوم تبـ®ـعد و مكـ‡ـانك فـ½ـي قلـ§ـبي«ï禼¦»

™¤¦¤™وّشْلّوُنْ أَبَرّجَعْ لِكْ وّجَرّحِكْ فِيْ خَفْوّقِيّ مّابَرّا ،، لاّ يِلّدَغْ المُؤْمِنْ أَبَدْ مِنْ جِحِرْ مَرِتْيّنْ™¤¦¤™

??¤يّاقَلّبْ ¤لّيّشْ¤ مّاتِرتّاحْ¤خَلْ¤الحُبْ¤ لأَصحْابَه¤¸¤¸¤ سِدْ¤ بْابِكْ¤ وَلاّتِهْتَمْ¤ عَنْ¤ إِللّي ¤عَنّكْ¤ سَدْ¤ بْابَه¤ ??

©{« مْرّاتْ أَشْوّفِكْ تِزِلّ وُأَصِدْ وُأَسّامِحْ ،، وُمَرّاتْ أَحَسِسِكْ بِالزَلّه وُأَمَشيّهَا »}©

~*¤ أَنّا تَرّانِيّ لَوُ قِسّى الوَقّتْ بِالذّاتْ يِزدْادْ مَعَ قَسّوّة زِمْانّي ثِبْوّتِي ~ وُيّاللّي تِغِرّكْ ضَحْكِتّي بَعّضْ الأَوُقّاتْ يَغْنّيّكْ عَن بَعّضْ المَعّانّي سِكّوُتِي ¤*~

اثر الغلا لغيري وانا قصه بلا عنوان على كيفك تناظرها اذا وقتك لها فاضي

من عرفتك وانت تجرح ماكتفيت دنيتي وهي دنيتي مني اكتتفت اقوى صدماتي من ايدينك خذيت هذي صدمه تو جديده شرفت:

~®§§][][ قلبها موطن الازهار وانا اعشق الازهار ][][§§®~:

انا رفيقــى بالمــــؤده مصَــــــــافيـــه ... أفرّشـــــــه عينـًا وعينن لـــه غطـــاه:

اوعدني عني ما تغيب تبقى هنا جنبي قريب محتاج انا مثلك حبيب يفهم عيوني وضحكتي:

][§¤°~^™من زود حبي لك ما يجي في عيني النوم ومن كثر مااسهر باعوا اهلي فراشي ™^~°¤§][:

لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ:

يتبع ...
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:11 am

وجع حب وجع خوف وجع شوق وجع ضيقه ... على كيفك وهاك إختار هذي سلة أوجاعي ›‎…| ):

ياللي تظن أن الجفا حل وارد عمر الجفا ما صار حل ولا كان إن كنت ناوي عالهجر والتباعد لا تدور أسباب يافلان:

الحكاية سر والمعنى دفين..والاشاعة كذب والاسلوب غامض..ثعلبي اياك :اعني يافطين يوم طلت العنب لاتقول حامض:

غربلتني وانت عن حالي ولا تدري... ياطول وقفتك لو تدري عن أحوالي:

البارحه سمعت صوت طقطقه بقلبي ,,, تدري وش صار ,,,,,, معزتك تبني دوور ثااني:

خليك جنبي احظن هوى قلبي محتاج انا حظنك خليك على وعدكَََََ:

ياللي نسيتونا رحتوا وبعتونا وباسم الهوى اللي كان صرتوا تسمونا... حبنا اللي منكم راح وباجر تدورونا:

عيون ماتشوفك وش تبي بالشوف00ودنيا ما انت فيهاالعمر كله ماله معنى :

«-.¸¸,.-~*اًلموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ:

قالوا علامج رافعه الراس وصايره قويه ,,,,, قلت العفوو ,, كلنا ناااس بس انا دوسريه:

كٍُِّـ‡ـُِّلٌٍِّ اًٍِّلٌٍَـ¾َِـٍِّحًٍُّكَُِـ¾ًٍـاًِّيٍُّهَُّ مٍُِّشٍّـ¾َِـتٍُِّاًٌِّقَُِّهَُّ لٍُِّكَُّ

©شًـوٍ©بًحٍبًـكٍ©لًمٍـاً©بًتٍحًكٍـيً©:

©لًـوِنًـ©عًيٍـوًنٍكًـ©غًـرٍاًمٍيًـ©:

الحب شي لوحصرته في ضلوعي ما انحصر يطغى على حدب المحاني لين ابيحه واكتبه:

عسى الله مايجيب عتاب ولا بعد وهجر وغياب ... عسانا مانتفارق يوم عسى دايم نكون أحباب:

تحمل يا صاحبي من غدر الزمن وتحمل من احبابك لا يجرحونك ~ ترا من بعد جرح الحبايب صعبة تلاقي من يداونك:

«®°·.¸.•°°·.¸.•°™ مايفيد اليوم كثر الاعتذارو لايفيد الامس في ذكر الوله انتهينا والسبب كلمةاغار حبك المايل أنا كيف أعدله°°·.¸.•°®»

]¦[تـ¾ـو‡صـي‰‡™شـ¤ـي®‡أنـ±ـا‡بـ¼ـكره§°¾مـ™ـسـ°ـا فر±]¦[:

عزتــي ترفض على الظلم اتصبر من يبيع الحب مايصلح حــبيب:

مادمت أجي ولا يحسبون لي حساب حرمت أجي اللي يبيني يجيني :

°¤ّ,¸ عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه •• تِمْوّت وّتِنْدِفّنْ لَوّ هِيّ تْوَطِيّ راسِيّ أَشْوّاقِيّ ¸,ّ¤°:

لاتنتـظـرحبيبآباعـك...وانتــظرضــوءآجـديـد... يمكــ ن أن يتسلل ألى قلـبـك الحــزين ...فيعيدلأيامــك البهجة..ويعيدلقلبك نبظه الجميل:

ادور لك كلام اجمل ولا اجمل من كلام القلب..وعمــــر القلب مايكــــذب نهـــار يحدث احبابه:

°ˆ~*¤®§تصدق عاد احس انك مثل ظلي واقرب ناسي وخلي ولو خلتني كل الناس كفايه انت اللى تفضلني§®¤*~ˆ°::

بالصبر تبلغ ما ترجوه من أمل**فاصبر فلا ضيق إلا بعده فرج(f):

أنا مثل النجوم العاليه ماطالها نصاب..ومن يفكر بحفرة خبث,,حتما بدفنه فيها:

`.¸¸. ¯أصعب شعور موادع انسان لا نسان منه العيون تشبه الدمع بالما¸¸. ¯`._.:

حاولت في قلبي وانااقول ابنساك..واعيش دنيافي حياتي جديده..اثر الغلاماتعجبه غير دنياك والقلب غيرك ماسكن في وريده:

™! اذا¾رأيت انيــ¨ــاب الـلـ±ــيث بــ½ـارزةَ]|[ ]|[فـ±ــلا تــظـ¨ـن ان الـلـ°ـيث يـبــ°ـتسم ™:

¤©§][§©¤] [ ماترتضي نفسي مذله وحقراان اردها عن من سعى لي بذلي..نفسي عزيزه ساميه فوق يافلان ..ابعد من نجوم الثريا محلي][¤©§][§©¤:::

°~ˆ(`'·.¸(`'·.¸**±~أَمـسْـيـ‡ـت ودَمعـيٍ فـوٍوٍقٍ الاوجـانٍ±دَفـاقٍ أشـــٌيل همْ±ماتْشِـيـله مَديــٌنـ‡ـه ™¸.·'´)¸.·'´)ˆ~°

كل الوصوف ترجمي يادمعتي له وأوصفي حالتي في حبه مكسور الكفوف أظهري الخافي لعينه وأحلفي أن عيني غير عينه ماتحب ولا تشوف:

دنياااا تدووور ماهمها لا بالي حولها ويمها*&&*ناس تعيش فرحانه وناس تحترق بهمها:

اه من¾ قلبي نصـ¨ـحته بـ¨ـس عيا ينتصـ±ـح نبضه يبيها]|[ ]|[ اه منه ليـ¨ـه عيا لـ°ـيه عـ°ـزم يترك الكون ويجيها:

لو انك تحس فيني ماصار اللي صار حبيبي لا تعاتبني انا قلبي منك مل:

احس القلب محتاجك وبعدك دوم جارحني وما حبيت ازعجك بس الشوق ذابحني:

حبيبي ابي اسئلك ليه الهوى منك وفيك ليه المحبه وابيات شعري تهتويك :

غريبه قصه الدمعه وهي تغسل جفون العين .. تريح جفن باكيها مع انها قمه احزانه:

وينك حبيبي مادريت اشصار الناس حطت دوووبها ودوووبي والعين هلت دمعهااا مدرار امشي امضيع بالهو دروووبي:

لا تــشــكــو للـناس جرحـا أنت صـاحـبـه لا بـألـم الجـرح الا مـن بـه ألم:

لو الحب ينباع باشتريه باغله ما عندي لكن من يستاهل الحب يا قلبي :

+*+ مــــو اليتيم الي مــــــات امه وابوه اليـــتيم الي فز من نــــص نومه مالقاا حبيب يمه يلمه+*+

+*+ياحياتي يابعد كل الصبـــــــــــــــــــــــــــــــايا يختلف طبع الصبــــــــاياا لاحضرتي+*+ابتدا عض الشفااياا+*+

فرحتي ياخــــالد بيوم الوصول وفرح القلب بهمه ودعه ضاق بصدري

لو عشت عمري في خيالات وأوهام!! يكفيني إنك في حياتي حقيقة

فقدتك يا اعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالة الغيبة رحلت ومن بقى وياي يحس بضكتي وبكاي
‹◦¨ْ°ْ¨◦¨ْ°ْ¨ॐ‹َِ°ٍ ُ¤ُ.◊ـعه◦ॐ◦قـ◦ॐ◦ـر◦ॐ◦المصـ◊.ُ¤ٍُ°َِ›ॐ¨ْ°ْ¨◦¨ْ °ْ¨◦›

(L)x~®©½™عطفي+شوقي+لهفتي+دقه خفوقي=أحبك¾®©~x(L)

(L)x~®©½™اذا زعلان ياقلبي .. تعال ارضيك من قلبي ..انا لعيونك ملبي مدامك فيني مخير¾®©~x(L)

(U)x~®©يلا يا قلبي سرينا ...ضاقت الدنيا علينا®©~x(U)

(U)x~®©خلاص الماضي ودعته ..محيت ذكراه من قلبي®©~x(U)

(U)x~®© شكيت للبحر هاج وتكبر..شكيت للقمر غاب وتعذر..وشكوتي اني على فرقاك ما عاد اقدر®©~x(U)

(L)قالوا من تحب!.. قلت حبيبتي..قالوا لماذا تحب..قلت حبيبتي..قالوا كيف تحب..قلت حبيبتي..قالوا لم نفهم.. قلت يكفيني عقل حبيبتي(L)

~®©½™عساك تتهنى بغيابي .. عسى احبابك يسلونك .. وانا على كثر احبابي .. ما اقدر اعيش من دونك¾®©~x

(L)x~®©½™ان وصفتك كذبوني..و ان ذكرتك عاتبوني ..يحسبون اني ابالغ ما درو انك عيوني¾®©~x(L)

(L)x~®©½™اقول لقلبي:تصبر..يقول:والله ما اقدر..اقول:طيب تحبه؟..يقول:فوق ما تتصور¾®©~x(L)

x~®©½™اذا مت اليوم بسبب حبك فلا تذرف دمعه واحده على انسان انته حطمته¾®©~x

(U)أون..وكلٍ يحسب اني اغني....عليل..وكلٍ يحسب اني مداوي(U)

(L)x~®©½™حب وتمتع واترك الدنيا و بلاويها..وها الدنيا ما تسوى اذا حبيبي موفيها¾®©~x(L)

(L)x~®©½™تدري أحبك وهم أغار عليك..وتدري سكوتي اكبر عيوبي¾®©~x(L)

(U)x~®©½™حبيبي دام لك ثاني انا اطلبك تنساني اشوف الموت اقرب لي ولا اشوفك مع ثاني¾®©~x(U)

x~®©½(L)™بدمع عيني شريتك--وداخل قلبي لقيتك--وبعمري كله فديتك--والله ولا لحظه نسيتك(L)¾®©~x

x~®©½™في القلب لك دفتر اكتب حضورك وتأخيرك وان غبت لابد من محضر لتشرح معاذيرك¾®©~x

x~®©½™انسولف فيك انا وقلبي كالعاده!!!وسألته:تقدر على فرقاه؟؟؟قال:فرقاك اهون¾®©~x

x~®©½™تولهنا على شوفك وما نرجى سوى لقياك ولو طالت مسافاتك تأكد لحظه ما انساك¾®©~x

x~®©½™ليتني قطره مطر ... وانزل على باب بيتك...وليتني نسمه هوى... كل ما اشتقت لك جيتك¾®©~x

x~®©½™قلبك امانه عندي..مهما الهوى كان ضدي..احبك احبك..هذا هو ردي بتحدي¾®©~x

x~®©½ لا تحسبني وان تهاونت ناسيك..انسى الزمن كله..ولا افكر انساك¾®©~x

(L)x~®©½™ليتني اكسر من ضلوعي قلم وامزق من جلدي ورق وآخذ من دمي حبر واكتب لك احبك¾®©~x(L)

x~®©½™يجي يوم وتسألني :من اغلى انا والا حياتك؟؟ وارد:حياتي وتزعل وما تدري انك حياتي¾®©~x

وجودي و العدم واحد ..على قلبك و في بالك .. وجودي عادي في عينك .. و هذا ما تبينته

x~®©½™تدري اني خلاص ما ابيك... ابدا ما ابيك..والله ما ابيك..تغيب عني لحظه¾®©~x

x~®©½™قهوتي انت حلاها.. وزعلتي انت رضاها.. وعلتي انت دواها..ونظرتك عمري فداها¾®©~x

x~®©½™الواحد ممكن ينسى همه !! وممكن ينسى ورد شمه!!بس اللي يحب بصدق ما ينسى قلب ضمه!!¾®©~x

(L)x~®©½™ودي احطك بقلبي بس اخاف دقاته تزعجك.. ودي اوقف دقاته بس اخاف اموت بحبك¾®©~x(L)

جاوب يا ظالم و قول احلف بربك من مثلي حبك و عزك في هالكون من كثر ما احبك حبيت كذبك بس اللي موتني هو انك تخون

اهوى من الخلان من لم يخن عهدي ... احب من الاحباب من كان لي وحدي

يتبع ...
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:12 am

انا ما اشتغل عندك عشان اذكرك كل يوم اني ...... احبك

<>^.. مـُـــو الَيتِيمْ اليِ مَــــــاتْ اُمَه وَابُوهْ اليَـــتِيمْ اليِ فَزْ مِنْ نِــــصْ نُومِه مَالِقَا حَبيبْ يَمِهْ يِلِمِه ..^

.. >>مـــهــمـا بـالـدنــيـا يــصــيـر؛؛الــوّفـــِيْ يـــبــقـى وفــــيّ؛؛وإلــــي فـــي حــبــه كبــيـــر؛؛مــايــــهّــزه أي شــــي.. <<

@عـ ـ ـ ـ ـافـ ـ ـ ـ ـ ـك الـ ـ ـ ـ ـ ـخـ ـ ـ ـ ـاطـ ـ ـ ـ ـ ـ ـر@

مـــســـكـــين قــلــبــك يــحــســب إنــي مـــوّلــع بــك..وأنــا نــســيـتك وهــذا مـن كــرم طــيـــبـي..

..li لَـوْ الاَرْضْ تِحِـسْ بِلُوعِتـِي يُـومْ فِرْقَـاكْli يِمْكِـنْliتِجِـفْ بِحُوْرهَـا مِـنْ زَعَلْـهَـا li..

ان كــــان ربـــي عطانــــي عمـــر وأمهلنـــي .. مصيـــرك تشـــوف مـــن ينــدم علــى الثانــي

اسْأِلِكْ رِدِيِ بِأَمَانَه مِنْ تِرَكْتِينِي عَشَانِهْ هُو أنَا عَايِشْ بِدِنْيَا وِلَا هَذَا عَصْرْ الخِيَانَه ؟!؟!

°¨¨™¤¦اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°

((.. خَدعَتَيَنَيَ°بَكَلَمَاَتَكَ مَنَ°أوَل°مَا°تَلاقيَنَا”¤“قلتَي”¤“ليَ°يأغلىَ °النا سَ°أحُبك°حَيَل°صَدَقِِنَيَ..))

…&&& ذَلِيتِنِي بِحُبِكْ مَاصَارَتْ مَحَبَه&&&لِيتِنيِ طِعَنْتْ قَلْبِي وَمَاضِعَفْ لِحُبَكْ &&&…

تِعْرِفْ أَنِي أَعَرْفِكْ زِيِنْ يَالاَعِبْ علىَ الحَبْليِنْ..الحُبْ خِلقْ لِقَلْبْ وَاحِدْ وَأِنْتَه مَاشَاء الله تِحِبْ 2

liطِحْتْ مِنْ قَلْبِيْ وُمِنْ عَيْنـْي اْلْسِـٌبَبْ جَرْحِـٌيْ وُحِرْمَـٌَانِيْ أِبْتِعِْدْ لاَ تْنـْادِيِنـٌيْ مْاَ أَلتِـٌفِتْ لِلِـٌيْ تنَْاَسَـٌَانـَْيli

ياليـ§ـت قـ§ـلبي ط§ـاع شـ§ـوري وخـ§ـلاك.. يالـ§ـيته ما تحـ§ـمل شـ§ـقاك وعـ§ـذابك

..&&..دامها اختارت فراق خلها قد الاتفاق شمعنى فيني الكون ضاق خل يضيق بها شوي..&&..

¤©§¤°^°¤§© مـدام انـك عني بعيد لاصـوت لـك اسـمـع ولا اشـوفـك حـلـفـتـك بـربـي ان حـبـيـت لـك ثـاني لا تـنـسـانـي ©§¤°^°¤§©¤

!تَبِي تِزْعَلْ تَبِي تِرْضَى تَبِي تَِرْحَلْ تَبِي تِبْقَى...عَلىَ كِيِفكْ...تَرَىَ عَادِي,وُجُودِك ْوَالَعَدَمْ وَاااحِد!!

(a)ً^^الموٍُِتٌَْ َِماَهٍِْوَ تًِكتٍْفَنٌَ ًِبتَرْاٍَبكٌَِ ًلٍكنَِْ ًالموٍَتَِْ ًانٍَكٌْ ِتحَبُ ِحَيٌُ ٍَوْيفٍُارَقٍكُ^^(a)

%..تِحَمَلْ يَا صَاحِبِيِ مِنْ غِدَرْ الزِمَنْ وَتِحَمَلْ مِنْ أََحْبَابِكْ لا يِجْرُحُونَكْ ~ تَرَا مِنْ بِعْدْ جَرْحْ الحَبَايِبْ صَعْبَة تِلاَقِي مِنْ يِدَاوِنْكْ..%

®™` (a) شفت المطر وشلون له الارض تشتاق؟(a) '™®®™` (a) هذا انا ارضك "وكلك" أمطاري(a) '™®

li#liلَوْ تُدُورْ الدِنْيَا عُمْرِي مَانِسيتِكْ ولوْ تِبيعْ أيِاميِ بالغالىَ شَريتِكْ.. لوْ تِزِيدْ أَحْزَانِي مِنْ فَرْحِي عَطِيتَكْ.. حَتىَ لَوْ تَظْلِمْنِي عمِرْيِ مَاشِكِيتِكْ..li#li

..$$يَاللِي نِسِيُتونَا رِحْتُوا وَبِعْتُونَا وَباسْمْ الَهَوَىَ الليِ كَانْ صِرْتُوا تِسَمُونَا$$...$$حَبِنَا الليِ مِنْكُمْ رَاحْ وَبَاجِرْ تِدَوْرُونَا $$...

$أيَـــامْ وَتْــعَدِيِ عَلَى فِرْاقـَــكْ وَاتْحَمَـــلْ وَحْـــدِي أَنــَـا غِيـَـــــابَكْ,,, صِـجْ مَـــــاوِدِي عَلىَ بِعَــــادَكْ بَـــسْ أدرِي بِتِرْجـَــــعْ لأحْبــَــــابَكْ,,,$

قَالْوّ:حّبيِبَكْ بْعِيدْ.. قّلّتْ:المَحَبَه تّزِيدْ ؛ مَعّاهّ مانِيْ وَحِيدْ ؛ُ روحِيْ وٌروحَهّ سُوَى.!!

طحٌت مٌن قلبـٌي وُمنٌ عيْنـْي ...السـٌبب جرحـٌي وُحرمـٌانيْ..أبتعْد لا لاتْنـْادينـٌي.. مْاألتـٌفتْ للـٌي تنْاسـٌانـْي...

#يَالليٍ تِظِنْ أنَ الْجِفَا حَلْ وَارِدْ عُمْرْ الجِفَا مَا صَارْ حَلْ وَلا كََََانْ إنْ كِنْتْ نَاوِي عَالهَجِرْ وَالَتبَاعِدْ لا تِدَِوْر أَََََسْبَابْ يَافْلانْ #

احْتَرْت مِنْ زُودْ الَغلاَ وِينْ اَوَديِكْ ................بالَقلْبْ وَلاَ دَاخِلْ العِينْ اَخَليِكْ

أنا ماكنت الوحيده بقلبها, تخيلو إني الوحيده ,اللي أ ب د م ا ق د سكنت في قلبها..

مشتااااااااااااااااااااااااااااقه وعذبني البعاد

#اعترف اني احبك من بعد ما كنت اصدلك واعترف لك في النهايه من البدايه كنت احبك#

$$الف بعيونك اشوف احساس ماشفته بعين الناس و اشوف الحب له معنى ذوقه حلو ويرويني$$

<< قلت لك الف مره لا تجرب غلاك ,قلت لك لا تغلا منت ناقص غلا >>

%..اعترافي لك حقيقه و طيفك معاي في كل دقيقه و كلمه لابد منها و للأسف في قلبي حيره انته اسمك في فؤادي و حبك في قلبي باقي..%

شُعَوُريْ لوّ يٌمَرٍ جّمْبكَ أنّا وآثَقْ تَبُيّ تُركَعْ تَبُي تَاقّفَ تَعُزْ نَفُسْكِ تَلاَقُيْ حَظًرَتّكْ سَاجُدّ

^تعب قلبي وانا اسامح و لو تخطي انا اصالح^

والله انته ماتسوى جناح اتفه طير.....

"في كل مره تتأسف في كل غلطه تعاتبني تواعدني على الجيا تقول تم و تتركني"

الله لا يحرمني منـــــك ياعسى عمري طويـــــل ياللي كل الناس عندي مايساويها غــــــلاك

ودعت جرحك للابـد .. مالك غلى عندي ابـد.. مره تجي مره تصـد ..حيرتني روح ابتعـد..

راح اعتبر حبك سراب .. وارتاح من هذا العذاب..

متى أشوفك ؟؟ متى ألقاك؟؟ متى قلبي يحس أنه لقى...........قلبه؟؟

أحسب الناس مثلي في طيبي وعلى نفسي أبديهم ومليون مره انصدم فيهم!!

تمر ساعات انتظر صوتك ..وتمر أياااااااام اتمنى شوفتك ..ويمر عمري وأنا احبك..

حاولت في قلبي وأنا اقول بنساك.. واعيش دنيا في حياتي جديده..اثرالغلا ماتعجبه غير دنياك..والقلب غيرك ما سكن وريده..

مِشْكلتيِ مِتْعَوِدْ عَليِكْ..مَهْمَا تِجَافِينِي أَبِيكْ وُكلْ مَا أَحاوِلْ أَنْسحِبْ تِسْحَبْنيِ أَشْوَاقِي وأجِِيكْ..

كِيفء أَتْخَلىَ عَنِكْ وأنْتَه في القَلْبْ مَحْفُورْ..وكِيفْ أَنْسَاكْ وَأَنَا بِذْكْرَاكْ مَجْبوُرْ..

اَذُوقْ الِويلْ وعِينِي مِنْ يِبَارِيهَا مِنْ الَعبْرىَ ولابيِبْرىَ قَلْبيِ الَمْجرُوحْ غِيرْ سَاعَه مَالاقيِهَا..

نحس بقيمة الأشياء ياحبيــــــــــــــــبي لما نفقدها..

//..لو قلت لي وشفيك بكيــــــــــــت وقلت محتاجك..//

ياقلب liليشliماترتاحliخلliالحبliلاصحابهliسدliبابكliول اته تمliعنliال يliعنكliسدliبابهli

وينك؟ !؟ ودي بحظن دافي أرتمي به!!

صفقوا له وبحراره صفقوا له عالشطاره ماخذ الاول حبيبي بالخيانه!!

&&ابـاك حب ماينتهي ابد..وابـاك عشق يستمر طول العمر&&

انا لي قلب مايقسـى.. ولي عقل ما ينسـى.. ولي حبيب بدونه ما أسـوى..

أن كنت بروحك أنا ثانيــك.. وإذا متضايق انا اسليــك.. وإذا مستانس الله يهنيــك..

تِغِيبْ الَشمْسْ والَناسْ تِنَامْ ..ويِغِيبْ الِقِمرْ وِيزِيدْ الظَلاَمْ ..لَكِنْ اْتغِيبْ انْتَه هَذَاحَرَامْ..

(a)..موبس احبك انا والله من حبك احب حتى ثرى الارض الي تطاها..(a)

انا ما احبك............ انا اتنفس هواك..................

الشوق خلا في حشا اليوف تذكار ماظنتي انساك لو انته ناسيني.!.!

أنا كلي تحت أمرك خذ فرحي وهات همك خذ ضحكي وهات دمعك خذ عمري بس هات حبك

(m)انت ماتحس الجروح الي من قلبي انزفت ليتها بايدي تروح كان في لحظه اختفت(m)

%..تولهنا على شوفك ..ومانرجى سوى لقياك..ولوطالت مسافاتك تأكد لحظه ماننساك..%

ياللــي جمالك ماله وصوف..ودي اتقرب صوبي اشوي..سو معروف ..خلني اشوف الضي يا ضي..

َلا تًلِوٍمْ الًلِّيْ يٍحِّبًكْ لَوٍ قَسّىْ مًرٍةْ عًلُيًكْ.(U).عًاتَبٍةْ وٍأفًهِّمْ شُعًوٍرٍةْ وٍاعًرٍفْ انُهْ يٍمُوٍقًرٍبِكْ يًعِّافِيْ مًنْ قًضِّـىْ الُعِمًرٍ تَعِبَّانْ.(U).وٍبًعْدَكْ عًذّابْ اللُيِ نَوٍىْ الَّله عَذْابَةْ

تًغْيِرٍ طًبْعًكْ مًعّانًا صًارٍ مًاهَمَّكْ رٍضًانَا...صًحِيُحْ دًنيِا العَجْائبْ غبِنْا وٍمًابِيَّنُا غَلانْا ؟!

عًمْرٍ مًاكِانْ الُغًيِابْ بًهْالًطرٍيِقًةْ.(U).قَوٍلْ لُوٍ كَلًمُةْ وٍدْاعَّ وٍغَيٍبْ عًنُيٍ

قًسَّىْ قًلْبُهْ وِهًوٍ طَيٍبْ وٍلافًكْرٍ يِكْلُمْنِيْ...بَخِيِّلْ حًيٍلْ فَيْ وٍصًلُةْ كًرٍيِمْ بًزٍوٍدْ هًجْرٍانِّةْ

يتبع ...
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:13 am

أعًزٍكْ كَثْرٍ مًاللُفَرٍحْ بًسٍمَّةْ..كًثْرٍ مًاللُحًزٍنْ ألًوٍانْ ..كًثْرٍ مًاتًكُسَرٍ الُدمًعِّةْ شًمْوٍخْ وْعِزٍةْ الأنًسُانْ

لًوٍ أنّتْ سَبِبْ جَرٍحِيْ عًسُاهْ مًايِطًيٍبْ...وٍلًوٍأنًا سًبِبْ هًمِّكْ عًسُانْيٍ مَنْ هًالُدنْيًا أغْيٍبَّ

ًمٌِّـَِاِ أًبٌِـِّيٌِ أٍكُِـٍُوِّنٌٍ إٌِلا ِّمٍُّـعُِِـْاٍكٍّ فٌٍـًِيّ هًِـٌاٍمُـٍّشٌٍـِّكٍَ أٍوّ فُِـٍُيُِ ٍّسٌٍٍـِمٌٍْاِكٍُ

ويـ™ـاك أعـ³ــيش بجـ‰ــو ثـ"ـاني فــي عالـ@ـم مـ؟ـا فـ؟؟ـيه الا أنــت وانـ+ـا!!

§ يـ~ـعــلــم الله مـ&ـالـ‼ــك بــقــلـ™ــبــي شـ+ـريـ¼ــك§

I’m FlAyIng WiTh Out WiNgS

I gIvE mY aLl To HaVe JuSt OnE mOrE nIgHt WiTh YoU

أٍكَـِّبٍرٌ قٌٍهُِرٍّ ٍلاِ ٍضُاِعِْ عٍُمَرٍكٌِ وٍُرِاُ اٍنُسٌِاَنٍّ ****تٍبُيِّ غَِلاهٍُ وِهٌِوً يَِبٌيٍّ اٍنُسَِانٍّ ثٍاَنِيّ

تَعََّلَمْتْ أَزَيَنْ ضِحْكِتِيْ وٌالْقْلُوُبْ أَسْرَارْ§عَلَى إِنِيْ بْخِيِرْ بْعِيِنْ مَنْ يَّجْهَلّ أَحْزَاَنَيْ

]¦[ماعاُِِد يغُرِيُ دِفُا صُِوتك ًِولا ًًَِهدِابُك قلبُيِ ًواٌعرِفهُ لِين ُصًِدٌ ُلاتنادُيِه]¦[

عَّرَّفْتْ قَدَّرِيّ عّنْدُهُمْ..مّالِيْ مَّعَّزْهَ بّقَلْبُهُمْ..أّبْنِيَّ قُصورْ الَّمَحَبَه..وٌالَّهَدِمْ هُوّ طَبْعُهُم

اضحـ%ـك مـ™ــردك بـتـواجـ½ـه الـدمـ$ــعـة امـ²ـا علــى جــيتي ولا عـلـ-ـ ـى فـراقـ@ـي

]¦[قَالْوّ:حّبيِبَكْ بْعِيدْ..قّلّتْ:المَحَبَه تّزِيدْ؛مَعّاهّ مانِيْ وَحِيدْ؛ُروحِيْ وٌروحَهّ سُوَى]¦[

تٌِرٍْىُِ لا أٍْنًتََِ وٍُلا غٍّيِِرًِكٍْ وُِلا عٍَشِْرًهِ مُِنّ أٍشًكٍاَلِكٌِْ ، يٍَخًلِونٍْيً أذِْلً الٍنًفِسّْ أٍوّ عٍَنِْ كًلٍمّتِيًِ أٍرُْتَِدْ

لٌِـًوٍ كُـٍ¼ـًانٍَ قًٍـلَِـبٍـّيٌٍ ِنًـٍاًوَِيًِ الًـِيَـّ™ـُِّـٍومُِ يـُنٍـَسِّـاٍكِّ لًـٍقِـُطٍّعًِ عُِـًٍرٌوِقٍُـ$ـُِهَ ٍوُانٍُِزٌعٌٍهٌ مٍُِّْنٍ َمٌٍكٌِاٌنٍـ@ُـٍّهِ

مًارْاِحّ تًحِسْ فِيّنُيُ الاٌ حٍيًنَ تٍوًقِفّ عَنًدٍ قِبْرٍيّ وتًقَوِلٍ هْذّا اللًي بّالاٍمِسُ يَمٍوُتٌ فّيٌنُيْ

أًنًاَ ُاًحْبٌكَ ًوُلا ًفٌكٌرًتّ ْاخُوٌنكً وْقلبٌيُ َبًاُلَهُوْا ُعٌايًشٌ يٌصُونَكّ

(u) مَْسِكيٌنـٌِ , قَلَبٍيْـ ، كُمٍْـ ، يًعُاْنِيـ(u)

][¤][واللْهـ لَجـ ـ ـازِي رَاعٍ ـ ـي الْصَد باْلَــ ـ ــصٌدْ ¤ وأصِد عَنْهـ وكَنٌهـ ماهُوبْ مَ ــوجُود][¤][

ذُليًتنُيٌ بحٌبكَ ًماَصُارَّتَ َمحبُهً ُليتُنيً َّطعنَتَّ قُلبيَّ وًلاَّضُعًفَّ َلحَبٌك

وصلت لغايتك وصار كل اللي تمنيته خليتني انسي لذيذ النوم واشقا لك

][!][ ‼ ™ ≠ $ & % @ ? + ! ¼ ½ §   ² ³ ¹ ][ §¦§ ]¦[

ذَليتني بحبك لعنبوه من حب **** حتى في غلاتك ذليتني فيها

كِلْ الخَطّايّا هَيّنْه كْوّد زِيّفْ المِشّاعِر وِالخِيّانّه •• تِفَضّلْ مِنْ غِيّر مَطروّد القَلّبْ مُغلّقْ لِلصِيّانّه

¦§•.¸iْ|i¸.•§ْ©"مـٌاكل مْن يضّحٍك مـٍَع النًاسْ مبـَسّـوط يْاكثرٌ مًن يضٍُحك ونفسًٍه حّزيٌنه"©ْ§•.¸iْ|i¸.•§ْ

???«¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???

™±§•£‡فقدتك يااعز الناس وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™

??اًشُعٍلًتَ فُيْ ضُاْمًرًيٍ حًرَبٍ اُلًبٍسًوَسْ??

™±§•£‡اٌلُعٍنًاَ وًشْوً اُلٍعًنِاَ غًيٍرَ اَنُتٍيُ وً جْرًوٍحًكً وُاًنِاَ ¦‡£•§±™

™±§•£‡فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبة وانا من لي في هذي الدنيا سواك سواء ان طالت الغيبة ¦‡£•§±™

مٌنُهٍوً عٍقَبِ غُيْبًةَ عُيٍوًنِكَ بُيْنًفَعْنُيِ اُقٌسٍمً بُحًبًكً غُلاًكَ اًغًلٍىَ مًنَ اًخْوًاَنِيَ

كًلَمٍاَ حُاٍوَلْتَ أُعًدِلَ فُيً زْمًاَنُيْ .. قًاَمْتَ اُلأُمًوْاَجٍ تَلُعْبً بًاَلٍسَفٌيٍنَهَ

اٌحًبٍسَ دُمْوًعَيً حَبِيَبَيِ مَنُ غُلاَكٍ

( مًنَ اُلًذَكٍاَءِ اًنَ تْكًوَنِ غًبَيٍاً فًيِ بَعْضٌ اُلًمٍوًاَقِفَ!! )

?? قًلُتٌ للدٍنِيُاً بًرًًبَ قًاْلًتً ُلًيَ تًيُتً . خٌفْتً اٍصٍكَهِاَ بُلُوًكَ تُعٌطُيٍنًيَ دًلًيْتً??

رًحَ لُلِـذًيْ خُـلاَكَ تُـًاْجً عَلْـَىَ اُلًـٍرَاُسَ وٍاَعْـَرًفَ اًُنُـْيَ تُـاًُجْ رًاَسَـكً وٌرْاًسَـهَ

®™`.¸¸.× اُللهّ يْسّهّلٍ لٍقًْلًبَكُ سّكٍة اَلٍفُـرًقِاِ ×™®®™× واَنِاً عٌِلٌىَ قِِوِلًتٍكٍ رْبًيْ يْوِّّفّقِـنيْ ×.¸¸.'™®

×™®®™×ياصاحبي في خاطري أسألكـ شي؟ شي معكر كل صافي حياتي!! ان كنت انا مدري بغلاتي وانا حي.. وش مكسبي كانكـ حزنت بوفاتي؟؟ ×™®®™×

][§¤°~^™احبس دموعي حبيبي من غلاك إنت دمعة خايف أبكيك وتطيـــح يا حبيب الجرح اتعبني عــــناك في يدينك قــــــلب لكنه جريــــــح™^~°¤§]

???مًاُهُمًنَيِ مًنٍ بًاَعٌنُيٍ وُمًنِ َشًرْاًنَيٍ ?? لاُصًرْتَ عَنٌدٍيً كُلِ هًاُلًنٍاَسِ تًفِدَاٌكُ..???

يًعْنًيَ زُعَلاًُنَ أُنَتْ مًنَيً مَاُتٍبًيَ حُتَىٍ تَكْلًمَنَيٍ وُمخًاًصَمْ قًلَبُيً يُاَ قُلًبٍيَ يُاَ حُلَوٍ اَلُلَيٍ مَخُاًصَمِنَيِ :$

¨¨™¤§ô¤][أذا قصـًدك تهيْن اسـ my name ـمي عشٍُان تشمت العـُذال *&* حشٍى لنته ولاغيـًرك ولاعشـ10 ـره من اشْكالك][¤§ô¤™¨¨¨°:

«(u)» خَدعَتَيَنَيَ°بَكَلَمَاَتَكَ°مَنَ°أوَل°مَا°تَ لاقيَ نَا”¤“قلتَي”¤“ليَ°يأغلىَ°الناسَ°أحُبك°حَيَل°ص َدَقن َيَ «(u)»

¶¶‰‰¾‰½¶©THë WôRLD°BôT°Më°ïN°BLàçK°Lï§T°§ëN藺THë°DàY°ï°Wàs° BôR N©¶½‰¾‰‰¶¶

ماكـ£ـان ضـ§ـنـي يـوٍمـهـ¤ـا تـ¦ـقـوٍى تـ¼ـرٍد البـ“§”ـاب «;°تــتــرٍكـنـ©ـي°&;»وٍحــدي أحـتـضرٍ وٍشـلـون؟؟(#)مــحنــا§ أحـبـاب(#)

Dàngërôû§ly¨°¤ïn¤°¨lôvé°wïth“û”ïnévër°lov蓧ô”g êv° (f)lôvë(f)”tô“mè”wày“thê”lôvë“û”lôvèn°më

«(u)» انا حَزٍِامك لاعوٍىَ الذيـْــ§ــبّ لذيـْــــ§ــًُب 0°•._½_.•°0 وانا يًّمناك لارٍقَصًُ كّل شّيطّـــْـ§ـــانّ «(u)»

«:'(°§½•حّسْبتَ حَبيً لك خــالــّد وٍشّفْتً نفسْيّ وٍياك وٍاحَد الله يجُازٍيٌ هالدنـَـيــْـا تفُرٍقٌ مْنُ بْعُد لقـيْا•½§°:'(»

(*)ˆ~*¤®§لاٍتظٍنٍ إٍنيٍ بٍصدٍكٍ مٍحتٍسٍبٍ لاٍوٍرٍبٍ اٍلٍكٍوٍنٍ مٍتٍبٍعٍ ثٍرٍاٍكٍ§®¤*~(*)

§½£™¤¨°.» أحــ‰ــبـــ‰ــــه حـــ‰ــيـــــ‰ــــل «.°¨¤™£½§

فِيً كِلَ لَحَظِةً لَكَ عَلِى الَبَالً طَارِيٍ ¤ ¤ ¤ وُفِيً كِلَ سَجِدَةٍ لَكَ مِنَ الَقِلِبً دَعَوُةََ

™â£±çXëتاهـت ّخطاوينا§ومنهو بدنيا§اليوم ياخـذّ بأياديانا!!!ëXç±£™

مَـ§ـعْـ™ـٌقوٍَلـ®ـهّ تٍـ¤ـنْـ»½«ـسّــانٍـ§ـيْ وًٍتـّ»½«ـحٍـ¤ـّب لـ®ٍُـكْ ثـَ™ـانٍــ§يْ
(
*)ˆ~*¤®§)(*خًطًـًـًـًاًيً إًنًـًيً تًعًلًمًتً اًلًوًفًـًىً وً اًلًنًـًاًسً كًـًذًاًبًهً*)(§®¤*~(*)

~*¤§]¦[الٌيـُِ نَسِاكَِـ انُِساهًِـ واًِليُـ هَِواِكـُ اٌهِواَهُِـ َواليَِـِِ قَدُرِ فَرٌَِقاكِـ تقَِدَرُ عِلىَِ
فَِرًق
± ‡ أشـ ـ¾ـ ـوف كـ ـ¾ـ ـلاً مـ ـ¾ـ ـع حـ ـ¾ـ ـبـيـبـه تـ ـ¾ـ ـهـنـى ‡ ±
تًلٍعٌبْ ِعًلَينْا ًتحُسْبنٍاغشْمٍاٌنُ ٍمْن ُمًلِاًعٍيُبًكِ َ^&^ َمٌاٍتُدِرُيٍ ًانٍ ٌحٍنُاِ ُعِلًىٍ ًاِلْعِرْبُاِنٌ ْلُعٍاُبٌيٍُ

ليـ§ــه يا حـ‡ـبـيـبـ‡ـي أنـــ‰ـ§ـ‰ــا الــ‰ـمـ‰ــظـ§ـلـ‰ـوم

(( موكل نظرة تحتوي حب وأعجـــاب... بعض العيون حقدها في نظرها))
(0r) كــُـُـل ] [ عــًــٌــًام ] [ وأنــُــتـــُــم ] [ بـُخُـــًــيٍـــر (R)

«(u)»خـًــُ®ــٌـُلاِصٌ®¨«£°¨¨*±¤±*¨¨£»®أبــُـ± ــعـ ُـ±ـُــد«(u)»
(
u)الُيـ¦ـَنِ‡الًيًـ»ـوَمٍ°±°وأنَاِ®¤®عَـ«ـنُدٌي ٍ‰أ ًََمٍـ©ـلًِ§فَــُ¾ــ½ـيكَمٍِ(u)

من يجرحك بكلمه والله لأسقيك دمه وأكتب على قبره كلمه دفع ثمنها عمره
بيننا شوق ومشاعر بس ياطول المسافه وبيننا حب وخواطر ليتني جنبك حسافه

أنـ¦ـًا نسْيتـّ®ـكْ قبَـْ½ـلّ لا أنْسّـ§ـاكْ حَتـ§ـىّ خَفوٍّقـ½ـْي اليٌـ®ـوٍمّ هـً¦ـدْكّ

ــــوك`•.•`(l)A3feni`•.•`§pardon§me™¨¨¨»أعفين ي«¨¨¨ ¨™(l)أرجـــــــ

¦§¦-ô¦§¦ô-حـًـسًـبًيِ¦§¦الـُـلـٌـه¦§¦وحـُده¦§¦ونعـُمـُي ِ¦§¦ا لـُوكـُيل-ô¦§¦ô-¦§¦

•‡• حَدَ يُتمْنىً الفُرّاقٌ¨‡¨هْذا انُا أتمّنَـ«ـىً¨‡¨الحـ«ّـب منًك مايًنَطْاق مابْيّ شًي مٌنه•‡•

(w)(w)(w)(w) الـــُـًًٍـًُ ـ ـهـ ُـًُـٍٍُم بـًٌٍَِــقُـُلـ ـ ـ بًٍَُـُـُـٍـًٍُـي سـ ُـُـٍـًـٍِـًـَيـًٍـف (w)(w)(w)(w)

حسبتك كل الدفى عنوان وكل مابردت أجيك هيمان وأثاري مخدوع خسارة فيك يأنسان

أَحِبَ الَحُبَ مَنْ أجِلَكّ وَأمُوُتَ بِصَوُتِكَ المِبَحُوُحٍ وأحِبَ اللِيَلَ بِعَتَابِك وأحِبَكّ
يَا مِجَنَنِيّ

انا انسان مع نفسي قبل لا كون معك انسان ولي نظره ولي مبدأ وتحكمني قناعاتي

في كل قصة حب أحلام حزينة وللغدر أوطان وللوفا مدينة وللأسف هذه الحقيقة!!!!؟

كًسًبًت نْظُراتًـ««®»»ـي وصـ««®»»ـارٍت خُجًوِلهٍ مأقُدر أوًجْه وأنْتٍ أدرى بمًعُنَايَِ
{{ (u) }}
جَروحًيِ½دامَيَهِ½والسًبَبٌ½أنسًانٌ½بًاع½المح ًبُهِ ½وأنَسَاَنٍيٌ½مًعًانًيًها{{ (u) }}

تَأكَدْ مَاأحبّ إلاّاْنْت وَقَلْبِيْ إنْ عَاهَدَكْ مَاخَانْ عَلَى وَصْلِكْ وُقَفْ عُمْرِيْ وُلَوْ وَقْتِي تَعَدَّانِي

§ مَنٍ يُصَـ ـدَقِ الأحَسًاسٍ؟؟ويٍنً الوًفٍىُ يُانًاسُ«§±§»كُل شُيً مًتغٍيرً فًي عًالمٍي§ُ يحُيرُ §

]¦[يّاقَلّبيْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[

َلا لا تحَُُسًبٍنًي يًا الُغٌظُيٍ ِمنًِ بُعٌدًكٍمًِ بُكٌيٍت %^% اْنِا بًسٌ ُمٍنِ فُرُحَتٍيً ُلٍفٌرٌقاكمٌُ أُلمًعتِ عُيًني

™~°¨¨¨°¤قـ½ـوٍلـوٍلها¤تـ§ـكـفـ¤ـوٍن¤«أنـي»¤لـ ¾ـها¤ مـ¾ـشـ½ـتـاق¤°¨¨¨°~™

§مَنٍ يُصَـ:'(ـدَقِ الأحَسًاسٍ؟؟ويٍنً الوًفٍىُ يُانًاسُ«§±§»كُل شُيً مًتغٍيرً فًي عًالمٍي§ يحُير§

~*¤®§)سِيْفْ الصَّبُرْ ذِبَحْتِنِي..ياسِيْفْ الصَّبُر¤®§®¤غُرْبَه وغَدِرْ ..آه من الغَدِر(§®¤*

)"
ياليـ§ـت قـ§ـلبي ط§ـاع شـ§ـوري وخـ§ـلاك يالـ§ـيته ما تحـ§ـمل شـ§ـقاك وعـ§ـذابك

الذِنب ذَنَبِي وُفِي أنَابِحُبِي الغِدِرَياقِلبِي مَاتِعَرِفه حَبِيَت لك وُاحِدٍأنَانِي وُجَاحِدٍوُإن مِت مَا عَزَاكَ

لعن أبوها رفقتن دامت على حطه وشله 00 ويعلن أبو {{طير}} لمن جاع يكل من ـ(ـ(جناحه)ـ)ـ

خـُـٌـُلاصْ المْاضًي ودٌعّته ،، مُحيت ذكـٍراه مـُن قلُبي ،، أنْا مُن باُعنًني بعتُه ولا دربهُ يجيَ درٌبي

أنَا لاَطِحَتْ فِي غُبَةِ بَحَرٍ مَا اطَلِبُ سَفْيِنَةً نُوُحَ ô ô ابَطِلِبُ نَظِرَةٌ عِيَوُنَكَ وُصُوَتَكَ لا تِنَهَدِتًي $:

»½«(u) لَعًبتٌ فـَ‡ِـي قلٍبْـ±ـي دوٌرَ الْبُطًوَلًه »½« وَلاكَـْ¶®¶ٍـَثَرُ هًرجْاً انًٍْا مًاسًْمُعٍ الُرّاَيْ (u)»½«

وًشِ©حْيّلِةٍ©الًلٍيْ©عُلُْتُهَ©داخـْل©الجـُـ ًـَـٌ وفـ©..؟ نًـٍار©الفُرٌاٌق©بُـ©ـُوُسًطٍ©صـُُـدره©تًـصـ© ــًـل ا

¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ .. أحب الشوق في عينك يناديك ويناديني ؛°`°؛ يبيك تحط بس يدك بيدي¤ّ,¸¤ّ,¸¸,ّ¤¸,¤ّ¤

¦¦¦¦Hâvë yôu âvër Bëën în ¦¦(l)¦¦ lôvë ¦¦(l)¦¦ yôu çân thâçh môôn lîgh†¦¦¦¦

تبي الفرقا واقول ابـشر,تـرا مـثـلـك ابــي فـرقـاك....خلاص اليوم انـا مـلـيــت حـيـاة الـذل مـابـيـهـا[/

في بعد بس بأحط مره ثانيه أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Happy

تقبلوا مني اجمل التحيات :
أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Lover بنوتة أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Heart كوول أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Lover
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:15 am

(255,000,128) «`×· لـه ·$1 انــا ·$(255,000,128) كلـ×ـي ·$1 !!
أفديـه·$(255,000,128) بروح لجلـ×ـه·$1 " رهينــه " ·$1 ×`»

·@·'·$(238,147,204)][ .. ·$(204,182,106) ما هقيت ·$(238,147,204) ][ انه السعاده ][ ·$(204,182,106) خيالن في خيال !!!!!! ][

·$(255,128,128)·$(128,000,064)·$(255,128,128) ღ ● أحـ‗__‗ـبك ولـ‗__‗ـو بـغــ‗__‗ــيت أنــسـ‗__‗ـاك مــ‗__‗ـا قــ‗__‗ــدر ღ ●

·$49ღ ·$(255,028,141)» ·$49كـ ·$(255,028,141)ـرهـ·$49تـ ـك ·$(255,028,141)حبـ ـيـ·$49 ـبـي ·$(255,028,141)« ·$49ღ·$0

·$(012,203,224)●ҳ̸Ҳ̸ҳ● .. ·$(220,082,148)ςяάžү ·$(143,214,065)&auml;&szlig;σµт ·$(220,082,148)чόù ·$(012,203,224).. ●ҳ̸Ҳ̸ҳ●·$0

·$46 ღ·$1 بتم ·$46احبــك·$1 طول العمــر ·$46ღ

·$(137,197,197)ღ ·$1طعنت ▫ ·$(115,185,185)قلبـي ·$1▫ ·$1بهجرانك ·$(137,197,197)ღ·$0

·$(106,181,255)•₪•·$(236,000,000)++·$(106,181,255) الـذل نفسـه[·$(236,000,000)قسم بالله]·$(106,181,255)ذلـيتـه·$(236,000,000)++•₪•

ღ·$5¤•!¦[ .·$10 كَبًيُرّ اْلِحٍظَ مِنْ حَاّفَظْ عَلُىً نَفْسَهُ مِنْ الْمَنْقُوّدً ·$5 ]¦•¤

·$(255,000,128).. ஜ·$1 نسيتك و نسيت حبك معاك ·$(255,000,128)ஜ ..

·$(114,165,226)+!حبه غزا واحتلي وبالكلـي واتـجـاوز المـنـسـوب ..ما اعطاني مهلـي يهنلـي قـوتـي ولا المـشـروب +

·$(222,103,181)-- --«[ღهبيت قلبي يحبك انا قلبي ولا عمره حبك لا تيعش بوهم اسمه حبي روح يابن الحلال ترى قلبي ماهو لقلبك ღ+-- --«[

·$(255,000,128)الا يــا مـــرخـص سلــوبــكـ ,, تـــداري بالجفـــــا عيوبــــك ,,

·$(255,185,220)°• ҳ̸Ҳ̸ҳ •° ·$54اقـتل·$(255,185,220) بقلبي·$54 زهــر·$(255,185,220)حلــم ·$54الشبـاب·$(255,185,220) °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°

·$4· °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°·$1 ج ــــبتهــــا ·$4ع ــــلـــــــى·$1 الـ ج ــــــــــرح ·$4·$4 °• ҳ̸Ҳ̸ҳ •°
·@·$#999999][ وعـدك مثـل بـاكـ·$#CB6B9Bر أحبــه وأخـافـه0·$#FC409D×0ولا ينقضـي بـاكـ·$#D1669Bر علـى طـول الأيـام ·$#9B9699][·0

·@·$(128,000,000)،’ ،’ .. || انا اشهد ان الشوق·$34 ساقني لك سوق || .. ،’

·$19¬°•الدلع باسمي انكتب مغروره و ابوي السبب·•°¬·$19

·$25..[ ماأضمن لج الأيام.. ·$·$(255,108,182) أضمن لج إحساسي·$·$25...لو نفترق أعوام ·$·$(255,108,182)مايموت أخلاصي ·$ ·$25]..·$·0

·$37??ï?? قلبي المشتاق متولع يباك ياوله ياشوق قلبي والعيون ·$36* فالبر* ·$37ياكم أنا أذكر غلاك مانسيتك لو بعدت وين أكون??ï??

لا تِلْتِفت ليِ من بعْد هَجِر نُويتِه •• مَا أبيِك تِشُـوف الدُمــوع الهَمايـِل

·$(255,000,000) انا·$(120,211,241) ?foOofoOo?·$(255,000,000) انا من غيري انا·0

خلاص انتهينا واعلن حالة الافلاس .. نفذ رصيدك من حبي ومالك دين ..

·$37 انا بعد بلعب بقلبك وبغني

·$(255,128,192) ? ... No0oNo0o ... ?

مِنّ قَاْلِّكّ إِنْيّ فَيِ اَلّبُعَدِ • « مِرّتَاَحْه ³‹•.¸²¸.•›¹ كذّاَبْ » • خَذّ مِنّيِ اَلِعّلَوُمَ اَلأَكِيَدّهْ

·$(255,055,155)° ? ·$(251,102,002)C ·$·$(255,055,155)U ·$(251,102,002)T ·$(255,055,155)E ·$(251,102,002) ?° ·0·$(255,055,155)

·#·$64قـلـبـ ك مـن الـ رحمـه فـ ظى .. و انـ ـا قـلبـ ـي يـلـ فـظه

0÷·$38&iexcl;ï·$26? ·$26?µ·$38?·$20?¥-·$38L·$26î&thorn; ·$26?·$38ï&iexcl;·$20÷·$38&iexcl;ï·$26?·$0

·#·$4?·$1·@3LeeHuM·@·$1·$7?·$1·@9aBrN·@·$1·$8?·$1· @wL·@·$1·$9?·$1·@9aBeR·@·$11?·$1·@6aWaL·@·$1·$6?(U )·$0

¬°•| ·$1راح ·$4 اترك ·$1 لك ·$4 كل ·$1 شي ·$4 وارحل |•°¬·0

·#·$4?·$3?·$1?·$0·$4عمـار يادار خليفه حكمها·$3

·#·$1?·$(255,000,128)?·$1 القلب يجبرني عليك انت بالذات ... ولا العرب وايد و غيرك مزايين ·$(255,000,128)

·$59·#~! El7îB MàySKiN·$45·#QloB O Mà7àNi ~·$56·#~ êL7àB ·$46·#aSmà 3à6eFàH ·$51·#TêSKiN êRoOo7 !~·0

·$(196,000,000) .•°•. حــبك .. اللـي بقــلبي .. مايزيــله دهـــر .. . .•°•. ·0

·#·@·#·@·#·$#fc319a?||·$#fdd032?·$#fc319a||?·$#28c 5f9 ?°جوهرة·$#baf728_بوظبي°? ·$#fc319a?||·$#f9e931?·$#fc319a||?·$0*

·$47|||·$47·$11|||·$11·$9|||·$9·$#FF3399بيني وبينك اشوف البعد اسهل لي..·$#FF3399·$47|||·$47·$11|||·$11·$9|||·$9·$1

·$0·0·$,2·$11~~~~الكل يقسم انه إنسان صادق والصدق يقسم مالقى صدق إنسان

·$36 في ذمتـــي مـــالي حبـــايب ســـواكم

•·$(255,128,000)•·$(255,053,154)• من تحبه عنك مايقوى البعاد ××× لو يهاجر شوف باكر لك يعود ·$(255,053,154)•·$(255,128,000)•·$1•

·$#FF1515•!¦[• فين·$#D40D3Fيـ بدايــ·$#AA0569ة وقــتـ و ·$#9C0377نهاي·$#AF0664ــة أ·$#C60A4Dزمــ·$#D90E3Aانـ •·$#F01223]¦!•·0

·$48 •??·$39 لو يطلب اعيووني عطيته ما املكه فدوى و يفداه اقول لبيه وفديته مادام صار القلب يهواه ?•? ·0

You always Be mine ·´¯`·.¸.?

°ˆ~¤®§(§ يقولون مغروره .. قلت يا بخت الغرور فيني .. وشلون ما اغتر .. وعندي من يموت فيني .. §)§®¤~

·$1 ·#أنا بعدك عمر مفقود .. دنيا بلا معنى .. بلا معنى

Make·$7 Your·$10 Life·$4 Full·$29 Of ·$34C·$38o·$33 l·$4 o·$6r·$38

×.. سنقباسي ناشل الراسي..والهوا يلوي على زلوفه ..×

·$47||·$47·$11||·$11·$9||·$9·$#FF3399وانا اللي اتعبني انتظارك عمر.. استكثرت الجيه علي·$#FF3399·$47||·$47·$11||·$11·$9||·$9·$1

·$47|||·$47·$11|||·$11·$9|||·$9·$#FF3399لعنبــو ذا الرمش كيف اني من أسبابه أجن..·$#FF3399·$47|||·$47·$11|||·$11·$9|||·$9·$1

·$54| B | i | d | w | i | a | n |·$ .. ·$36| S | t | y | L | e | ·$·0

·$35 --•°•°...» ·$(255,128,192) ذوقي ترى ما هو مثل باقيـ الناس ... ذوقي رفيع وانته برهان ذوقيـ ·$35 --•°•°...»·0

عَزْيّزْ وّشَامِخٍ رّاسِيّ ونَفْسِي تَرْفِضْ الذِلّه •• تِمْوّت وّتِنْدِفّنْ لَوّ هِيّ تْوَطِيّ راسِيّ أَشْوّاقِيّ

•°°°• الدنيا علمتني من تحبهـ لا تبين له غلاهـ •°°°•

لَآَ يِغِرّكـْ / صِغِرْ سِنّيِ..لِيِ عَقْلْ يُوزِنْ "جِبَالْ" .. كَمْ كِبِيِرْ (عَآشْ) عِمْرهـْ "جَاهِلْ "/مَالِهْ فِهِيِمْهْ

...¤©§][§©¤][اجـرحـتـنـي كلمة منك سببت في قلبي اوجــاعـي][¤©§][§©¤...

?غرووبـ? ياحبيبـ الروح بكتبـ لك وصاتيـ ?غرووبـ? °

·$1? ·$17? ·$1? ·$17? ·$1?·0·$17

·$47°•.·$(046,196,252) مـن يلملـم هالشتـات الـي تبعثـر في مشـاعري ·$47.•°

·$(255,164,255)? اهتم ·$(249,000,249)فيني ·$(255,164,255)حط ·$(249,000,249)بالكـ ·$(255,164,255)عليا·$(249,000,249)?

·$#808080»? يا عمري الدنيا ما تس·$#c280a1وى تنام وخاطرك زعلان ·$#f880bc.. ولابه شي يستاهل ي·$#b5809aخلي قلبك ي·$#94808aعاني ?«·0

:: ان طلبتونا عطيناكم وان طلبنا ماعطيتونا .. ان شرهتونا وصلناكم وان شرهنا ماوصلتونا ::·'·$4

·$(255,055,155)¬°•| يالله يا قلبي سرينا .. ضاقت الدنيا علينا !! |•°¬

لُِـِـُحِـُـُُِظُِـِـُةُ صُـِـُُِمُـِـُِِـُُتِِ ...!!

·$1xواليوم أناظر·$ ·$4صورتي·$ ·$1وسط·$ ·$4قبريx·$·0

·#·$25°?||·$(255,128,192)&aring;?7?? &aring;????&aring;?·$25 ||?°·#·$(255,128,192) تسهٍِـٍِـٍِر »عيـ?ـوني« و تحلـ?ـم بـلقيـٍِـٍِـٍِاك

·$14[ ..j?s? ???? ??? ... ??? ???? s???? .. ????s ?? .. ·$19???s ?????? .. ]

[a=#FFFFC1]·$#FDBBE9•?][·$#FDBBE9·$#A0CE9Fميم(ن) وميم(ن) و بينهن"ري"بسببها الخفاق منهوب·$#A0CE9F·$#FDBBE9][?·$#FDBBE9• ·$1[/a]

·$(255,000,128)[??N]·$19[??o]·$(255,000,128)[??0]·$19[??o]·$(255,000,128)[??N]·$19[??o]·$(255,000,128)[0]·$19[??o]

·#·$14[ يا الصـاحب المتعالي ،، يلي طلبت رضـاك ]·$19? .. M!ss MoOonY .. ?·$14[ صـورتك تتراولي ،، يـا زينها رويــاك ]

°ll°·$1محيت اسمك ·$ ·$4و عنوانك·$ ·$1نعم·$ ·$4قررت نسيانك·$·0
Il°

[a=#FFFFC1]·$#FDBBE9•?][·$#FDBBE9·$#A0CE9Fيا حلوة دوم بعيوني..احبج لو يلوموني·$#A0CE9F·$#FDBBE9][?·$#FDBBE9• ·$1[/a]

·#·@·$(255,128,192)--•°•°...» P!nK doNut EateR --•°•°...»

·@·$#baf728·» ¨||• ·$(255,000,128)حلاة الحب من صوبين..حلاته عاشق ومعشوق..حلاته يوم معشوق يضحي لأجل معشوقه·@·$#baf728·•||

·#·$57°•|·$1·$14·$4Love ·$14is like war, ·$57Easy ·$14To Start,·$57Difficult To End, And, Impossible To Forget·$14 ·$57|•°·$57

·#·@·#·@·#·$#fc319a\\||·$#fdd032 تـرى من خـان لأجلك يخونك ·$#fc319a||\\

·#·@·#·@·#·$#fc319a\\||·$#fdd032 الِشُوُقْ عِطّرِيْ ·$#fc319a||\\*

·#·$(255,128,192) x~®©·#·$(255,000,000) عـ¾ـشـق¶بـ¾ـدوي
·#·$(255,128,192)®©~x

تحياتي
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:17 am

]¦[يّاقَلّبْ لّيّشْ مّاتِرتّاحْ خَلْ الحُبْ لأَصحْابَه]¦[سِدْ بْابِكْ وَلاّتِهْتَمْ عَنْ إِللّي عَنّكْ سَدْ بْابَه]¦[

..!!..ألا يا دنيتـي شـوفي..!!..جـزى طيبـي ومعـروفـي..!!..
زرعـت الورد بكفـوفـي..!!..وبكفـوفـي جنيـت أشــواك..!!..

ليتني تميت طفل.. ولا كبرت.. لا جرحت..ولا انجرحت..

ماهو بيدي أكتم الدمعة وأنـــــــــوح....هذا أنا لاكتمت الهم عيوني تبــــــــوح

₪ وش يفيد الورد .. دام احساسي في يدينك .. ذبـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ ـل ₪

اشتاق لـك لكـني كـ%ـتـوم^^وارفعك فوق السماء والنجوم والباقي مالهـ%ــم عندي لزوم ¦¤™¨¨°

رميت حبي وأنا غير حبك مابغيت ××× ولو محيت ذكرياااي أنا ما محيت
ولو تبا تثبتلي إنك لغيري غديت ××× إذكر إني طول عمري ظلك ماخطيت

أحبـــــك ياتــــرى تسمــع ،، أحبــك وأنته المقصـــود

عاهدت ربي مااحب..

وخنت العهد وحبيتك..

ومالي دواء او طب..

الا اذا شفتك وضميتك...

ابشكي واشتكي الغربه *** تغيب وغيبتك صعبه
زمـــن يجمعـنا ويفــرّق *** وصرنا للزمن لعبـــه

][¤][ مـ ـ ـ ـو غلـ ـ ـ ـ ـط انك تحب ,, ولا غلط تهدي الزهور ،، المصيبـ ـ ـ ـ ـ ـة الي تحبه ما يبادلك الشـ ـ ـ ـ ــعور [¤][

|¦|كــن الــحزن عرش وانـا فيه سلطــان ~~ وكــن السعــاده شعبــي اللي عصــانــــي|¦|

يعاهدني يصون العشره ويعرف من وراي عشرة

جيتك يا بحر عشان تشيل همومي لكن ما توقعتك تغرق بدمعه من دموعي

انا ماني بنت من بنات اليومين دمعة دمعتين وبظنك أرضى بعدين..لا ..خلني في بالك وافهمني زين..داعية عليه امه الي يجرحني مرتين

*سأجرح الليل بصمتي

*يا دنيا لم تنصفيني لكني راحل عنك فاتركيني

*أمن التأدب أن أقول لقاتلي..عذرا اذا جرحت يديك دمائي؟

*أنا للمدارس راجعون وللنوم مودعون ومن الحصص شاردون وللمعلمات مجننون

*b crazy b cool evry body love school

*نرحل..نبحث عن ذاتنا بين القلوب ..نبحث بين العيون ونبحث في كل الدروب ..ونرحل..(يضنينا البحث)

*اذا كانت الحياة تقاس بالسعادة..فاكتبوا فوق قبري ماتت قبل أن تولد

*للنملة تاريخ لا ينسى

*سئمتك يا دراسة عني فارحلي ..فالقلب منك ضاجر متملل..سنوات عمري جلها ضاعت
بك..وعقلي الفذ منك صار بلي

*أبحرت في بحر الظلمات ..أغمضت عيناي ..وقرأت ثلاث حكايات..بكاء وعويل وآهات

*تبا للمستحيل

*يا عود كلك حزن ما للفرح حصة ويصير نقضي العمر غصة على غصة أنا قلبي نضج موسمه خد منجل وقصه

*اخرج موهبتي في رسم جميع الآلام ارسم الحياة كلها حطام ولا يوجد في الحياة إلا أن تبكي ..أو تنام!

*أنا خفايا الروح يد الحرمان تخنقني..أنا إبحار قافية ..مرارات الأسى سفني..

*لن أطيل الانتظار

*أمل غائب أم مفقود؟

*أنا لا أريد أن أكون ..سوى ..أنا

*وأسبح بالخيال إلى الخيال

*لا أنتظر شيئ لا آمل بشيئ ..لا أخاف شيئ..أنا حرة

*الليل يسأل من أنا؟أنا سره القلق العميق الأسود ..أنا صمته المترد

*كأنني نسمة في الفجر قد عبقت أو بسمة قد حواها ثغر نيسان ..أو أنني النبضة التي خفقت يضمها في الحنايا صدر إنسان

*تحت التراب ستختفي ألقابنا ..لا شيئ يبقى غير طيف رفات تتشابك الأيدي وتنسحب الرؤى ويتوه ضوء الفجر في الظلمات

*time over
*بدمعتي سأخط عمري وببسمتي سأسعد من حولي ..وبصمتي سأقهر عدوي..وما بينهم سأكون أنا!

*كن في حياتي الشك والعذابا ..كن مرة أسطورة كن مرة سرابا..وكن سؤالا في فمي لا يعرف الجوابا

*لا تحقرن صغيرا عند رؤيته ..إن الذبابة تدمي هامة الأسد

*انا جرح يصبو للحياة رغم آلامه ..انا الذي على فراش الموت يعانق امسه..انا ..أنا..من لا دواء لدائه

*هم يحسدوني على موتي فوأسفي..حتى على الموت لا أخلو من الحسد

*عندما يقاس الألم بالدموع..عندما ننسى معاني الرجوع..حينها تطفأ أجمل الشموع..ليعم الظلام..وتهم انت بالخضوع

*knock knock knock ,who is it?,i'm your death,what you want?,i want your soul,u can take it
*لا زلت في منتصف الطريق ولازال العمر يمضي ..والعودة للوراء لن تجدي..والحلم لن يتحقق ..ولن احلم من جديد

*تمنيت لم اولد في زمني هذا او كنت جنينا في بطن امي لا اعرف عن هذا وهذا ولكن قسى جهري فلا بد من هذا

*لست حزينة على نفسي ولكن حزني على ثقتي التي منحتها يوما اشخاص فاهدروا دمها وجرحوها وتركوها تنزف حتى الموت

*متفائلة في زمن اليأس

*الذنب ذنبي ليس ذنبك سيدي ..فانا التي خط الهوى مأساتي ..أنا التي سافرت في سفن الهوى ورجعت أحمل لعنة الأموات..وأنا التي صغت مذهب أزمتي والحب يبقى سيد الأزمات

*هاربة لست أدري ..من اين واين أمضي؟شك..ضباب..حطام...خوف..بعضي..يمزق بعضي

*قبري يناديكم يا من تحبوني ..يبي يسألكم ليش تركتوني..بالأمس أنا عايش دايم تزوروني ..واليوم انا ميت كلكم نسيتوني

*نعم نعم للذاتي...لالا للعربي والريض ..وطختهم

*قضيت ايام في حيرة ..وتلعب فيني الأفكار..انا شسويت؟وين اخطيت؟واحاول بس اتذكر..ولا اذكر!

*مات الحيا ابن الجيو فلا تقولي كيف مات ..ان دراسة الحيا يزيد اوجاع الحياة

*احنا ضيعنا الوطن..ولا الوطن ضيعنا

*قمة النفاق ان تذهب الى المدرسة وانت مبتسم

*الله يا دنيا تبكيني وانا المجروح

*الجنقلي..من حر البحرين ..بينقلي

*وناستنا في دراستنا

*الهي كلما اخرسني لؤمي انطقني كرمك..وكلما ايستني اوصافي..اطعمتني مننك

*دموعي غالية..وضحكتي اغلى

*يا ليل كافي تروعني..يا ليل صبحك يفجعني

*انا سامع صوت يناديني يقول لي انساني ما ادري يا ترى الصوت يعنيني ولا الصوت لشخص ثاني

*خايف من الزمان يخليني بوسط رفك كتاب..يمر الوقت وانا ادعي..متى يا رب يقراني

*افكر فيك وانسى دروسي..امتحن انجلينزي واحل روسي..يجيني مغص واعالج ضروسي

*اني عشقتك واتخذت قراري فلمن يا ترى اقدم اعذاري لا سلطة في الحب تعلو سلطتي فالرأي رأيي والخيار خياري

*يا من في حقهم أخطيت بالله اعذروني وان من دنياكم انتهيت اذكروني

*ادور في الملا احساس مرهف لقيت احساس كل الناس جامد قفلت الباب والأطراف ترجف..وطاح الطرف للرحمن ساجد

*لا تقل لله ان مشاكلك كبير..قل للمشاكل..ان ربنا كبير

*لا تمش امامي فقد لا اتبعك..ولا تمشي ورائي فقد اضلك..بل امش الى جواري وكن صديقي

*حتى متى نمضي الحياة كانها موت بطيئ؟

*انا التي اداوي قلبي بالهوى ام انت؟

*الى من هجر القلب وجعل منه قلعة خاوية ..من هشم بريق الحب من اثبت ان الحب كذبة رخيصة..بئسا لك

*تغير المكان..وروح لا تزال..تسكن الوحدة..ترى من يسكن الآخر؟

*اموت برقة احساسك وهمس الحب بانفاسك ولو تطلب دم قلبي اقولك ليش .. دراكولا؟

*يا رب اذا اسات الى الناس فاعطني شجاعة الاعتذار واذا اساء لي الناس اعطني شجاعة
العفو وعلمني ان التسامح هو اكبر مراتب القوة وان حب الانتقام هو اول مظاهر الضعف

*اذن لاخرج من بوابة الامس ولادخل مع نفسي مدن التمني فربما فاجاني الغد يوما واهداني كل ما اتمنى اليوم..فلا مستحيل مع الاصرار

*عندما يهرع كل شيئ بشوق الى الموت

*يا لسعة النحل في بوح السدى المي وفي انتئاي بطرح الحب صغت دمي تلوكني اعين السماء ساخرة ويدرك الوخز عاري الحقد في الظلم

*ها انا راحل والكل عني معرض متجاهل حائر متسائل ورغم كل هذا الجحيم المتواصل وبينما انا معرض معلنا وقت الرحيل ..ما زلت متفائل

*لو ان الدنيا لي لن اهبها لك..لاني لن ارضى لك الا الجنة فلنجتهد لنلتقي هناك

*انا مسافرة مع الدنيا ولا ادري وين تاليها..ولا ادري وين بتبحر هالمرة مراكبها ..قالوا يا بنت ادم وحوار تحرصي من بلاويها

*بطلت احب وعشت دنياي مرتاحة حتى الهوى غيرت فيه اتجاهي لا حزن لا دمعة لا جراح لا القلب مشغول ولا الفكر ساهي

*الان سوف تخمد كل الاعاصير والحروب انا قادمة فقط لانشر معنى اخر للحب معنى اخر للحيرة
انا انثى انتشر السكون في اطرافها ونشرت الغرام في اوراقها انا قادمة فقط لاثور بهدووء.

*لسنين طويلة حسبت ان الحب لا يتحول لماضي..في لحظة أثبت ليي عكس ذلك

*رحلت وضاعت الاماني وانقلبت الساعات الى ثواني عودي وازرعي بذرة الامل من جديد ازرعي وردة هيا امامي

*وتضيق بي نفسي فاختنق وينام في احداقي الارق وتمر بس آهاتي سائلة ماذا دهاك؟فاجيبها القلق

*لم يعد هناك شيئ مختلف ..تشابهت الأشياء..حتى فقدنا متعة الاختلاف

*كم قال غيري كلام لست افهمه..وبت اكتب مالا يفهم الناس

*اعدائي يموتون لا من طعنة سيف بل من طعنة احتقار وهكذذا بهم احيا فلولا وجودهم لم يكن لي وجود او لكان وجود ي خاملا

*لا زالت يدي قادرة على الامساك بك ..ولكن من يحميك من هيجان البحر؟

*لا تعليق فصمتنا ديوان كلام..الصمت أرقى صنوف الكلام

*قلبي كالصحراء من يدخله قد يموت ..وقد يخرج كما دخل..ولكن قليل هم من استوطنوا الصحراء

*سالت الناس عن خل وفي فقالوا ما الى هذا طريق لكني وجدت الخل علما به الحب يسمو كصديق

*جميعنا سجناء ولكن بعضنا في سجون ذات نوافذ..وبعضنا في سجون بدون نوافذ

*عندما انتهيت من صنع سفينتي ..جف البحر

وغدا تمرون على القبور باحثين عن قبري..لن تجدوا سوى قبرا عليه بقايا حبي

*ما كل ما يشرحه الاستاذ يفهم..تاتي الامتحاانات بما لا تحتوي السفن

*زدني شوقا..نم بحضني..حتى اطير نحو القمر
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2008 5:20 am

~*¤ô§ô¤*~ من يشتري قلب همومه ملايين ويبيعني قلب من الهم خالي ~*¤ô§ô¤*~

¸.•¯`••._. معقـــــــــــــــ كل هذا وماوحشتك ــــــوله¸.•¯`••._.

°¤©><©¤°ما أبيك لا شفتني ترجع على شاني (F) (F) (F) (F) روح بطريقك ترى بعض الجفا خيّر°¤©><©¤°

بــــــدايـه مالـهـا مـعـنـى نـهـايـه مـالـهـا مـضــمـون هــلابــــك دامـنـي مثـــلـك كسـيـر ومـيّـت

:i:i:i:i:i:i:تعب قلبي من الأصحاب وحارت فيهم أبياتيأحد صادق وأحد كذاب واحد يفرح لزلاتيii:i:i:i:i:i:i:

قلت له في لحظة تغلـــي روح الله معك مابيــــك. لعن ابووه ماصدق الخبر رااح وخلانـــي !!:

x~®©½™ان وصفتك كذبونيو ان ذكرتك عاتبوني يحسبون اني ابالغ مادرو انك عيوني¾®©~x

%$# على كثر الهموم الي في قلبي ماشكيت الحال وعلى كثر الجروح اليتمادت اكتم العبره رضيت ابقى تحت مر الزمان الى غدا اهمال %$#

? عسـ‡ـ‡ــا الشلـ‡‡ـل يعـ‡‡ـوق رجــ‡‡ـلن تمشيـ‡‡ــك . ليـ‡‡ـنتنـ‡‡ـدم ليــ‡‡ـش غيـ‡‡ـرت ممشـ‡‡ــاك ?

*!000افترقنـــا فراقــ عيون لاكنـ القلــووب احبــــاب000 وتمنيتـالسعــاده لكـ لو معـ واحــد(ن) غيري 000!*

¤؛°`°؛¤لا تحـسب الشـووق يخليني أرجـع لك ثاني,,مثل ما قالها رويـشـد: مــســ وقــت ــألـة وقـ وانسى ــت قلـ اللي نساني ــبك¤؛°`°؛

من راح من كيفه وكيفه يوديه @@ خله على كيفه وكيفه يجيبه

ღ๑ ◦˚ஐ˚لاتسافر قبل ماشوفك لو دقايق قبل الوداعــــــــــــــــي˚ஐ˚◦ღ

خلاص انتهينا كلمه قلتها وراحت *ولاترجع الا بعد ايام وسنين

صديت عنك ودي اعرف عندك غلاتي واثرك تدورها من الله وصديت

~*¤®§)نعـم«¦»للحب«¦»لكن«¦»بكرامه«¦»يخسى«¦»حب«¦»يسق يني مذله«¦»اردالقلب«¦»لو طاغي«¦»هيامه«¦»وأعز النفس عن«¦»درب المذله(§®¤*~

*¤ô§ô¤*~ أجلد صبر نفسي بــالـعـزايــم وحـبـك فـي *¤ô§ô¤*~
°¨™¤¦(F)¦¤™¨¨°• من عجز لايدوس الهم باقدامه لازم انه مع الايام ينداسي •°¨¨™¤¦(F)¦¤™¨°

قالولي حبي القمر قلت القمر عالي قالولي حبي الجمال قلت الجمال غالي قالولي حبي *_^ فلان *_^ قلت هو اللي في بالي

°•قوية عين ما تخيلين ولا تحشمين قليلة اصل من يومج قدرج تحت الارض انداس :•°

: تبغاني اسلى عنك واجفاك وانساك عطني مثل قلبك واسوي سواتك‍ :

¸.•´أنهنت في حبــك وانا حــر ما أنهان والحــر ما يرجع لشخص يهينــه`•.¸

•°خلاني وراحـ عذبـ قلبي واستراحبس ما قصرعطاني ورد واشواك ـوجراح •°

ღ تواعدناوخذينا وقتنا الي فات واليوم اشوفك اقبال قبري تنادينيღ

•°•°•°الحب مات وراعي الحب مدفون واللي يحب اليوم حبه خساره •°•°•°

أبُكَيُتِنَيْ وَأنُاِ أحِسُبَكْ تِكُرَة بُكَاِي***َأثِرُكْ تِلَذِذ فِيْ دِمُوَعُيْ وَأنُاِ أبُكَي

روح وخلني مجروح يالاناني روح عندك من الهند لين اليوناني

بس هذا القدر مكتوب فرقاي انت اللي تمنيته

ღ°±°•.تسـ¦¤ــأل الْْــروُوُح فجـ¦¤ـــأه عنـْْْــك وينْْْـــْــك•.•°±° •.• وُأجْـاوُبهـا بدمـ¦¤ـــع مْـن عيـ¦¤ـــوُوُنـي.•°±°ღ

ღ««! يا خوفي بعتني مرة ترد وتبيعني في المرات الياية »»ღ

تعبت ألعب معاك الدور نفسه ( وابتسم ) لا جيت و"أخبي " داخلي( حزني ) لأجل " تبقى " إبتساماتك !

ஐ˚◦ حــــسافة صــارت ايـــامي اسيـــرة حبـــك المخـــــدوع ◦˚ஐ

°±°ღ أنا صديقك لاقسى الوقت وأكفيك ولاني من الي وقت المصالح يجونك ღ°±°

أنـْا اذْكَرَ يُومُ جَيتُينَي وبْصَدِرجْ كِثيْـرٌ أطـُعٌـونْ && سَحَبـْت الْسٌيفْ بَـفـْزعْـلِـْج وبْسِـيْفِـيٌ طـَعَـنْـتِـيُـن

قـ¾ـتصي قصـ¨ـه قـ±ـلب عـجـ½ـز لا يفـ«ـهـ»ـمه أنـسـ®ـان يعــطـ±ـي النــاس كـل الحـ¨ـب ويأخذ منـ'°ـهم الحـ¾ـرمـ¾ـان

الُيـ¦ـَنِ‡الًيًـ»ـوَمٍ°±°وأنَاِ®¤®عَـ«ـنُدٌيٍ‰ أًََمٍـ©ـلًِ§فَــُ¾ــ½ـيكَمٍِ

¤×±‡خًِسـًٍ§ـًِارًِهَِ‡يُـ§ـًِومًِ‡صًِدًِقـَِتَِـ§ ـكًٍ‡خًِسـًٍ§ـًِارًِهَِ‡±×¤~

أحـ×ـد مثلـ¦¦ـي بكـ‡ـى لمـ½ـا بكـ‡ـى دمعـ§ـه ولا فـ®ـاده أحـ×ـد مثلـ¦¦ـي قسـ¨¨ـًم همـ½ـه معـ©ـه فـي شـ||ـربه وزاده

أجــرح دام الجرح فيني يسليك && أجرح عساك السبب في وفاتي

لاتفتكر إني بيوم لك حنيت أبشرك غيرك خذ مكاااانك

*×*×*أنا مرتااااااح من بعدك " شكرااا " يوم خنتيني *×*×*

فمان الله يابنت الناس وأظنك تعرفين الدرب حب كان يعنيني ترى ماعاد يعنيني

¨°o.Oتحسب أني متيم في هواها وأن عيني ماتشوف سواها مادرت إني أعشق غيرها أحب وألعب من وراهااااO.o°

اكرهك الله لا ياب طرواك ليتني ماعشت الوهم ويااااك لو هالدنيا مابها غيرك وشرواك بدفن عمري بالحيا ولا أبقى معااااك

حـٌٍ ـ$ ـًٌٍ ـبٌـ $ـ ـٍُك$ سًٍُـ ـ ـٍُ $ ـٍُ ـٌراٌب$ضٌـ ـ ـٌٍُيٌـ ـعٍُـ ـتٍُ$ وٌٍقُـ ـٌٍُـ$ ـتٍُي$ اٌتًُــ ـ $ ـ ـبٍُـ ـًعهٌُ

مِنّ قَاْلِّكّ إِنْيّ فَيِ اَلّبُعَدِ •«مِرّتَاَحْ³‹•.¸²¸.•›¹كَذّاَبْ»• خَذّ مِنّيِ اَلِعّلَوُمَ اَلأَكِيَدّهْ

~*¤$]¦[ماعاُِِد يغُرِيُ دِفُا صُِوتك ًِولا ًًَِهدِابُك قلبُيِ ًواٌعرِفهُ لِين ُصًِدٌ ُلاتنادُيِه]¦[$¤*~

®°•.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo•.¸.o°°®"

ْ¦§•.¸Iْ|I¸.•§ْ©«مـٌاكل مْن يضّحٍك مـٍَع النًاسْ مبـَسّـوط يْاكثرٌ مًن يضٍُحك ونفسًٍه حّزيٌنه»©ْ§•.¸Iْ|I¸.•§ْ¦

• كل مافي المسأله إني رفضت احسب لغير الله حساب •

©~®§][©][كـم داويـــت من جروح واليوم ادور من يدواي جروحــي][©][§®~©

يَلّعْبّ عَلُيِ يْحّسَبْ أنَيّ مْنِ الَمْلاعَيِبّ مّادْرَى ِ أنَيِ عَلّىْ الَنْاسّ لَعْيبِ

+--?? --«[?أجَاريٍُ دًمعتٍيًٌُ وأَضُحكٍ وأًقولً هاَنتٍ يَاآلًاميًَُ كِلهًا كمًَُ يًُومٍ وَبرًحلَُ لٍدنيًَا مًابهُا اٍنساًنىًَُ?]

¨°o.O لو كل عاشق فالهوى اختار نصيبه ماكان عاشق فلهوى فارق حبيبه O.o°

لي صـ ـاحـ ـب صـ ـبـ ـيـ ـت لـ ـه دمـ ـي فـ ـي كـ ـوب ••.•°¯`•.•• كـبـ ـه وهـ ـو يـضـ ـ ح ـك وانا هـنـ ـاك منـ ـصاب

يا عرب في ذمتي ذمه أني أحبه من الخاطر في شرايني مشا دمه و في تعذيبي غدا شاطر

يقولون عني مغروره قلت يابخت الغرور فيني !! شلون ما أغتر وعندي من يموت فيني

مُاًتَ حُبٍكَ وُاًلَبٍقَىْ فًيٍ رَاِسَكً

™±•§‰™]¦[اٌنُ زُعٌُلًُتُ بُرًضًيـٌك وٌ كٌُُلُ عًٌمًُرًُي فدٌُُاُك واًٌلُزُعًُلُ مًُازًُعلًُه ياٌٍلٌُغٌٍُالًُي عٌُلًٍيًُك]¦[™‰§•±

اٌغًاًرِ مُنُ ٌنٌفٍسٍيٍ اَذَِاَ فْيِكٍ سٌوٌلٌفٌتَ اَشٍلًوُنٌ لا شٌفُتًكَ مِعً اٌلْغْيَرٍ

)]¦[‡«™©±¾][يـ¾ـااحـبـ¾ـك او احـ¾ـبك اختـ¾ـار من هالكلمـ¾ـتين][¾±®™»‡]¦[(

اثر الغلا لغيري وانا قصه بلا عنوان على كيفك تناظرها اذا وقتك لها فاضي

لـٍِّلّــِّحٍِـُّيّـٍّن أٌٍِّحّـِّبِّـٍِهِّاٌٍِّ ٌٍٍّوٍٍّلاٌٍِّاٍّنٍِِّـٌٍيٍِّيٍِّ ٍّقٍِاٍّدٌٍِرٍِّ أٍِّنٍِّسٍِّاٌٍُِِّهٍِّاٌٍُ

[ من السهل أن يشتاق الأنسان لمن يحب . لكن من الصعب أن يجده كلما اشتاق أليهـ] .

=====> افحيــــــاتــج من اكـــــــــــــــــون ؟؟ <======

???كلمة باقولها من دون خوف . الحب ماهو جريمة تخفى بالجوف . ???

عـيـت حـروفـي تـحـتـمـل ضـيـقـتـي قـمـت أشـيـل هـمـي لـلـزمـان بـكـفـوفـي

أضحك ولا كل الوجيه أحترمهاا وبعض الوجيه أهينهاا بإبتساامه

انا ماأعلن عنادي لا ولاأظهر غرور بس صار الأمر عادي غيبتك مثل الحضور

? ¤° أعلنـت حبـك ليـن كلـن تمنـاكـ غلـطـه وغيـري مـن خطـاي أسـتفـادوا °¤ ?

أبـجـرحـك لـيـن تـعـرف بالـغـلا قـدري وأكذب الـلـي يـقـول الـبـنـت مـاتـجـرح

اتركيني وروحي دام هــــــــــــذا مستواج،،

~*¤ô§ô ღلا تحاول تخفي حبك عن عيوني يا اللي حبك أقوى من شكي وظنونيღ ô§ô¤*~

اعلنوا الحداد ع قلبي ناس ماغرها الا انها اتصدق كلام الناس

تٌرْى لا أْنتَ ولا غيِركْ ولا عَشْره مِن أشكالكْ ،؛، يَخلونْي أذْل النفسْ أو عَنْ كلمتيِ أرْتَد

آه يا قهر يكفي آه الهم في كل اتجاه امشي اهوجس منكسر من شافني قال: وش بلاه!!

۩๑الـــــ‡ حْقيْر‡ الُمْحَبِهْ‡ اًقْولْكْ‡ َبكُل صََراحُه اَنَاْ«°•.¸.•° ْاْكْرَهَــًـكْ‡ ــْــى๑۩

`•.¸¸.•¯`••._.• (أنْا مَانْي بْشَـِاعِرْ بَسْ عِنْدِيْ مَشَـاعِرْ تَرَىْ جَرْحِ الأَجْسَـادْ وَلاجَرْحِ المَشَاعِـرْ) `•.¸¸.•

™©™حَيـٌـُـٍاتـَِيٌ مَالـٌ ٍهـَـاِ مَعٌنِـُـْىَ ٍبًـٍدٍوٍنْكَ™®™

انــا مــا اعـاشـر الخـايـن ولا اسـمـع هـرجـة الـكـذاب ومثلك قيمته عنـدي تحـت الزيـرو حسابـه

وانـا مانيـب حــرف الـجـر ؛؛ تجريـنـه عـلـى الاعــراب…انا حرف(ن) جزم نفسه ؛ ومثلي يصعب اعرابه

¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•' =====> فهمت العشق له انوااااع وعشقي من فريد النوع <======¸.•'¸.•' ¸.•'¸.•
(¸.•'´(¸.•'´? ضاع حبك و ضاعت ايامك يعلك العثره ياخاين عهودك ?`'•.¸)`'•.¸)

احبك كلمه حيرانه في قلبي مده شايلتها أحبك كلمه عطشانه لغيرك ماني قايلتها .

مـٍـّراتّ ربـٍّك يـٍّرزّقـٍّك بـٍّمـٍـّخـٍـّوة أنـٍٍـّسـٍّانّ وّاحـٍـٍّد ويـٍّسـٍّويّ فـٍٍّي عـٍّيّونـٍّك قـٍُبـٍّايـٍّل

(×× مايملــ××ــي عيـ×× ــون الحســ ×× ــود بهــ××ــا الزمــ××ــن غيــ××ــر التــ××ــرااااب ××)

¨‘°&;O اذا قصدك تعذبني فدييتك ريّح أعصاابك تراك فناظري اصغر من انك تحرق اعصابيO;°‘¨•0

?????رِؤؤح دوورعلـ§ّـى مـ§ّـن يشـ§ّـتريـ§ّـك. .كًـ§ّــذاب اللـ§ّـي قـ§ّـال إنـ§ّـي أحـبـ§ّـك وأبغيـ§ّـك?????

,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-طحـــــــــت طيحه في هواهم,.-~*'¨¯¨'*•~-.¸-

~$] مـ؛؛ـن عــ؛؛؛ـادتـ؛؛؛ـي مـ؛؛؛ــا اخاطـ؛؛؛ـب عقولـ؛؛؛ـن غشيمـ؛؛؛ــه [$~

الـٍلـًي يـَبـٍيـَنـْا عـَيـتٍَ النـًـٍفـًس تـَبغـٍيـَه والـٍلـًي نـَبـٍيـَه عـَيـٍاْ الـَبخـٍت لايـًجـٍيـْبـَهِ

o°°o°°o°~.][أنا من يداوي حزن البشر ونسى نفسهأنا من يبكي بالحيل دون ماتسمع حسه][.~ °o°°o°°o

??النفسيه . تعبانه والحال ميهود . والروح منهانه .و. الدنيا مشاكل بلا حدود. ??

~•¤ô§ô حبي لك وين ادفنه ؟؟ واي ارض تحمله ؟؟ يالي حيل احبه وبنفس الوقت اكرهه ô§ô¤•~

#•$30¸,o©°¯ ¯°©o,¸_ أنا محدن مجابرني اتابع معك المنوال تراني ماني بتبيع لك ولا ني اصغر عيالك _¸,o©°¯ ¯°©o,

!! عشـ¸.•°ــ§ـ¦ـق ابـ¸.•°ــ§ـ¦ـدووي لا حـ¸.•°ــ§ـ¦ـب ماهـ¸.•°ــ§ـ¦ـو بكـ¸.•°ــ§ـ¦ـذاااب .!!. !!

°~ˆ(`'•.¸(`'•.¸**±~أَمـسْـيـ‡ـت ودَمعـيٍ فـوٍوٍقٍ الاوجـانٍ±دَفـاقٍ أشـــٌيل همْ±ماتْشِـيـله مَديــٌنـ‡ـه ™¸.•'´)¸.•'´)ˆ~°

أنا ودي أعلمك شي عن اللي في عيونك هـان عن اللي عـــــاف خلق الله وقال اسمك يكفيني

وشـ ـ ح ـ ـال الـ ـ ـورده لاغـــ ساقي ورقها ــاب !! عطشـ ـ ـها ياتــ للماء ـــرى ولا لـــ عطشها ـــراوي !!

من كثر رقتي والنعومه كن النســـــــــا من حولي مسترجلات

°ˆ~*¤®§(*§ بس اعزي من بيرضى بك بدالي §*)§®¤*~ˆ°

قويت بلحظة الوداع ادراي دمعتي لا تطيح ! لكن يوم أنا اقفيت عجزت وطحت أنا كلي

يتبع
نبع الحنان

مُـشْـرِفَـة قِـسـمْ ~

مُـشْـرِفَـة قِـسـمْ ~
نبع الحنان

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2008 6:48 am

يعطيك العافية
Just Smile
**نآئبة المديرة**
**نآئبة المديرة**
Just Smile

مُساهمةموضوع: رد: أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!   أكبر مكتبات نكات للمسن ..!! Icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2008 7:25 am

الله يعافيك نبوووع

أكبر مكتبات نكات للمسن ..!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-