لا اله الا الله عدد ما كان, وعدد ما يكون, وعدد الحركات والسكون
السـِلآم عليكم ..
أختي العزيزه .. أنتِ غير مشآركه معـِنآ في المنتدى
للمشآركه نرجو منكِ الضغط على زر {.. التسجيل ]
ونتمنى لك قضآء أسعد الأوقات بكل روقآن في جميع أنحـآء المنتدى غمزة خبث







قلب محاسبه
لا اله الا الله عدد ما كان, وعدد ما يكون, وعدد الحركات والسكون
السـِلآم عليكم ..
أختي العزيزه .. أنتِ غير مشآركه معـِنآ في المنتدى
للمشآركه نرجو منكِ الضغط على زر {.. التسجيل ]
ونتمنى لك قضآء أسعد الأوقات بكل روقآن في جميع أنحـآء المنتدى غمزة خبث







قلب محاسبه
لا اله الا الله عدد ما كان, وعدد ما يكون, وعدد الحركات والسكون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
أحدث الصوردخولالتسجيلالرئيسية

 

 روايه مراهقات الاعدادي / كامله

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:52 am

اسماء : اقول ايات .. شرايج بقولج لحن وانتي سويه وانه بغني .. الأغنية من تأليفي ..
ايات : اوكي قولي
اسماء " علمتها الحن " : يالله ابدي ..
ايات " تهيأ روحها في وضعية الموسيقى " : بدينا
وتبدا تعزف .. واسماء تبدي بصوتها الهادئ والناعم في الغناء : ياليتهم ايفهموني .. ياليتهم ايعرفون الي في قلبي .. ياليتهم ايحسوون فيني .. ياليتهم يكفون عن تعذيبي .. انا الي ابي قلبي ما يدرون ان اهوا ضايع عن دربي .. انا الي ابي مشاعري .. ما يدرون انها من زمن هجرتني .. انا الي اجري وراهم .. واندفن بين عذابهم .. انا الي اسعى لحبهم واهما معذبيني بفراقهم ... " وبصرخة حزينة " : ياليتهم ايفهموووني .. ياليتهم ايحسون فيني ...
ايات " توقف عن العزف " :مو جانج بالغتي في الحزن
اسماء " بكل صدق " : جانزين اقدر اهرب من الحزن ..
ايات " تستغرب " : معقولة ! وانه الي ظنيتج اسعد وحده فينا
اسماء " بضحكة استهزائية " : ههههااي ... هاي يثبت لج ان المظهر ما يعكس الي داخل ...
ايات " تبي تغير الموضوع " : على فكرة كلماتها روعه وعجبتني .. شرايج انسجلها
اسماء : اي بس نحتاج لشريط فاضي ..
ايات " تعض على شفاتها " : صح من وين انجيب .. خلاص في يوم ثاني ان شاء الله ..
اسماء : اوكي
ايات " تنظر لباب الصالة الي تفتح ودخلوا بنات .. وتغمز ل اسماء " : اكو ناس دخيلين على المكان .. تصرفي معاهم
اسماء : خليهم عليي .. اروايج فيهم

اسماء تنزل من على درج المسرح بهدؤ وتتقرب من البنات : نعم ؟ في شي ؟
احد البنات : نبي معلمة عبير
اسماء : معلمة عبير مو اهني .. طالعه ..
وتصك الباب في ويهم ..
وتفتح البنية الباب مره ثانية : اسامو لا تتكلمين معانا جدي هاا .. احذرج
اسماء : انتو مو قلتوا تبون معلمة عبير .. خلاص المرة مو اهني .. ذلفوا شحقة رازين الفيس ..
البنيه : واايد متكبرة انتي تدرين ؟
اسماء : احتفظي بالمعلومة لج ... " وبطريقه طرده " : يالله يالله جلووا بروا (( جلوا بالهندي معناته بعد روحي .. وايضا بروا بالعجمي معناته روحي ))
البنيه قبل ما تطلع بره الصالة تطلع لسانها ل اسماء وتطلع
اسماء " تصك الباب واهي متعجبة " : الحمدلله والشكر .. صج جيل جليل حيا
ايات : وانتي من اي جيل يا افندم ؟
اسماء " تدور بعينها " : امم .. لاا .. على الأقل احنا اهدئ واركز منهم ..
ايات : انزين تعالي انكمل .. " وتبدي ايات اعجابها " :على فكرة صوتج عجبني ..
اسماء " تفرح " : صج ؟ ... زين والله .. اكتشفت فيني شي جديد ..

وتطرق الباب وسن وصاحبتها .. ويدخلون ..
اسماء " هدت المايك الي كانت ماسكته " : حيااكم ..
وسن " ترفع حاجب ل اسماء " : ظنيت انج بتطرديني مثل الي قبل
اسماء " تفتح فمها " : قالوا لج ! .. على العموم اهم غير وانتي غير ..
وسن " تبتسم بحلاوة " : اي لو ما قلتي جدي .. لج حساب ثاني ..
اسماء " تمسك المايك وتغني " : يحاسبوني يعاتبوني ... ومايدرون بغلاتهم في قلبي ..
وسن " تركب على الدرج " : الكلام ليي
اسماء " تبي وسن اتعصب " : مو بالضبط
وسن " تتخصر لها " : والله حلفي بس ؟
اسماء " تتصنع تغير الموضوع " : تفضلي يا اخت علياء .. ليش واقفة !
وسن " تضرب اسماء على كتفها بخفه " :تدرين انج ما تنكتين .. بس الشرها مو عليج .. الشره عليي انه ..ليش اني جيت لج ..
اسماء " ببرود " : fine .. .. تقدرين تطلعين ..
وسن " تعطي ظهرها ل اسماء .. وتمضي في المشي " : اوكي .. سي يو ايات في الصف ..
اسماء " تفتح عيونها على وسعهم .. وتركض من الدرج الثاني الي في المسرح .. وتوقف في ويه وسن " : انتي ما جوفيني موجوده .. شلون بس سي يو ل ايات ..
وسن " بتهكم " : مثل ما انتي تعتبريني مو موجودة .. انه نفس الشي ..
اسماء " تفتح يدينها بعصبية " : ومتي صار ده الشي ؟!
وسن " ببرود " : وانتي الحين ليش معصبة ؟
اسماء " تبتعد عن دربها " : تقدرين تطلعين ... والحين
وسن تمسك يد صاحبتها علياء ويطلعون بره الصالة ... واسماء تلحقهم وتصك باب الصالة بقوه .. ظنت فيها ايات ان الباب راح يتكسر ل اجزاء صغيرة ..
ايات " مستغربة من الوضع والمشهد الي مر عليها سريع " : علامكم ؟ شصاير الحين قلبتو ؟ !
اسماء " اذا كانت معصبة .. فلي يهدي مزاجها .. تشرب بيبسي .. وتدخل اسماء يدها في مخبا مريولها وتطلع الفلوس " : ايات تقدرين تشترين لي كولا ..
ايات " تبي اتسوي كلشي ل اسماء .. بس علشان ما اتعصب .. وتوقف من مكانها " : اي اووكي .. " وتتحرك من جانب البيانو .. ل اسماء .. وخذت الفلوس من عندها
وقبل ما تطلع ايات نادت عليها اسماء ..
ايات " تلف لها " : شنو ؟
اسماء " ترفع صبعينها " : خليهم اثنيناه ...
ايات " تستعجب من اسماء " : اوكيه
وطلعت ايات من الصالة .. وتكلم روحها : معقوله هاايي .. بتشرب قوطيين كولا.. اكيد ينت .. الله يهديج يا وسن .. في دقيقة قلبتي مزاجها ..
وانتبهت ان وسن تمشي قدامها .. فركضت لها ..
ايات : وسن علامج الحين عصبتي ؟
وسن " توقف بملل " : اهي الي طرشتج ؟
ايات : لا .. بس حبيت ابشرج .. راح تفقد حياتها بعد دقيقتين ..
وسن " تستغرب " : شقصدج ؟
ايات " تنظر للصالة " : تقدرين اتروحين اتطلين عليها .. من غير ما تحس .. وبتعرفين شقصد .. " ومشت عنها متجها ناحية المقصف "
وسن " تكبرها يمنعها من ده الشي .. بس من خلال حث علياء عليها . راحت للصالة .. ودخلت الصالة ..
وكانت اسماء قاعدة على الكرسي بجانب البيانو .. وتعزف عليه بمهارة .. وبلحن حزين .. وقربت المايك ناحية فمها .. واهي تعزف .. وبدت تغني بصوتها الي غمره البحة والبجي : وعدتين ووفيتي .. تركتيني ورحلتي .. ليش تهجريني ؟ وانه الي ابيج قربي .. لا تظلميني .. تراج انتي قلبي ..
وسن " تأثرت من كلام اسماء وصوتها .. وقالت في روحها " : معقوله .. هالكثر تعزيني ... في لحظة وحدة .. صرتي اتعس انسانه ..
علياء " الي فتحت فمها وعيونها " : يفترض عليج انج تتكلمين معاها ..
وسن " في تفكير مستمر في اسماء " : اظن بعد شوي بيي اكلمها .. امشي نطلع قبل ما تحس ..
علياء " اتأيدها .. وتسمح لوسن تطلع قبلها واهي خلفها .. "
وواجهت وسن ايات في ويها .. ووقفتها : جفتها
ايات : صج ؟ وشنو كانت اتسوي ؟
وسن " تنظر ليد ايات الحاملة قوطين من الكولا " : اول حق منو الكولا
ايات " تنظر للكولا " : هاي السبيل الوحيد الي تقدر من خلاله اسماء انها تمسك اعصابها ..
وسن " من غير تصديق " : اهيا مريضة .. لا تعطينها الكولا .. قولي ليها كمل
وبعدين بتشربهم ثنينهم !!
ايات : ايي .. بس لين ما خذته صدقيني بترتكب جريمة قتل في احد المارة ..
وسن " بخوف على اسماء " : حاولي معاها ان تشرب على الأقل واحد
ايات " تلبي طلب وسن " : اوكو .. يالله لا اتاخر عليها .. باي
وسن : باي
ايات " تفتح باب الصالة بهدؤ وتدخل ... وتركب ل اسماء الي غيرت من موضعها .. وقعدت على حافة المسرح .. مدلدلة ريولها لتحت .. وقعدت صوبها .. ومدت لها قوطي الكولا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:52 am

اسماء تاخده من عندها : شكرا ً
ايات : عفوا
وبدت اسماء في تحسن .. وخفت وتيرة العصبية عندها ... وكملت من القوطي الأول .. وايات امتنعت عن انه تعطيها القوطي الثاني .. بس اسماء بنظرة حاده وجهتها ل ايات .. خلت من ايات تسلمها لها من غير اي رفض .. وخذته اسماء وشربته .. وبعد وقت ..
ايات " تبي اتغير الجو " : اشرايج نطلع بره
اسماء " تنظر في انحاء عشوائية في الصالة " : والصالة ؟
ايات " تعطيها حل " : ربعنا وااايد .. بنخليهم يحرسونها ..
اسماء " تنط على الأرض " : عيل مشينا
وايات لحقتها لبره الصالة ... وبدؤ يتمشون .. .. واسماء حست بشي من الدوار .. والون الأسود الي حاطها .. وطبت على الأرض ... وضرب راسها بقوه في الأرض ..
ايات " صرخت " : اسمااااااااء
والتموا البنات الي في الساحة عليهم .. والتمام البنات .. خلاا من بنات صف اسماء انهم يروحون يجوفون الوضع .. وانصدموا باسماء الممددة على الأرض . وعيونها مغمضتها ...
علياء " انتبهت للتجمع الي صاير " : اقول وسن .. امشي انجوف وش صاير اهناك
وسن " بتعجب " : يالله ..
وتقدموا من البنات المتجمعين .. ولقوا اسماء طايحة على الأرض ..
ايات " تنظر ل ابرار بترجي " : ابرار .. بليييز روحي نادي المشرفه ..
ابرار بحركة سريعه وركضت .. ناحية غرفة المشرفه ... ونادت عليها ... وجت المشرفه تركض للمكان .. وطلبت من البنات ان يحملون ... اسماء من مكانها ... ويودونها على السرير في غرفة المشرفه ..
وحملوها البنات بكل خوف عليها .. واسماء الي ما كانت تستجيب لأي كلمة .. غير انها كانت صاكة عيونها بكل قوتها .. وكأنها تمنع اي قوة من انها تفتحها ..
دخلوها البنات حجرة المشرفه .. وغطوها ..
المشرفه " تنظر للبنات " : لو تسمحون تطلعون .. علشان تاخد راحتها ..
البنات يلبون طلب المشرفه ... ويطلعون من الغرفه ...
خارج غرفة المشرفه .. ربع اسماء متجمعين ...
وسن " بتوتر " : ايات ... انه شقلت لج ؟!
ايات " تلوم روحها " : ما قدرت صدقيني ما قدرت ..
فاطمة " معصبة " : هاي انسانة مينونه .. انه براويها لين وعت ..
شوق " تنظر للأرض " : مادري من الحيوان الي خال اعيونه عليها .. من امس والمشاكل تتحاذف على راسها من كل صوب ..

::: في مدرسة يثرب :::
الاء : افهم من كل محاضرتج دي ... انج خايفه عليي
دعاء " بغموض شخصيتها " : اذا ما كنتي اتمانعين ؟
الاء " تفر بعيونها لأعلى " : يعني ولا في يوم بتبردين قلبي وبجاوبين عدل
دعاء : صح
الاء : اي عاد ليش ؟
دعاء " تتضحك ضحكة بسيطة " : ههههههه .. لهدرجة تبين تعرفين شنو جوابي ؟
الاء " اتقلد عليها " : اذا ما كنتي اتمانعين
دعاء " تتضحك عليها بضحكة ماليه فمها " : هههههههههههههههههههههه
الاء : جفتين شلون راسج يابس ... يعني لا تقولين ابالغ
دعاء " تعوج في فمها " : I know
ومرت البنيه الي انعجبت فيها الاء ..
الاء " تمد نظرها لها " : اقول دعوي اتعرفين من هاي ؟
دعاء " تنظر لها " : اي اعرفها
الاء " تبتسم " : صج ؟ من ؟
دعاء " تطالعها من طرف عينها " : تهمج مثلا ً
الاء " تبحث عن عذر مناسب " : لاا .. بس شكلها لفت نظري .. فقلت ابي اعرف من هاي
دعاء : امم .. هاي عبير .. وعندها اخت توأم الي تمشي صوبها واسمها غدير .. في ثاني اعدادي .. صفهم صوب صفنا ....
الاء " تهز راسها " : اهااااااااا
دعاء : وبعدين بسج لقافه .. خلي الأوادم في حالها
الاء " تبتسم بحلاوة في ويه دعاء " : اووكي
دعاء " تخبي ضحكتها تحت يدها " : ابتسامتج غيريها
الاء " تتقرب من دعاء " : ليش ؟
دعاء " تنظر في ناحية ثانيه " : لأنها تضحكني .. وتخلي مزاجي اوكي
الاء " توضع يدها تحت لحيتها .. الدالة على الحيرة " : انه ابي اعرف شي واحد
دعاء " تودي يدها خلف ظهرها وتستند عليها " : شنو اهوا
الاء : انتي ليش تبين اتصيرين كل جدية .. خلي عندج شوي من الضحك الفرفشة .. موب حلو جدي .. جانج وحده كبيرة ..
دعاء "تعمق صبعها في خدها " : بفكر في الأمر
الاء " اتأيدها " : اي ضروري

ومرت فاتن امام الاء ... ونظرت ل الاء بكل حزن .. ومشت واهيا منزله راسها على الأرض ..
الاء مسكت ويه دعاء ولفته في جهة ثانية .. علشان ما تنتبه لفاتن ..
دعاء " تستغرب " : شفيج ؟
الاء " تتبلعم " : لا جوفي جوفي .. دي الهندي ما يخاف على روحه يطب
تقصد البناية الي جانب مدرستهم والي يبنون فيها .. وكان الهندي واقف في اخر طابق على الحافه ويشتغل .. ولأن سور المدرسة قصير .. والبناية رفيعه .. يقدرون يجوفونهم ..
دعاء " ترفع حاجبها " : لا لا تخافين عليه .. متعود ..
الاء " استانست ان دعاء ما حست لفاتن .. " : اهاا

::: في مدرسة عائشة :::
وعت اسماء بعد ما حاولت فيها المشرفه .. وسمحت المشرفه لوسن ومريم انهم يدخلون ويطمنون على اسماء ..
اسماء كانت ممددة على السرير .. وكانت تحت ريولها مخده ترفعها .. وكان ويها ممتلي من قطرات الماي الي رشته المشرفه عليها .. وشعرها كان مبتل من الماي ومرفوع لوره .. وكانت غاطة في النوم ...
وسن " قعدت على كرسي خلته بجنبها الأيمن "
و مريم " خلت الكرسي على جنبها الأيسر وقعدت عليه "
اسماء تفتح عيونها بتعب ... وبصوت خافت ومبحوح . تكلم وسن : ابي ماي
وسن " بحركة سريعه تتجه للثلاجة وتطلع الماي وتمده لها
اسماء " من تعبها مو قادرة ترفع يدها وتاخده ...
قربت وسن صوبها وفتحت الماي ... وقربته من فمها ... واسماء شربت ...
وسن " بعتاب " : شحقه اتسوين في روحج جدي ؟
اسماء " تقاوم علشان تفتح عيونها وتنظر لوسن " : علشانج
وسن : انتي جدي اتخليني ازعل عليج
اسماء : بعد .. وانتي كل تبين تزعلين ؟
وسن " تبتسم ابتسامة دافية " : انزين ريحي ..
اسماء " تلف ويها للجهة الثانية وتتفاجاء بمريم جالسة .. وتوها كانت بتتكلم "
مريم " تقطعها " : مها قدمت استقالتها .. وطلعت بره المدرسة .. مافي شي يستاهل ان نتهاوش عليه ونفترق ..
اسماء " بتعب .. تهز راسها بالموافقه على كلام مريم "
مريم " تفرح ان اسماء اتقبلت الشي .. وعادت صداقتهم ... "
وعادت اسماء وريحت راسها على المخده .. والي انتبهت وسن .. بوجود دم في جبهتها ..
وسن : اسماء لفي ويهج شوي بجوف ..
اسماء " تستغرب من طلب وسن .. واتلف لها راسها .. "
وسن " تمد بنظرها لناحية محددة في جبهة اسماء " : اكو دم في جبهتج
اسماء : صج ؟ وين اي جهة ؟
وسن : فوق على اليسار
اسماء " ترفع صبعها وتمررها على جبهتها وما وصلت للجرح " : وين ما لقيته ؟
وسن " تتقرب من اسماء وتمسك يدها بحنان .. وخلتها على مكان الجرح "
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:53 am

اسماء " تقرب صبعها الي تلوث من الدم .. امام عينيها .. ونظرت له بقرف " : وسن تقدرين اتنادين المشرفه .. علشان تداويه ..؟
وسن " توقف من على الكرسي " : ان شاء الله ..
وراحت وسن للمشرفه ... وطلبت منها .. وحملت المشرفه قطعة الشاش .. ولصقة الجروح ..
المشرفه " تقعد بجانب اسماء على السرير " : ضربتي راسج في الأرض بالقوة
اسماء " بأبتسامة بسيطة " : ايي
المشرفه " تداوي الجرح " : امم ... تحسين عيل بألم في راسج ؟
اسماء " بمزح " : احس اني فقدت الذاكرة
الجميع ضحك عليها ...
المشرفه " كملت " : كملنا .. يالله ان شاء لله الحين احسن ..
اسماء : اي الحمدلله ..

وطق جرس نهاية الفسحة .. فقامت كل من وسن ومريم علشان بيرجعون الصف ..
المشرفه " تقوم من على السرير " : اسماء قعدي بعد نص دي الحصة ورجعي الصف لا تروحين . ارتاحي شوي
اسماء " تهز راسها بالموافقه " : ان شاء الله ..
وطلعت مريم .. ووسن وراها .. بس وسن ردت رجعت ل اسماء ..
وسن " تركع على ريولها .. وتقرب ويها من اسماء " : ان عدتي دي الحركة .. بجوفين شي ما يعجبج .. انتي بعد لج مكانه عندي .. بس اذا ما تبين تزعليني وتأذيني .. لا تسوين جدي في روحج ..
اسماء " تطالع وسن من تحت حجاتها " : ان شاء الله عمتي
وسن " توقف عدل " : غصبا ً عنج .. . يالله باي
اسماء : بااي
وطلعت وسن بره غرفه المشرفه وراحت الصف ...
بينما اسماء قعدت اتفكر في روحها : على الأقل بهالدنيا عرفت في احد يعزني .. مع انه ما بيدوم الشي .. سنة وبفترق عنج يا وسن .. وصدقيني اتعس سنوات حياتي الي بعيشها من دون ضلج معاي ... احبج ..
.
.
.
.
ومر اليوم .. وتماما في وقت العصر .. في بيت اسماء .. في غرفتها .. اسماء جالسة على الأرض متربعه .. بصروال بجامتها الناعم .. وتي شيرت لونها بيج ومرسوم في وسطها مثل النيران المشتعله وماخذه لون البني الغامق .. وناثره كتبها قدامها وتحل واجباتها وتدرس .. ويرن تلفونها ...
اسماء " ترفع التلفون من على الأرض .. وجافت المتصل ابوها .. استغربت وردت " : هلوو
ابو اسماء : ها اسوم .. شخباارج ؟
اسماء : الحمدلله تمام .. وانت
ابو اسماء : بخير ..
اسماء : يبا انت في البحرين ؟
ابو اسماء : اي اي .. انه صار ليي سبوع في البيت .. بس ما جوفج ..
اسماء : اها ..
ابو اسماء : انزين ابشرج
اسماء : شنو ؟
ابو اسماء " بأبتسامة " : اشتريت لج الي تبين
اسماء " تفتح عيونها على وسعها " : حصان ؟
ابو اسماء " بضحكته ذات الصوت الغليظ " : ههههههههه ... اي ومثل الي تبينه .. بني وفي راسه خط ابيض .. وطيب وحنون ..
اسماء " توقف من مكانها من الفرحة " : وينهو الحين فيه ؟
ابو اسماء : في الروضة اكيد بخليه .. انه مسوي روحي جايبنه بأسم الروضة .. علشان امج ما تتحجج .. بس اهو حقج ..
اسماء : انزين ابي اشوفه .
ابو اسماء : لا الحين لا
اسماء " تبرطم " : ليش ؟
ابو اسماء : ما تبين تدرسين ؟ .. في نهاية السبوع .. بجيبج له
اسماء : اوكي خلاص .. شكرا
ابو اسماء : عفوا .. يالله سلام
اسماء : باي
اسماء " تصك التلفون وبكل فرح .. قامت تنطط في مكانها .. " : يس يس يس .. احبك يبااااا .. " وتقعد على الأرض " : بس الحين شنو اسميه .. اممم اممم فكري فكري يا اسماء .. اييي لقيتها .. بسميه لوكااس .. لوكااس حصاني الطيب ..
وتفتح الخدامه الباب من دون ما تطقه ..
وتنقز اسماء من مكانها : هي هي انتي شفيج .. الف مرة اقولج طقي الباب
الخدامه : انت سنو ايسوي ؟
اسماء " تمسك كتابها " : ادرس ما جوفين
الخدامه : انت عبالك انا مافي مخ .. مخ نيها .. انت يسرخ .. يسوي يس يس يس .. حق سنو .. انت في نجااح
اسماء " تجاريها " : ايي هاا .. عبالج شنو عيل .. اكيد انه ناجحه ..
الخدامه : بس انت ما في كمل مدرسة علسان فيه سهادة علسان فيه نزاح
اسماء " تكلم روحها بصوت مسموع " : والله وهقه دي بعد
خدامه : سنو ايقول
اسماء : اقول .. تعرفين كرة سلة .. انا يلعب ينط يسوي قوول
خدامه : اي اي عرف انا
اسماء : ايي جبت اليوم قوول .. والحين قاعده احتفل .. يالله عرفتي .. يالله فارجي .. جلوا بره
خدامه " تفتح الباب وتطلع " : زين زين .. يالله روح ادرس
اسماء : ان شاء الله
وطلعت الخدامه ...
اسماء " تكلم روحها بصوت عالي " : والله هاي مصدقه عمرها .. عبالها اخاف منها مع ويها ..
وتطل الخدامه براسها : انت مافي يخاف مني انا
اسماء " تضرب روحها " : ويلي على حااااالي .. ذلفي عن ويهي


نهاية الجزء الثالث
.وباقي اجزاء قليل وتنتهي الرواية
وفي الجزء القادم .. بيحتوي على
هل تعّرف اسماء على حوراء بيغير رايها من وسن .. وشنو تتوقعون بتكون ردة فعل وسن ؟
مناسبات بتمر .. وبتصير احداث .. في كل من المدرستين ..
منها الأحتفال بيوم العيد الوطني
واعتزال اسماء من كرة السلة !!
وتعرف الاء على عبير ..
نطرو الجزء الرابع بكل حمااس ..

ملاحظة : الشخصيات التي وردت .. في دور او مقطع ما .. ليست بالشخصيات المهمة .. التي تحتاج للتعريف عنها .. انما ذكرت .. لأكمال الدور..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:54 am

"" الجزء الرابع ""
:: مدرسة عائشة ::
معلمة عبير تذيع في الطابور الصباحي ..
م . عبير : بنات .. تصفيق حار لفريق كرة السلة .. فزنا امام مدرسة حليمة .. ب 36 نقطة .. بينما اهم جابو 15 نقطة .. فارق كبير .. يستااهلون تحية حاارة
وتتعالى اصوات البنات وتشجيعهم مع التصفيق الحار ..
م . عبير : في مفاجأة ثانية .. فزنا بالكاس .. انحيهم .. تعالي يا اسماء وفاطمة استلموا شهادات تقديركم والميداليه ..
وتزيد صرخة البنات .. وتصفيقهم والتصفير .. وتتقدم اسماء على فاطمة بكل فرح .. وحملوا الكاس ثنتينهم ... ورفعوا اعلى من روسهم .. وصارت السكرتيرة قدامهم اتصورهم صور تذكارية ..
م . عبير : يالله اسماء تعالي البسج الميدالية ..
وتتقدم اسماء من معلمة عبير .. وتنزل راسها .. وتلبسها المعلمة الميدالية .. وترفع اسماء راسها .. وتلف للبنات .. وتعض على الميدالية .. والبنات مستمرين في التشجيع .. واسماء تلف ويها ناحية وسن .. وتغمز لها .. ومثل الشي فاطمة اتقدمت من معلمة عبير ونزلت راسها .. ولبست الميدالية ..
فاطمة : امشي اسماء انأدي الرقصة ..
ووقفوا جنب بعض وسوا رقصة الفوز بكل فرح .. والتشجيع والتصفير من قبل البنات ما وقف ..
ورجعوا .. لصفهم واصطفوا في الطابور ..
م . عبير : اعلان .. اعلان.. بس هدؤ ما نبي تشجيع
وينصاعون البنات لكلام معلمة عبير ويوقفون عن التصفيق ...
م . عبير : اليوم مباراة كرة سله في الفسحة بين فريق الأسود .. وفريق النجوم .. وكلاا الفريقين طبعا ً موهوبين ومتميزين .. فادعوكم انكم اتجوفون المباراة .. لأنها ما بتخلى من الحماس والرووعة ..
وعلى نهاية الطابور .. رجع كل صف صفه ..
في صف اسماء ..
اسماء تدخل الشهادة الي حصلتها في شنطتها .. : فطووم .. احس اليوم ما بنفوز
فاطمة : لالا شدعوه .. صج اهم ثالث اعدادي .. وربعنا ونعرفهم .. بس بنفوز عليهم .. احنا اقوى ..
اسماء : ياارب ..

:: في مدرسة يثرب :::
ولاء رجعت المدرسة من بعد فصلها ... وبعد نهاية الطابور .. اتجهت لصف الاء ..
ولاء " تدخل الصف .. وتنادي على الاء " : الاء .. الاء
الاء " تنتبه لها .. وتتجمد في مكانها " : أأ .. نعم
ولاء : تعالي بره ابيج
الاء " توقف من مكانها " : ان شاء الله
وتطلع الاء من صفها .. وتواجه ولاء .. وجها ً لوجه ..
الاء " بأبتسامة مصطنعه " : هلاا .. توها منوره المدرسة
ولاء " بأبتسامة " : هلا والله .. وحشتيني
الاء " تتحاشى النظر في عينها " : وانتي بعد
ولاء " حست بأن الاء فيها شي " : الاء فيج شي ؟
الاء " تتبلعم " : لالا .. ابد ما فيني شي .. بس
ولاء : شفيج الاء ؟ اتحجي
الاء " تاخد نفس بعمق " : ولاء انتي اتغيرتي
ولاء : سو ؟
الاء " تتكلم بسرعه علشان تنهي السالفه " : انه احب ولاء القبيله .. بس ولاء الحالية ما تعجبني ..
ولاء :" تنصدم من كلام الاء " : تعنين انج ما تبين ترافجيني ؟
الاء " صعب عليها الموقف " : ولاء انتي تدرين ماقدر افترق عنج .. بس بعطيج جانس .. علشان ترجعين مثل قبل .. وهالوقت راح انكون بعيدين عن بعض .. يمكن يساعدج في التغيير ..
ولاء " تمعن النظر في ملامح الاء " : اوكي ... بسوي الي قلتين ليي عليه .. بس كل الي راح اسويه علشانج انتي .. يالله ما اعطلج ... بااي
الاء " تنزل راسها في الأرض " : بااي

بينما ولاء .. دخلت يديها في مخابي مريولها .. وخدت نفس .. وهزت راسها بحزن ... ومشت بخطوات مثقله .. ضائعه ... حست روحها انها ما راح تقدر تتغير .. الا بمساعدة الاء .. بس الاء اتخلت عنها في اصعب لحظاتها .. درفت دمعة على خدها .. وسرعان ما رفعت يدها ومشتها .. وسرعت من خطواتها تبي تهرب من الواقع .. تهرب من كلام الاء .. تهرب من الضياع .. يمكن لين قربت من صفها اتحس بالأمان يلفها ..
الاء .. سرحت في خيال ولاء .. وهيئت روحها على انها راح تفقدها للأبد .. وتذكرت مواقفها معاها .. وصنفتها من ضمن الماضي .. والي قضى وانتهى .. وما منه رجوع ..
دخلت الاء صفها .. وقعدت على كرسيها تنطر دخول المعلمة وبداية الحصص .
اسراء " تكلم الاء بهدؤ " : الي سويتيه عين العقل .. وانسي
الاء " من دون ما تلف ويها ل اسراء " : yeb

::: في مدرسة عائشة ::
صف اسماء
دخلت معلمة الأنج الصف .. وسلمت على البنات .. وبدت تشرح بعض القواعد والنحو في الأنج .. واسماء مو من صوبها دراسة الأنج وفهمه ... فكانت تلهي روحها .. بتزيينها لطاولتها .. المعلمة كملت شرح .. وطلبت من البنات يحلون التمارين المصاحبة للدرس .. في الكراسة ..
اسماء " تنتبه لتغير وضعية البنات " : شصااير ؟
شوق : فتحي كراستج وحلي التمارين
اسماء : صفحة جم ؟
شوق " تفرفر في الصفحات " : اممم 25
اسماء " تفرفر في الصفحات " : اها اوكي .. كلهم
شوق : اي
اسماء " تحك في راسها " : اقول .. ما فهمت
شوق " بصوت منخفض علشان المعلمة ما تهزئهم " : ايي لأنج ما نتبهتي ياحظي لشرحها
اسماء : شدعوه لين انتبهت فهمت لها ..
شوق : والحين ؟ شتبيني اسوي لج
اسماء : حلي .. وعطيني جانس علشان انقل من عليج
شوق : انزين بس سرعي .. لأن تبيهم اتصححهم ..
اسماء " تطلع القلم من مقلمتها " : اي اوكي
وبدت شوق تحل .. واسماء تنقل عليها من دون اي فهم .. للي تكتبه .. وكملوا .. وراحو للمعلمة علشان تصححه لهم .. المعلمة صححت كراسة شوق .. ورجعت شوق لمكانها .. وحان دور اسماء
المعلمة " تطالع اسماء من طرف عينها " : انتي الي حليتيه بروحج
اسماء " تتبلعم " : اي اي اكيد تيجر انه حليته بروحي .. عيل من بيحله
المعلمة " تبي تختبر اسماء .. وتسئلها سؤال عن التمرين "
اسماء " تفكر وموب عارفه الجواب " : معلمة يعني حلي خطاء
المعلمة : لا اوكي صح .. بس ليش كتبتي جدي وما كتبتين غير
اسماء " اتكلم روحها بصوت مسموع " : والله وهقه
المعلمة : ها شقلتي ؟
اسماء " بهبالة ": والله مادري .. اهو الجواب خطر عليي جدي في مخي وكتبت
المعلمة : لا واضح انج فاهمة .. انتي انتبهتي وانه اشرح ؟
اسماء " تعوج في فمها " : نوعا ما
المعلمة : زين زين روحي ردي مكانج .. وانه بدور لج وحده فاهمة تشرح لج .. بس هاي اخر مرة لج .. مرة ثانيه انتبهي معاي فاهمة
اسماء : اي اي ان شاء الله معلمة .. افا عليج بس
المعلمة " تأشر بأيدها على كرسي اسماء " : تفضلي مكانج
اسماء " بأبتسامة مزيفه " : شكرا

اسماء تضرب على جتف شوق بخفه : شحقه انتي ياسبول ما علمتيني
شوق " ماسكة ضحكتها " : انتي قلتين بس تبين تنقلين من عليي .. ما قلتين تبين اشرح لج
اسماء :اي صح .. وانه مادريت انها بيوخ انسان .. بتسئلني ليش حليتي هلون
شوق " تسلم روحها للضحك " : ههههههههههههههههه .. سكتي بس .. لا تسمعني الحين تطردني ...
اسماء " تخلي يدها تحت خدها " : اففففف ملل .. الحين بتخلي وحده علة تشرح ليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:54 am

شوق " تطلع لها لسانها " : تستاااهلين .. احد قالج تلعبين وما تنتبهين
اسماء : اسمع من يتكلم .. سكتي ولي يعافيج

ووسن اتقرب من جهة شوق واسماء ..
وسن : قومي افندم اسماء اشرح لج الدرس ..
اسماء " تفرح .. وتوقف بسرعه " : صج انتي بتشرحين ليي
شوق " تتدخل " : تره اسماء قالت اكيد بتخلي المعلمة وحده علة تشرح ليي .. يعني انتي علة
اسماء " تصك فم شوق " : لالالا .. ما عليج منها .. انه ما كنت ادري من الي بيشرح لي من جدي قلت علة .. يعني ما اقصدج
وسن : انزين انزين .. ما قلت شي الحين انه .. يالله تعالي اهناك اشرح لج
اسماء " تلحق وسن من غير ماتاخد كتابها " : يالله جيت
وسن " تلف لها " : وين كتابج ؟
اسماء " اتفهي " : ها ؟ .. اي صح وينه ؟ .. " وتضرب جبهتها بغباء " : ايي نسيته .. بروح اجيبه
وسن " بملل من اسماء " : روحي روحي
اسماء تضحك في ويها .. وتسرع لطاولتها وحملت اكتابها .. ووسن قعدت مكانها .. وراحت اسماء قعدت جنبها .. وفاطمة قعدت مكان اسماء ..
وسن : ممكن اعرف شحقه ما نتبهتي لتيجر
اسماء " تحك جبهتها " : كنت ازين طاولتي
وسن : حلاتج والله .. يالله فتحي التمرين وقولي شنو موب فاهمة
اسماء : ولا شي فاهمة
وسن : لا حول ولا قوة .. انزين انتبهي وياي .. تعرفين حروف العلة ؟
اسماء " بذكاء " : اي اي ..
وسن : قوليهم
اسماء : الألف والواو والياء
وسن : لا ما شاء الله عليج عارفتهم .. اصفق لج
اسماء " تهز راسها بفرح " : نعم نعم .. ادري شاطرة
وسن " بجدية اكثر " : اسماء احنا في حصة انج موب عرب ... وحروف العلة مال الأنج غير عن العربي .. لا تتهيبلين
اسماء " حست بان وسن عصبت عليها " : اي ان شاء الله . انزين شرحي ليي كامل .. لأني موب عارفه شي
وسن : اوكي انتبهي
وبدت وسن تشرح ل اسماء .. واسماء مرة كانت تضحك .. ومرة كانت تنتبه .. وسن في البداية عصبت .. بس تالي فرحت ... وواصلت الشرح مع الضحك والسوالف .
وسن : خلاص فهمتي
اسماء " تمثل دور الي تعيد الشرح في ذاكرتها وتبس بس " : اذا جدي جدي جدي . اي اي فهمت
وسن : اكييد ؟
اسماء " بأبتسامة " : اكيدين
وسن : يالله تيسري على مكانج
اسماء " تمد برطمها " : شنو خلاص اروح مكاني
وسن : اي كملت شرح
اسماء " ترفع حجاتها وكأنها اكتشفت اكتشاف خطير " : عيل بقولج .. ممكن اتعيدين ما فهمت
وسن " اكتشفت لعبة اسماء " : لا حبيبتي فهمتي .. بس تبين تقعدين .. يالله قومي .. ما تقصين عليي
اسماء " تتصنع العصبية " : اوكي .. " وترجع مكانها "
المعلمة : اسماء
اسماء " بملل .. تكلم شوق " : افففف تراها لوعت جبدي دي .. شتبي بعد .. "وتوقف للمعلمة " : yes .. teacher
المعلمة : تعالي .. take this baber .. and answer .. بجوفج جان فهمتي
اسماء " بصوت مسموع " : ولييه صج بلشه .. " وترفع من صوتها ": اوكي تيجر
وتروح للمعلمة وتاخد الأوراق من عندها ... وتبداء تنفد الكلام الي شرحته لها وسن .. وحلت الأوراق .. وسلمتهم للمعلمة .. ورجعت مكانها ..
المعلمة " تصحح الأوراق ومو مصدقه " : اسماء انتي حالتهم بروحج
اسماء " بأبتسامة " : ايي .. شرايج ؟
المعلمة : برافو .. كله صح .. زين يعني وسن تعرف تشرح .. يالله اشكريها
اسماء " الحظة لي كانت تنتظرها .. وابتسمت ابتسامة عذبة لوسن " : thanks very much وسن
وسن " بأبتسامة حلوة " : welcome any time حاظرة لج
اسماء " تغمز لها وتقعد على كرسيها "

شوق تلاحظ فرحة اسماء لمن تتكلم مع وسن
شوق : ممكن اسئلج سؤال خاص يعني
اسماء : اي عادي اسئلي .. انتي رفيجتي
شوق : شحقه انتي لمن تكلمين وسن ... جأنج رايحة الجنه
اسماء " بمشاعر جياشه " : لأني احبها .. اهي الوحيدة الي دخلت قلبي من اول مقابلة .. وفوقها اكثر وحده تعزني اهي .. واكثر وحده تهتم لي .. شلون ما تبيني ابادلها بنفس الشعور ..
شوق " حست بمدى الحب الكبير الي تكنه اسماء لوسن " : امم .. ووسن تستاهل انج اتكونين رفيجتها .. صراحة اهيا واايد طيبة
اسماء " بأبتسامة " : اي وهاي الشي بعد يخليني اتعلق فيها اكثر ..
شوق " ترفع يدها للسما " : الله يخليكم لبعض .. يااارب
اسماء : يارب
.
.

وتمر الحصتين ..وتبداء بداية الفسحة ..
اسماء " تطلع ثيابها من الجيس "
فاطمة " اتعجل على اسماء " : يالله اسووم سررعي ..
اسماء : اي كاني كاني .. تعاالي وين فانيلتي .. في الخزانة في الصالة ؟
فاطمة : اي يالله امشي ناخدهم .. وانبدل في الحمام
اسماء " تحمل ثيابها " : يالله سرينا

ونزلوا الثنتين يتجهزون لبداية مباراة كرة سلة .. واكثر مباراة مهمة ل اسماء .. لأنها بتكون ضد فريق جاهزيتهم وقوتهم تتشابه معاهم .. بس فاطمة كانت اقل توتر .. لأن مريحة الي راح تقود الفريق اهي اسماء ..
اسماء " تعدل من شعرها امام المراية " : يااارب الفوز ان شاء الله
فاطمة " تطالع شعر اسماء " : شرايج اتفلين شعرج اليوم ؟
اسماء " تستغرب .. وترفع حجاتها " : شحقه ؟
فاطمة : تغيير موديل لا اكثر .. " وتغمز لها " : علشان يزيدون المعجبين
اسماء : هههههههه اوكيه
وتروح فاطمة خلف اسماء .. وتعدل لها شعرها .. وطلع جمال عيونها .. وااضح .. وماهي دقايق الا سرعوا .. للملعب .. والوضع مو غريب عليهم .. من تشجيع البناات .. الي ما عرفوا جمهور احسن واكثر من جمهور كرة السلة في المدرسة ...
دخلت اسماء الملعب واهي تجري بخفه .. علشان تحمي .. ونفس الشي فاطمة .. اسماء رفعت يدها لحوراء .. وابتسمت لها .. وحوراء كانت تنطر الأشارة وزاد تشجيعها وتصفيقها مع ربعها ل اسماء ..
اعضاء فريق اسماء يحيطونها .. واسماء تبدي بكلامها : بناات .. انه ما اقلل من قوتكم ومهارتكم .. بس الفريق الي راح نتحدى ضده ماهو بسهل .. وما نقدر نستهين ابه .. فراح نلعب بكل ما نملك من قوة .. لا تضغطون على روحكم .. اهم شي الصحة .. ومو مهم الفوز .. اهم شي نطلع بصورة حلوة .. وان احنا لعبنا لعب مستواه ما نزل عن المستوى المعروف عنا .. اوكي ؟ اسوود ؟
اعضاء الفريق بصرخة قوية : اسووود
وحطوا اياديهم على بعض . وتمنوا الفوز ودعوا .. وانتشرو في الملعب ..
اسماء تنزل روحها على الأرض وتربط خيط جوتيها .. وتذكرون زهرة .. الي تهاوشت مع اسماء في اول يوم دراسي ؟ .. اهي احدى الاعبات في فريق النجوم الي بيلعب ضد فريق الأسود فريق اسماء .. تقدمت من اسماء وكلمتها
زهرة " بسخريه " : اليوم بنجوف .. من الأفضل .. يا اسوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:55 am

اسماء " توقف لها .. وبتحدي " : بنجوف ..
ومشت عنها اسماء .. واهيا تعبانة نفسيا وجسديا من خوضها للمباراة ..
وبدات الحظة الي الكل ينتظرها .. دخلت معلمة الرياضة عبير .. واهيا حاملة كرة السلة .. وبصفارتها .. بدت لحظة الحماس والمباراة ...
اسماء بحركة سريعه .. حصلت على الكرة .. وقررت انها اتكون انانية .. وتتحدى الكل وما تمرر الكرة .. وانطلقت بالكرة .. وقدرت اتطوف من الأولى ومن الثانية .. وواصلت .. ولمن قربت من السله .. رمت الكرة بكل تركيز .. وصابتها هدف .. بس ما فرحت .. وفاطمة قربت منها ومسحت على راسها ... بس اسماء ضلت شادة بنظرها .. وملامح الجدية تكسو على ويها ..
وخدوا الكرة الفريق الثاني .. وبدو يمررونها على بعض بشكل سريع .. مالحّقوا ان يمسكو الكرة من عندهم .. بس لمن زهرة حصلت الكرة .. بدت تتلاعب وتعرض مهاراتها .. بس فاطمة ما سمحت لها .. وكانت اتحاصرها .. من كل الجهات .. وتمكنت من انها تقطعها .. ولمن ركضت فاطمة بالكرة .. لحقتها زهرة وبكل قوتها ضربت متعمده بيدها يد فاطمة .. مما ادى الى اختلال في توازن فاطمة للكرة وضيعتها من يدها ... المعلمة صفرت .. على ضربة حرة لفريق الأسود .. وزادت صرخة البنات وتشجيعهم .. وفاطمة رمت الكرة ل اسماء علشان تصوبها .. لأن اسماء تقدر اتجيب الرميات البعيده عن السلة ..
اسماء خدت نفس بعمق ودعت دعوة بسيطة .. وظلت مركزة بصرها على السلة .. وكل حركات جسدها متجها لها .. وهبت نسمة ريح خفيفه .. طيرت قدلة من شعرها على جبهتها .. فشكلها واهي شادة على روحها ومركزة ومرفعه الكرة بمهارة .. كان جنان .. والكل كان متوتر .. وفاطمة نبضات قلبها ما هدت .. كانت في تسارع .. ومع صفرت المعلمة .. رمت اسماء الكرة .. والكل شد نظره يبي يعرف النتيجة .. ومع لحظة وحده الكل وقف بفرحة .. وصابتها هدف .. اسماء ما حرمت روحها من الفرحة .. ونطت ومع حركتها رفعة قبضة يدها وباستها ورمتها في الهوا ..
اسماء " تبتسم بسخريه لزهرة " : والله وفزتوا علينا ..ههههاااااااي
زهرة " بعصبية " : انتي اتنرفزيني
اسماء "ببرود " : احسن

وانرمت الكرة لفريق النجوم .. والي بدوا بالهجوم .. بس اسماء ما يرتاح لها باال والكرة مو عند فريقها .. حاولت انها تقطعها .. ونجحت .. ومررتها لفاطمة .. فاطمة تقدمت من السله .. بس زهرة كانت لها مثل المرصاد والحاجز الي يمنعها من التقدم اكثر .. فما كان من فاطمة الا ان تمرر الكرة ل اسماء .. اسماء كانت محاصره .. بس بمهارتها قدرت تتخلص من الي محاصرينها .. ولقفت الكرة .. وتقدمت من السله .. ونطت بمهارة وصوبت الكرة في السلة .. بريول وحده .. واعتمدت في نزولها انها تتثبت على ريولها اليسار .. وحست بألم وشد عضلي .. وطاحت على الأرض
فاطمة تنتبه لها .. وتترك الكرة وتروح ناحيتها : اسماء شفيج ؟
اسماء " ماسكة ريولها اليسار وتصرخ " : ريلي فاطمة .. لحقيي ..
البنات وقفوا عن التشجيع .. وتوقفت المباراة .. وتقدمت معلمة عبير منها .. وجافت ريولها ..
معلمة عبير : صادج شد عضلي
اسماء " تتألم " : موب قادرة اوقف عليها معلمة
معلمة عبير " تأمر البنات بأن يحملون اسماء بره الملعب " : شيلوها بره .. وخلو عليها ثلج
اسماء " صابتها خيبة امل .. وقهر . على انها بتتوقف عن العب .. وتوجه كلامها لفاطمة : فاطمة انتي الكابتن
فاطمة " تهز راسها بالموافقه " : اوعدج بالفووز
اسماء " تبتسم " : بجوفكم ..
وقعدت اسماء وضعها وضع المتفرجين والجماهير .. بس في مكان بعيده عن المشجعين .. والفراشات حطو لها ثلج .. وعالجوها .. وظلت ماسكة ريولها .. ومتحمسه واهيا اتجوف المباراه . بس كان ودها انها اتكملها . وتكون معاهم على ارض الملعب .. بس ما قدرت .. وتذكرت سبب الألم في ريولها .. يوم في الأبتدائي .. كانت طالعه مع بنات حاقدين عليها وكارهينها .. وما نبوهها على سيارة كانت ترجع للخلف .. فصدمت السيارة اسماء .. بس اسماء ما علمت امها وابوها . لأنهم مشغولين واذا بتقول ليهم .. بيسون مشكلة كبيرة .. فسكتت .. وتحملت الألم .. وتأكدت ان اعراض الصدمة .. بدت تظهر عليها الحين .. لأنها اتعب ريولها .. مر الموقف كا الذكرى الصعبة .. الي ما راح تنمسح من مخيلة اسماء في يوم ..
ووعت من سرحانها على صرخة البنات .. وانصعقت .. بأن فريق النجوم .. حصلوا على هدف .. بس ما زالت النتيجة لصالحهم .. واهما متقدمين .. واعلنت المعلمة نهاية الشوط الأول ..

::: مدرسة يثرب :::
الاء .. تتعمد انها تكون وره عبير " البنيه الي عجبتها " .. وتتمشى مع ربعها خلفها .. الاء لفت انتباهها ان عبير مرفعه في كلر قميصها .. فبأي طريقة تبي اتكلمها .. اتقدمت لها من وراها .. ومسكت الكلر : شخصيه .. شخصية .. ماقدر
التفت لها عبير بكل استعجاب ... بس بادلتها الاء بأبتسامتها الي توحي للطيبة .. فما كان من عبير الا انها تبادلها بنفس الأبتسامة وتمشي عنها ..

رزان " والحيرة لافتها " : تعرفيها ؟
الاء " ما زالت مبتسمة وخيال عبير في ذاكرتها " : لاا
رزان : عيل انتي شكو فيها تكلميها ؟
الاء " تلف لها بكل حماس " : بعرفها عقب يومين .. وبجوفين .. just two dayes
رزان " تدّخل ايديها في مخابي مريولها .. وترفع جتوفها بطريقة غير مبالاة " : ما عليه .. يومين ثلاثة .. شكو انه ! .. تصطفلي منج لألها
الاء " ترفع لها حاجب بعصبية " : انه اصطفل !!
رزان " تغير الموضوع " : اقول جوفي جوفي بات مان شتسوي " وتأشر "
(( تقصد ببات مان معلمة الأنج .. الي تدرسهم .. واهما سموها ببات مان .. ليش انها تلبس عباية ونقاب ))
الاء " بكره " : واااع ما طيقها .. ام ال belive me
رزان " بضحكه " : هههههههههههه مسكينة كل تبينا انصدقها
الاء " بفكاهية " : لأنها تدري انها مسيلمة الكذاب ومحد يصدقها .. من جدي تقول
رزان اضحكت بصوت عالي ...
الاء " وكأنها تتذكر شي مهم " : تعالي .. وين اسرائو ؟
رزان " موب قادرة تمسك روحها من الضحك " : مادري عنها .. ههههههه من بدت الفسحة هههههههه ما جفتها
الاء " تحك راسها بتفكير " : يـــه ! يعني وين بتروح !
رزان " توقف عن الضحك " : علمي علمج ... والله اقولج اكيد مفتحة الردارات مالتها وسمعت خبر خطير .. وواصلت على انها تعرف القصة كلها .. من جدي ما جفناها .. لأنها رجل مباحث ... اقصد wman
الاء : شدعوه !! مو لهدرجة اهي .. الظاهر مغالطه مع وكالة cnn
رزان " وكأن شي مهم لازم تعرفه " : cnn وكالة لو قناة ؟
الاء : والله مادري .. لين رحت البيت بسئل امي وبخبرج
رزان " تأيدها " :اوكي

ومضوا يمشون في الطنازة والضحك والسوالف .. الاء ما عادت تهتم لسيرة ولاء .. وتقدرون اتقولون نستها نوعاً ما .. والي غطي على تفكيرها شلون انها تقدر تتقرب من عبير .. وترافجها .. هاي الشي الي كان عقلها شغّال بس عليه !!

::: مدرسة عائشة :::
في الملعب بدا الشوط الثاني .. بس هّم اسماء الشد العضلي يمنعها من انها تلعب كرة سلة .. فكانت قاعده وكأنها لاعبة احتياط تنظر للعب ... والتوتر غالبها . وما كان مخها فاضي لأي شي ثاني .. غير انها تنظر ساعة اعلان المعلمة لفوز فريقها ..

مع هذا البنات ما قل تشجيعهم .. مع انهم كانو متأسفين على اسماء انها ما تلعب .. لأنها لو لعبت . لكانت المباراة اعلى في الحمااس ..
حوراء تحاول انها تتخلص وتطلع من بين تجمعات البنات .. لتتقرب من اسماء ..
اسماء الي كانت قاعده صوب البنت الي تكتب النتيجة .. وريلها الي صادها شد مادتها اما الثانية فكانت جافستها .. وسانده ويها على يدها .. وما تلف بنظرها غير للبنات واهم يلعبون ..
حوراء قدرت تتخلص .. وتتقرب من المكان الي قاعده فيه اسماء .. وقعدت صوبها من غير ما اسماء اتحس لها ..
حوراء " تحم حم علشان تنتبه لها " : احم . احم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:55 am

اسماء " تنتبه لصوت غريب .. يجي من صوبها .. وتلتف " : انتي ؟
حوراء : اي انه . ليش غريبة ؟
اسماء " مرة تنظر للملعب ومرة تنظر لها " : لا .. بس ليش جيتي من بين البنات الي يشجعون .. وقعدتي اهني .. اهني ما يقعدون الا الاعبات موب المشجعات
حوراء : لاتخافين .. محد انتبه لي ومعلمة عبير مشغوله في التحكيم .. فما راح تطردني من المكان
اسماء " مسيطرة نظرها على الملعب وما تلف لها " : اها
حوراء " تمسك راس اسماء بيدها . وتلف لناحيتها " : يعني حتى وانتي ما تلعبين .. مبققه عينج اهناك
اسماء " تطالعها بتمعن " : لأن فريقي الي يلعب موب فريق عادي
حوراء : ولو .. انه ابصم لج ان انتو بتفوزون
اسماء " التوتر واضح عليها " : النتايج متقاربة .. ويقدرون يتعادلون معانا ويفوزون
حوراء : في احلامهم
اسماء " تطالعها من طرف عينها " : تدرين انج عطلتيني و وقفتي تفكيري
حوراء : اوكي .. بس ما بتحرك من مكاني .. وبتم ساكته جوفي " وتحط يدها على فمها "
اسماء " تبتسم لها وتنظر للملعب .. وتوجه بعض التعليمات لفاطمة .. وفاطمة تنقلها للباقي "
اما حوراء فكانت مركزة نظرها على ملامح اسماء .. وتتمعن فيها ..
وبلحضة وحده صرخت اسماء والبنات بصوت فرحة .. على انهم فازو وانتهت المباراة
حوراء كانت الصرخة مثل منبه الساعه الي وعاها من لحظة نومها وغفوها .. ونطت نطت فوز وفرح مع البنات ..
تقدمت فاطمة من اسماء .. واسماء بأعتمادها على ريلها اليمنى قدرت توقف لها .. وحظنوا بعض .. وكان مثل المشهد السينمائي ..
حوراء استغلت الفرصة .. وجافت ان كل وحده من اعضاء فريقها تتقدم من اسماء وتحضنها .. اهي بعد صفت روحها من ضمنهم ..
اسماء " بملل " : اففففف وانتي شصفج معاهم ؟
حوراء " تضحك بنعومة " : ههههههه .. يعني ممنوع ابارك لج الفوز
اسماء " ابتسمت لها " : امبله يصير
وحوراء حضنت اسماء بكل فرحة .. وظلت لفترة طويلة نسبيا ً .. ومسكت يدها وباستها ..
اسماء " سحبت يدها بسرعه .. واستغربت " : شفيج ؟
حوراء " بكل حب " : احبج اسماء .. والله العظيم
اسماء : ماله داعي انج تحلفين
حوراء " تنظر لها بترجي " : علشان اتصدقيني
اسماء " تعطيها ظهرها " : مصدقتج .. عن اذنج بروح لربعي .. بااي
واتجهت اسماء لوسن تتكلم معاها وتسولف ..
اسماء " تقعد بالقرب من وسن .. بعيد عن ضجة البنات . بالقرب من المقصف .. على الكراسي المظللة " : هاي
وسن " من غير ما تنظر لها " : هايات
اسماء " والفرحة واضحه على ملامحها " : جفتي المباراة ؟
وسن " من غير نفس " : اي .. على العموم الحمدلله على سلامة ريولج
اسماء : الله يسلمج ... " وتستغرب " : علامج اتكلميني من طرف خشمج ؟
وسن " تنظرها لها بعصبية " : سئلي روحج
اسماء " منصدمه " : اي سئلت روحي وما عرفت الجواب .. اي قولي ليي علشان اعرف ادافع عن روحي
وسن : يعني تعترفين انج مسويه شي .. ومن جدي تبين ادافعين عن روحج
اسماء " موب مستوعبة ولا كلمة من الي تقوله وسن " : علامج صرتي ليي المحقق كونان .. اتحجي خليني افهم يـــــــه !!
وسن " توقف وتواجه اسماء بكل عصبية " : شكنتي اتسوين مع حوراء ؟
اسماء " اتجمدت من سؤال وسن .. وظلت قاعده مكانها وموب عارفه شنو اجاوب "
وسن " بعصبية اكثر " : ردري لا ؟!
اسماء " تتصنع الأعذار " : انتي جفتيني انه قاعده مكان الاعبات المحدد .. واهيا قدرت انها تخلي معلمة عبير ما تنتبه لها وتقرب مني .. وقعدت صوبي
وسن : وبعدين ؟
اسماء : شنو بعدين ؟ خلاص قامت لي تهدر .. بس انه كنت اعطيها اجوبة مختصرة
وسن : عن شنو تتكلم ؟
اسماء : عن المباراة .. واذا احنا بنفوز او لا
وسن : وعلى نهاية المباراة
اسماء " ترفع جتوفها " : نطت حالها حال البنات .. وقامت اتصفق بالفوز
وسن " بعصبية تحرك يدها " : وبعدين ؟
اسماء : حضنتني
وسن : وصلنا خير .. شحقه تحضنيها ؟
اسماء : انه ما كنت ابي .. بس قدام البنات فشله .. اضطريت اني احضنها
وسن " تطالع اسماء بتمعن " : المشكله اني اصدقج
اسماء " تبتسم لها بحلاوة " : هاي احسن شي
وسن " بطريقة تهديد ": بس ان جفتج مرة ثانية معاها واقفة او تتكلمين .. انسي انسانه اسمها وسن
اسماء : اوكي .. افا عليج بس .. " وتكلم روحها بصوت مسموع " : الحمدلله انها ما جافتها واهي اتبوس ايدي
وسن : شقلتي ؟
اسماء " توضع شعرها خلف ادونها " : لا ولاشي .. بس اقول شرايج اليوم وانه فاتحة شعري
وسن " تنظر ل اسماء " : كيووت
اسماء : انزين تعالي .. تعالي بس قعدي .. عورتي رقبتي وانه مرفعه راسي لج .. ايي انتي بعد اكبر مني واطول مني .. قعدي بس
وسن " تمتثل لطلبها وتقعد " : انه موب اكبر منج .. وموب عيوز
اسماء : تعالي انتي اطول مني ؟
وسن " بتفكير " : لا نفس الطول تقريبا ً
اسماء : اوه الحمدلله .

ويطق جرس نهاية الفسحة ....

::: في مدرسة يثرب :::
صف الاء ::
الاء الأبتسامة ما غابت عن ويها ..
اسراء " تقعد على الكرسي بتعب .. والأستغراب على ملامحها " : اووه من وين طالعه الشمس .. الاء عندها ابتسامة واحنا ماندري ؟!
الاء " بحالميه ": كل يوم راح اتجوفين دي الأبتسامة .. وما راح تفتقدينها
اسراء " مستغربة من حال الاء " : وما السبب في ذلك ؟
الاء " تخط بالقلم على طاولتها اسم عبير " : عبير وما ادراك ما عبير
اسراء " تحس روحها ضايعه " : ايي منو عبير دي ؟
الاء : تذكرين ديك البنيه الي راويتيني اياها . وقلتين اهي كيوت ومن ثاني اعدادي .. الي غيّرت مزااجي
اسراء " تتذكر " : اي اي شفيها ؟ .. " وكأنها اكتشفت السر " : اهي اسمها عبير ؟
الاء " تهز راسها بأبتسامة " : اييي .. ويلي عليها ماقدر .. بمووت منها
اسراء " مو مصدقه الاء " : الاء .. الاء اصحي اصحي .. شفيج خرفتي ؟
الاء " تنظر لأحد زوايا الصف " : انه صاحيه وعاقله .. بس الا ماقدر انام الليله .. الا اذا صارت رفيجتي ..
اسراء " توقف الاء معاها .. لدخول المعلمة الصف " : مينونه ما تنلامين
ووقفوا للمعلمة .. والمعلمة سلمت على البنات ..وقعدوا اماكنهم ..
المعلمة : افتحوا درس اليوم واقروه .. على طول ما اصحح دفاتر البنات
البنات " بصوت واحد " : ان شاء الله
الاء " تفتح على الدرس بملل " : هاي كل مسويه روحها بيزي ..
اسراء : انزين شرحي الدرس وفكينا .. شحقه نقراه ؟
الاء : تبي اتعبنا موب عارفه اشلون
اسراء " تبحلس على المعلمة .. من غير ما تنتبه لها المعلمة " : مالت عليج .. سبااله
الاء " تقلد على المعلمة في حركاتها " : وييييييع .. ولا تغير من حركاتها .. جوفيها شلون تقعد .. مينونة خالصة
اسراء : يبي ليي اسوي عمل خيري في حياتي .. واتصل لمستشفى الميانين ابلغ عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:56 am

الاء " تأيدها " : اي اي ضروري .. على الأقل اتحصلين لج على اجر .. لأن انتي كل ذنوب عندج
اسراء : اي عدل .. بتصل

في حين المعلمة انتهت من تصحيح الدفاتر ...
المعلمة " تدور بنظرها حوالي البنات " : بنات من تروح صف ثاني اعدادي 10 تودي دفاترهم ..
الاء " تنط وترفع يدها " : انه معلمة .. انه
اسراء " اتكلمها بصوت منخفض " : ايا الخااينه .. تخليني وتذلفين
الاء " تتحرك من مكانها " : اهم شي اشرد من حصتها .. مو مهم انتي " وتطلع لها لسانها "
واتجهت لناحية المعلمة وحملت الدفاتر .. وطلعت من الصف .. واهي محتارة
الاء " تدور بنظرها على المدرسة " : الحين وين دي الصف ؟ اول مرة اسمع ابه !
وقررت انها تتجه ناحية المبنى الثاني في المدرسة .. وبعد فترة من البحث حصلت عليه .. وشكت بأن الصف الي راح تدخل فيه .. هو نفس الصف الي دخلت فيه عبير يوم اول مرة جافتها .. ففرحت وطقت باب الصف ودخلت ...
الاء " بأدب " : السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
الاء " تتقدم من المعلمة .. وتوضع دفاتر البنات على الطاولة " : معلمة هاي دفاتر البنات .. " وتلف ويها نظرة عابرة للبنات .. وانتبهت لعبير جالسة على كرسيها وواضعه ريل على ريل مثل الأميرة .. ابتسمت لها الاء .. وتمنت لو انها تنظر لها .. وبالضبط . رفعت نظرها عبير ل الاء .. وانصدمت بها ..
الاء مازالت مركزة نظرها على ملامح عبير .. وتحركت من مكانها متجه لناحية باب الصف .. ولأن نظرها مع عبير .. صدمت في الباب .. وتألمت ..
عبير ضحكت عليها بنعومة ..
الاء " تتألم " : آآي .. آآي
المعلمة : روحي غرفة التمريض ... علشان يعالجونج
الاء " تمسك بيدها مكان الضربه في جبهتها " : اوكيه
وطلعت من الصف .. واهي تلوم حالها .. على حركة الغباء الي اتصرفتها ... واكدت لعبير مدى هبالتها .. اتجهت لغرفة التمريض متخدتها سبب علشان تتأخر اكثر على الحصة .. دخلت غرفة التمريض .. وشرحت للمعلمة الوضع .. وعطتها قطعه ثلج في شاش ..
الاء حطت على جهتها وطلعت من الغرفة .. متجها لناحية صفها ..
وصلت صفها .. ودخلت
المعلمة " تنظر لها بتمعن " : شحقه متأخره ؟
الاء : معلمة انه وديت الدفاتر الصف .. وفي طلعتي رقعت في باب صفهم .. وما قدرت .. رحت غرفة التمريض .. حتى كا جوفي هاي الثلج والشاش
المعلمة " تصدقها " : انزين ردي مكانج
الاء " تغلق باب الصف خلفها " : ان شاء الله

::: مدرسة عائشة :::
: صف اسماء :
معلمة العربي تتحدث مع البنات بشأن الأحتفال بمناسبة العيد الوطني ... واسماء موب عاطيه اي اهتمام للمعلمة .. ومفتحه دفتر المسودة للعربي من وره وتكتب شعر .. لوسن .. ومندمجة في التأليف .. وفجأة سمعت اسمها ينطري ..
نقزت من مكانها ووقفت مرة وحدة متخربطة : شفيني ؟ شسويت ؟
معلمة العربي " تعدل من نظارتها " : ما عليه اتمثلين .. في المسرحية
اسماء " تنصدم " : انه امثل ؟ اي مسرحية دي ؟
معلمة العربي " مستغربة من اسماء " : شفيج انتي ؟ موب في الصف ؟
اسماء " تتبلعم " : ها اي امبله في الصف .. انزين اي دور بمثل ؟
م . العرب : البنات قالوا انج انتي رومانسية واايد وعليج ابتسامة حلووة .. بنخليج دور الولد محمد .. الرومنسي والحلو ..
اسماء " ترفع حواجبها بأستغراب " : البنات قالوا عني جدي ؟ المتى
م . العرب : شكلج مفهيه .. هونا ما نبيج
اسماء : لالا معلمة شنو ما تبيني .. انه اتهيبل ما عليج .. خلاص معلمة موافقة ائدي الدور
م . العرب " تفرفر في اوراقها المنتشرة على الطاولة " : تعالي اخدي النص وحفظيه
اسماء : والمتى معلمة راح ندرب
م . العرب : باجر في الفسحة
اسماء " تحك جبهتها " : اهوا المتى العيد الوطني ؟
شوق " تدز اسماء " : انتي هبله ؟ ما تعرفين متى العيد الوطني لبلادج
اسماء " تطالع المعلمة " : اي اي اذكرته صح
م . العرب " بجدية " : جوفي اسماء لين بتسوين لنا هالحركات في المسرحية ما نبيج
اسماء " توقف بجدية " : لا معلمة ..بثبت لج باجر في التدريب .. شلون ما بوهقج .. وبسوي لج شغل عدل .. واحسن مسرحية .. في المدرسة كلها
م . العرب " تقعد على كرسيها " : اي بنجوف ..
اسماء " تكلم شوق بصوت منخفض " : اقول .. المتى العيد الوطني .. لا توهقيني موب حافظته
شوق " تصفق بيديها " : وليه انتي صج ميييييح .. تاريخ 16 .. حفظيه
اسماء " تكرره بشكل سريع " : 16 .. 16 .. 16 .. 16 .. اي حفظته
شوق : الحمدلله
اسماء " تحوس في اذونها دليل على الأحراج " : اقول شوقي
شوق : نعم ؟
اسماء " تمد لها ورقه مجفسه " : ممكن تعطيها وسن .. توصلينها لها
شوق " تاخد الورقه " : انزين
اسماء " تبتسم لها بعذوبة " : شكراا .. يا احلى رفيجة
شوق " مدت الورقه لوسن " : ماقدر .. صج مصلحة
اسماء : افاا .. انه مال مصلحة
شوق : لا سلامات
اسماء " تغني بصوت منخفض " : حبيبي مو على بعضك علامات . سلامات
شوق " ترفع لها حجاتها على صوب " : ماقدر عليج .. ما ينلامون البنات .. لين حبوج ..
اسماء " بدلاعه " : ادري .. ادري .. اقدر شعورج تجاهي

بينما وسن فتحت الورقة .. بكل شوق .. تبي تعرف شكتبت لها اسماء .. وكان مكتوب فيها .. بخط حلو ومنسق :: لمن جافج قلبي .. قال لالا هاي مو من قدي .. بس بسمتج خلت عنده تحدي .. وقال احبج ولو الدنيا كلها ضدي .. انتي دخلتي قلبي و مسحتي جروحي .. فما راح تلاقين غير الحب في عيوني ::
وسن .. ظلت مركزة عينها في الورقه .. وبالتدريج يتورد خدها .. وتنغلب على ملامحها الخجل والحيا .. ولفت بويها ناحية اسماء .. واسماء انتبهت لها .. ولفت براسها دليل على شنو رايها في الشعر البسيط .. وبصوت وسن الغالب عليه الحيا .. والفرحة والنعومة : شكرا ً
اسماء " تلف بنظرها لناحية المعلمة تتأكد من انها موب منتبها لها .. وترد لها بنظرها " : عفوا
وبدأت معلمة العربي تشرح الدرس ..
.
.
.
وبعد ساعات قليلة .. ينتهي الدوام المدرسي في كلا المدرستين ..
: بيت اسماء :
اسماء تدخل البيت .. معتمده على قدمها اليمنى اكثر من اليسرى .. وكانت تعرج بشكل واضح .. والشد مألمها .. توجهت لأحد الكنب في الصاله وقعدت عليهم
اسماء " بصوت عالي نسبيا " : نيو. .. نياا وصمخ
الخدامه نيا تروح لها : نعم .. ايس يبي
اسماء : روحي جيبي ليي ماي .. تعباانة حدي ماقدر اوقف .. حركي بسرعه
الخدامه " تحرك لها يدها بتكبر " : انت في تعب .. انا سكو في انت
اسماء " تطالعها بأستغراب شديد " : شنو انتي شكو .. ذلفي يالله جيبي لي ماي .. لا اسبحج اهني ..
الخدامه " تمشي عنها بتذمر " : انزين انزين .. انت وازد ايسوي قرقر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:56 am

اسماء " تعض على شفتها بعصبية " : ذلفي لا بارك الله فيج .. " وتكلم روحها بصوت مسموع " : حشا .. موب خدامه .. اتناشبني منااشب .. طله عليها ..
وتجي لها الخدامه بكاس الماي .. وتمده لها : هاذي اخر مرة .. مرة ثانيه انت روح بروحك
اسماء " تطالعها من تحت عيونها " : اي ما عليه يصير خير .. ذلفي يالله فجي
وترجع الخدامه للمطبخ .. بينما اسماء اتجهت لغرفتها واهي تعرج .. وتسحب قدمها بصعوبه ..
.
.
بعد فترة طويلة نسبيا .. على الغذاء
اسماء تدخل غرفة الطعام واهي تعرج .. وانصدمت بأبوها قاعد ومتواجد على وجبة الغذاء .. وقالت في روحها : الله .. الله يستر ... الشمل مشتمل .. اكيد في بلوة

ابو اسماء يمعن النظر في اسماء .. وينتبه إلى ان مشيتها غير طبيعيه ...
اسماء تقعد على كرسيها المحدد بكل هدؤ .. وتبدي في الأكل ..
ابو اسماء : شفيها ريلج
اسماء " تغص .. وتكح .. ويمد لها كاس ماي .. وتشربه " : ماكو .. شد عضلي بسيط ..
ابو اسماء : ليش ؟ شمسويه .. علشان صادج الشد
اسماء " تحوس بالملعقه في صحنها " : كنت العب كرة سلة
ابو اسماء " بعصبية " : انه ما قلت لج لا تلعبين ؟ شحقه ما تسمعين الحجي ؟
اسماء " تطالع ابوها بخوف " : يبا .. ما لعبت الحين انه بره المدرسة .. هاي مباراة داخليه .. داخل المدرسة .. يعني عادي
ابو اسماء " يقط الملعقه الي في يده بعصبية " : كرة السلة ما بيج تحمليها .. بره المدرسة داخل المدرسة .. ماكو يعني ماكو
اسماء " كان كلام ابوها مثل السهم الي تصوب ناحية قلبها وجرحها " : شنو يبا .. تحرمني من العبة الي احبها ؟!
ابو اسماء : لين كانت لعبة عدله ما عليه
اسماء " تتناقش معاه بعصبية " : شنو يعني لعبة عدله .. شي طبيعي ايصيدني شد .. ليش اني فترة ما حركت ريولي ..
ابو اسماء " بحكم " : سبق وقلت لج .. من السنة الي طافت لا تلعبين .. خلاص انتهى .. ومن باجر تقولين لمعلمتج ما راح تلعبين لا مباريات داخليه ولا خارجية .. فاهمه ؟
اسماء " ترد طلب ابوها " : ما قدر اقول .. استحي .. انت قول لها
ابو اسماء : موب متفرغ لج انه .. اروح المدرسة
اسماء " تعطيه حل " : على الأقل رسالة اوصلها لها
ابو اسماء " يبلع القمة الي احتلت مكانه في فمه " : خلاص .. انه لين كتبتها بجيبها لج الغرفة ..
اسماء " والعبرة خانقتها ": اوك
وتقوم اسماء من على الطاولة
ام اسماء " تنظر لها " : ها .. شبعتي ؟
اسماء : اي شبعت .. الحمدلله
وتتجه لغرفتها .. والدموع بدت تنهمر على خدها .. وسلمت روحها للبجي .. ودخلت غرفتها .. ورمت بروحها على سريرها .. بكل الم وحزن .. على الحكم الي ابوها صدر عليها .. ومنعها من اهم شي تعتبره في حياتها ...
.
.
.
وفي اليوم التالي
:: مدرسة يثرب ::
الاء تمسك يد اسراء .. وتطلع بأسرع ماعندها .. متجها لصف عبير .. ( ثاني اعدادي 10 ))
اسراء " تخفف من الركض " : انزين .. صدقيني بنلحق عليها ... والله ابصم لج ان اهي للحين ما يات المدرسة
الاء " تمسكها مرة ثانيه وتركض " : ما عليه ما عليه .. ركضي انتي ولا عليج

ووصلوا للصف .. وحثت الاء اسراء على انها تقعد بجانبها .. وقعدوا على الأرضية .. بعد ما تربعوا ..
اسراء " تتأفف .. وتحرك يدها امام ويها .. علشان تحصل على بعض الهوا " : ياختي حرر .. والله حرر .. حرام عليج .. حسي فيني
الاء : مو جأنج صجيتيني .. ياخي انجبي .. خليني اركز في الحجي الي بقوله لها
اسراء " تضرب بيدها على ركبتها " : مادام ما تبين ازعاج .. شكو انه ساحبتني معاج
الاء " تطالعها بحلاوة " : لأنج انتي رفيجتي .. ولازم اتصاحبيني في كل مكان وزمان
اسراء " تتحلطم " : ابتلشت ليش انج رفيجتي
وفي هالحظة .. تجي عبير بمريولها القصير للركبة .. وشعرها الي مرفعته لفوق .. ومثبته شنطتها على كتف واحد .. وتمشي بنعومة ..
الاء وقفت من مكانها .. واهي ماتحس بدقات قلبها .. كانت اسرع من سرعه القطار نفسه .. ووقفت معاها اسراء ..
عبير .. انتبهت لها وناظرتها .. وابتسمت .. الاء رسمت البسمة على ملامحها واتقدمت منها .. ووقفت مقابله لها ..
الاء : هاي عبير
عبير : هايات .. تعرفين اسمي ؟
الاء : اي
عبير " تستغرب " : من وين ؟
الاء : معلومات خاصة " وتغمز لها "
عبير " ترفع لها حواجبها " : اهاا
الاء " تشابك في اصابع يديها " : ممكن تعطيني ايميلج ؟
عبير : ليش
الاء : ابي اتعرف عليج اكثر .. ونكون رفيجات
عبير " تفكر " : امم .. اوكي .. بس ادخل شنطتي الصف .. كسرت ظهري .. وبكتبه لج وبايي
الاء " تبتعد عن دربها " : take your time

اسراء " تنظر لوين ما عبير دخلت الصف واختفى اثرها .. ولفت ويها " : ويي كلش عاادي عندها .. " وتقلد عليها " : بس ادخل شنطتي الصف .. كسرت ظهري .. وبكتبه لج وبايي
الاء " تضربها على جتفها " : عن البياخة بليز
اسراء " ترجع لصوتها الطبيعي " : ان شاء الله .. بس فكينا ..
الاء " تدزها ليش ان عبير طلعت من الصف وحامله في يدها ورقه مجفسه .. وتمدها ل الاء " : تفضلي
الاء " تاخده بسرعه وتغيبة في مخبا مريولها " : شكرا
عبير : الا انتي شنو اسمج ؟
الاء : اسمي الاء
عبير : اها ..
الاء " تبدا في الحركة من مكانها " : يالله اخليج الحين .. بااي
عبير " تنظر لوين اتجاه الاء " : بايات

::: مدرسة عائشة :::
اسماء حامله ظرف الرسالة بتوتر .. وهي تنظر لفاطمة المصدومه من الخبر الي سمعته من عندها
فاطمة "بحزن " : يعني خلاص .. ما راح تلعبين .. ما راح احد يكون معاي ..
اسماء " تمسك يديها " : غصباً عني مو بيدي
فاطمة : شلون نفوز .. تالي محد بيشجع فريقنا .. انتي الكابتن
اسماء " تحصر الدمعه في وسط عينها وتمنعها من انها تنزل على خدها " : لو بيدي .. جان ما بتعدت عن الفريق ولا لحظة .. وتظنين اني فرحانه .. والله اتعس لحظاتي الي بعيشها الحين .. من دون لمسي لكرة السله ..
فاطمة : المعلمة ما راح توافق انج تطلعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:57 am

اسماء " محتارة " : ادري والله ادري .. بس ما تقدر اتسوي شي .. ولا تقدر حتى تقنع ابوي .. اعرفه انه ابوي .. لين قال شي وصدر حكمه .. خلاص مستحيل يتراجع عنه .. ولو شنو صار
فاطمة " ضايق خلقها " : وليييه .. شحقه قلتي ليي والله ضيقتي خلقي ..
اسماء " توقف من مكانها .. وكأنها لين غيرت مكانها يمكن تنسى لحظة فراقها عن اثمن شي بحياتها " كرة السلة " : اقول .. امشي معاي .. اوصل الرسالة للمعلمة
فاطمة " تدز الكرسي بضيق للخلف .. وتوقف " : يالله
ونزلوا مع بعض .. للصالة الرياضية .. ودخلوها بهدؤ
فاطمة واسماء : السلام عليكم
م . عبير : عليكم السلام
اسماء " تبي تحور في الموضوع " : شخبارج معلمة ؟
م . عبير : الحمدلله .. وانتي شخبار ريلج
اسماء : اقدر اوقف عليها ..
م . عبير : يالله بالسلامة
اسماء : الله يسلمج
م . عبير " حست بأن اسماء فيها شي .. لأن التوتر كان واضح عليها .. وكانها خافيه سر كبير .. وما تبي احد يعرفه " : اسماء .. فيج شي ؟
اسماء " تتبلعم " : ها .. اي .. " وتتقدم من المعلمة " : معلمة هاي رسالة اقريها من عند ابوي
م . عبير " تستغرب وتمسكها " : وشنو فيها ؟
اسماء : اقريها وجوفي
م . عبير " تفتح الظرف .. وتبداء بقرأة الرسالة .. وشوي شوي تغضب بحواجبها .. وتشد بمسكتها على الورقه .. وترفع راسها " : شنو دي ؟ من صجج ؟
اسماء : غصبا عني . ابوي موب راضي
م . عبير : حتى الداخليه ؟
اسماء " بأسف واضح " : حتى الداخليه
م . عبير " محتارة وما كان في يدها غير انها تتقبل الأمر " : اوكي .. خلاص براحتكم
اسماء " تبي تهرب من اي شي يذكرها بكرة السلة " : عيل اخليج معلمة .. يالله فاطمة مشينا
فاطمة " تمشي خلفها " : يالله

وطلعوا الثنتين من الصالة ... وطق جرس الطابور الصباحي ..

::: في مدرسة يثرب :::
قررت شلة فمويز " شلة ولاء " انهم يبقون مع بعض .. ويهربون من الطابور وما يحضرونه .. ومع بداية الطابور .. تمكنت المشرفه من انها تكشفهم .. وحست لوجود شلة متجمعه في احد زوايا المدرسة .. واتجهت لهم
شلة فمويز .. انتبهوا للقصف الي راح يصيدهم .. فما كان منهم غير ان يخّلفون وراهم غبار شردتهم .. ما عدا ولاء ظلت واقفه مكانها ..
المشرفه تقدمت من ولاء : شحقه ما شردتي معاهم ؟
ولاء " بكل ثقه " : شحقه اشرد .. ليش جايفه قدامي شبح .. او اني مرتكبه جريمة قتل ؟!
المشرفه : تعجبني الثقه الي عندج
ولاء " بفخر " : شكرا
المشرفه : بس الحين تروحين صفج في الطابور .. والفسحة اتجين ليي انتي وشلتج .. اتفاهم معاكم
ولاء " تمتثل لأمر المشرفه " : ان شاء الله

وتروح ولاء وتصطف في الطابور مع صفها .. واهي ما تدري عن اي خبر عن شلتها وين شردوا .. ولأي مكان اتجهوا ..

::: بينما في مدرسة عائشة :::
اسماء تتلفت في ويوه بنات صفها .. وتكلم شوق بصوت منخفض : هي انتيي
شوق " تنتبه لها " : شنو ؟ شتبين ؟
اسماء : وين وسنو ؟ ما يات ؟
شوق : لا ما يات .. الظاهر غايبة
اسماء " تصيدها خيبة امل " : اهاا

ويكمل الطابور .. ورجعوا البنات على صفوفهم .. واسماء المحترقه في قلبها من سببين .. السبب الأولي حرمها من لعب كرة السلة .. و السبب الثاني غياب وسن عن المدرسة .. الي اسماء مادرت بأنها راح تغيب

.
..
.
.
في الفسحة وبعد مرور الثلاث الحصص الأولى ..
اسماء تتجه حامله اوراق النص للمشهد الي راح اتمثلها .. للصالة علشان تتدرب على المسرح مع البنات ..
دخلت الصالة .. مع اتكالها على قدمها اليمنى .. والألم البسيط الي تحسه في قدمها اليسرى ...
اسماء : السلام
الجميع : عليكم السلام
م العربي : ها اسماء حفظتي دورج
اسماء : اي معلمة حفظته
م . العربي " توجه كلامها للجميع " : يالله بنات على المسرح .. وبدو في التمثيل

صعدوا البنات على المسرح .. ونست اسماء نسبيا سالفة غياب وسن .. والي ما حست بالراحة لعدم وجودها معاها .. ونفس الحظة خافت لو ان وسن فيها شي ..
اسماء : الحين معلمة ما حصلتو اسم غير محمد ؟
م العربي : ليش موب عاجبج
اسماء : موب واايد
م العربي : مو مهم الأسم . المهم تمثيلج .. مثلي وبسج حجايج
اسماء : اوك

وتنغمس اسماء في الدور والتمثيل .. وكان تمثيلها روعه بمعنى الكلمة .. والمعلمة تمدحها بشكل واضح ...
اسماء " تذرف دموع حقيقية " : انتي انتي تتركيني وتمشين عني .. ليش ؟
م العربي " توقف المشهد " : ستوووب ... اسماء تعالي .. تبجين صج ؟
اسماء " والرجفه في صوتها " : اي معلمة
م العربي " اندمجت " : واصلوا المشهد .. واصلوا
اسماء " تتحرك بمهارة على المسرح " : شحقه اتسوين فيني جدي .. شحقه اتعذبيني .. هاي جزاتي الي هديتج قلبي .. هاي جزاتي ما عاملتج مثل الباقي
ايات " تمثل دور البنت الي يحبها محمد "شخصية اسماء " : خلاص .. انا لقيت الي يناسبني .. انت ما تناسبني
اسماء " تمسح دموعها وبعصبيه " : انا ما ناسبج. .. عيل ليش لمن سئلتج قلتي انه اطابقج .. وان انه الأنسان الي تبحثين عنه .. كنتي تجذبين عليي .. كل هاي جذبة من اجاذيبج
ايات " بعصبية " : ماسمح لك اتقول ليي جذابة
اسماء " تحرك يدها بعصبية " : ومناافقه بعد .. خلاص روحي عني .. " وبصرخه " : تركيني لحالي .. بعدي عني
م العربي " تقطع المشهد .. بتصفيقها " : برافوا برافو برافو .. ما كنت ادري انكم موهوبين في التمثيل .. وخصوصا اسماء وبعد بجيتي من صج .. ممثله ... بس لازم تبجين صج يوم الأحتفال
اسماء : اي معلمة .. قلت لج اعتمدي عليي .. بسويها لج خووش مسرحية . بتعجبج
م العربي : كفو والله ... اشتغلوا زين . بتحصلون درجات زينة
ويقطع سوالفهم وحديثهم عن المسرحية .. دخول زينة صاحبة حوراء
زينة " تتقدم من اسماء بحركة سريعه " : اسماء .. اسماء .. لحقي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:58 am

اسماء " تنزل من على المسرح لها .. بخوف " : شنو ؟ شصاير
زينة : حوراء .. حوراء طاحت علينا والحين اهي عند المشرفه
اسماء " تتجمد اوصالها " : حوراء ؟ .. " وتذكر كلام حوراء معاها " : وينهي الحين في قلتي ؟
زينة : عند المشرفه
اسماء : اوك روحي وانه وراج
وخرجت زينة من الصالة .. واسماء التفت للمعلمة علشان تاخذ العذر .. والي المعلمة حضرت المشهد وعرفت السبب والعذر
م العربي : تقدرين اتروحين .. انتي ممتازة في التمثيل ما ظن تحتاجين واايد للتدريب .. واحنا الحين بنعيد المشهد .. فما راح يفوتج شي .. وبعد ما نكمل من الأعادة بيطلعون البنات ياكلون .. يعني لا تحاتين .. تفضلي
اسماء " بأمتنان للمعلمة " : شكرا معلمة

وطلعت اسماء تركض بخفه .. علشان ما تألمها ريولها .. ناحية غرفة المشرفه ..
طقت باب المشرفه ودخلت ..
اسماء " بصوت منخفض نسبيا ً " : السلام
المشرفه : عليكم السلام
اسماء : ممكن اجوف حوراء ؟
المشرفه : اي اتفضلي الغرفه .. اخدي راحتج حبيبتي
اسماء " تنزل راسها للمشرفه بأحترام " : شكرا
ودخلت الغرفه الداخليه لغرفة المشرفه ... وكانت حوراء مضجعة على السرير .. وباين على ملامحها التعب ..اقتربت منها اسماء بهدؤ .. وقعدت بجانبها
اسماء " تسئل زينة " : شلون طاحت ؟
زينة : كانت تمشي معاي في الممر .. ومرة وحده مسكت راسها وطبت
اسماء : كانت متضايقه الصبح من شي ؟
زينة " تتذكر " : لا كانت عادية
اسماء " ترجع شعرها لوره ": اهاا
وفتحت عينها حوراء بهدؤ .. وبدأت تحدق بنظرها للجالسين حواليها .. دققت النظر في اسماء .. ومو مصدقه : انتي اسماء ؟
اسماء " تقترب منها " : اي انه اسماء .. عدال لا تعبين روحج
حوراء " ترد براسها على المخده " : شصار لي
زينة : دار راسج وطحتي مغمى عليج
حوراء " تتذكر شوي شوي " : اهاا ..
اسماء " تبي تاخد راحتها مع حوراء " : أأ .. زينة .. اذا ممكن اتخليني معاها شوي بروحنا
زينة " توقف من مكانها " : ان شاء الله .. " وتتقرب من حوراء .. وتبوسها في خدها " : الحمدلله على سلامتج .. سي يو .. بااي
حوراء " تبتسم بهدؤ لزينة الي طلعت من الغرفه "
اسماء : واضح انها تعزج واايد
حوراء " تلف بويها ناحية اسماء " : اي عشرة عمر .. ما تنقضي بسهولة
اسماء : اها ...انزين ما كليتي انتي ؟
حوراء : لاا
اسماء : ليش
حوراء : مادري .. ماحس روحي طايقه اكل ..
اسماء : ما تطيقيين تاكلين .. تالي اتطبين علينا .. مو مهم اتطيقينه .. بس لازم تاكلين
حوراء : احاول علشانج
اسماء " تقترب منها " : على فكرة لأن وسن اليوم غايبة من جدي جيت اطمن عليج
حوراء " تعوج في فمها " : اي يعني مو لله
اسماء " تطلع لها لسانها " : ورا .. جايفتني عديمة احساس .. وحتى لو وسن يايه .. بجي لج ..
حوراء " تبي تختبر معزتها عند اسماء " : شحقه اتجين ؟ مو انتي كل تبين تتهربين مني ؟
اسماء " تتصنع " : انه ؟ المتى ؟
حوراء : مادري سئلي روحج
اسماء " تختار عذر مناسب " : حتى لو ابي اتهرب منج .. لين سمعت ان فيج شي .. اكيد بجي اسئل عنج .. وبعدين الوقت الي انه اتهرب فيه منج .. اكون مشغوله .. فما اقدر اني انتبه لج ..
حوراء : انزين .. صدقتج
اسماء " بمزح " : احسها عجبتج السالفه .. وانتي منسدحه على الفراش
حوراء " بضحكة بسيطة " : ههههه .. شرايج اتنامين معاي
اسماء : صج ؟
حوراء : اي
اسماء " ما تعطل وتبداء في خلع الجوتي عن ريولها " : اقول سوي ليي مساحة كبيرة .. ما تكفيني الصغيرة
حوراء " ترجع لوره .. وتخلي مساحة ل اسماء " : تفضلي
اسماء تنسدح صوبها .. منبطحه على ظهرها .. وتطالع السقف ... ومثل الشي حوراء
حوراء " بصوت مبحوح " : احبج
اسماء " تلف براسها لها " : وانه بعد
حوراء " تفرح " : صج ؟
اسماء " بأبتسامة " : شظنين
حوراء : صج
اسماء : بس يعني صج

::: مدرسة يثرب :::
ولاء : يالله ما بتيون للمشرفه
منار : ينيتي انتي .. انروح لها بريولنا ..
ولاء " تستغرب " : شفيكم ؟ تره عادي كلها توقيع تعهد واحنا رادين
فاتن : عندج العادي .. انه وحده مابي احصل زفه من امي
ولاء " اتمللت " : يـــه صج ما منكم فايدة .. بروح انه بروحي .. نطروني اهني
الجميع : اوك
وراحت ولاء بمفردها لغرفه المشرفه .. ودخلت
ولاء " رايقه " : هاي
المشرفه " من طرف عيونها " : عليكم السلام
ولاء : مشرفه .. يالله قولي شعندج .. ما عندي وقت
المشرفه : اتقولين لي اسامي ربعج الي كانو معاج .. علشان يوقعون تعهد .. " وباسلوب شرط " : او راح اسوي لج استدعاء ولي امر .. اذا ما تبين اتقولين
ولاء " انصدمت وخافت لو ان المشرفه تنفد كلامها وتعطيها استدعاء لولي امرها .. ديك الساعه ابوها ما راح يرحمها " : لا مشرفه .. بقولج الأسامي ..
المشرفه " تطّلع اوراق التعهد من درجها " : يالله قولي
ولاء : فاتن احمد .. منار محمد .. ايمان علي .. سكينة جواد
المشرفه " انتهت من كتابة الأسامي " : خلاص روحي ناديهم علشان ايجون ايوقعون ..
ولاء " تتحرك من مكانها " : ان شاء الله
طلعت ولاء من غرفه المشرفه .. متجها لشلتها ..
ولاء " بفرحة بسيطة ": يالله امشوا وقعوا تعهد
ايمان " تنصدم " : من صجج ؟ ما قدرتي تقنعيها .. يمين يسار
ولاء " تحرك راسها بالنفي "
سكينة : اهي شقالت لج بالضبط
ولاء : قالت ليي او اعطيج ورقة استدعاء او اتقولين اسماء ربعج الي كانو واقفين معاج
فاتن : وانتي قلتي ليها اسامينا ؟
ولاء : اي
منار " اتعصب " : شنو على كيفج اهوا اتقولين ليها اسامينا .. انه عندي تعهدات من قبل .. وتالي بيزيدون وبتعطيني استدعاء .. جان ما قلتي اسمي .. او اخدتي استدعاء وفكيتينا
ولاء " تنصدم من رد منار " : شفيج الحين .. ليش بس انه الي كنت واقفه بروحي .. كلكم كنتو شاردين .. ولازم اتوقعون
منار " بعصبية تترك الشلة " : انه ما بروح اوقع .. وسووا الي تبون
ولاء " بعصبية " : وهاي ويهي لين طاح لساني على لسانج بعد اليوم
سكينة لحقت بمنار علشان تهديها وتصلح الوضع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:58 am

ايمان " مستغربة " : شفيها منار ؟
فاتن : صراحة موب عدلة الحركة الي سوتها .. الحين كلنا بنوقع .. وقفت عليها اهي
ايمان : هاي واحنا بعد ربع وجدي .. لو قلنا موب ربع
ولاء " تتحرك من مكانها " : يــــه .. انتو ربع .. كل وحده تبي مصلحتها
ايمان " تناديها " : تعالي ولاء .. ولاء
ولاء تطنشها .. وتروح عنهم ..

:: مدرسة عائشة :::
اسماء تقوم من على السرير : يالله بروح انه اشتري لي اكل .. يوعانة .. تبين اشتري لج شي
حوراء " تدخل يدها في مخباها " : اي .. اشتري لي عصير الربيع
اسماء " تاخد الفلوس من يدها " : اوك .. يالله سي يو
حوراء : اوكيه
وطلعت اسماء من الغرفه واستقبلتها زينة
زينة : كملتو كلام ؟
اسماء " نست زينة " : اووه وانتي من مساعه للحين ناطرتنا
زينة " تهف على روحها " : اي وذبحتوني حر .. ما تحسون
اسماء " تتعذر " : اووه .. سوري .. والله نسيتج .. اخدتنا السوالف
زينة : انزين وين رايحة ؟
اسماء : بروح اشتري لي اكل وبشتري لها
زينة : ايصير اجي معاج
اسماء " تستغرب " : ليش ما بتدخلين تقعدين معاها
زينة " تقطعها بسرعه " : لا ما يحتاج
اسماء " تتحرك من مكانها " : يالله امشي
وبدوا يمشون مع بعض .. ويسولفون
زينة : تدرين شنو احسن شي فيج ؟
اسماء : شنو ؟
زينة : عيونج حلوة
اسماء : عينج الأحلى
زينة : بنات صفنا كلهم يحبونج
اسماء " بغير تصديق " : صج ؟
زينة : اي بعد انتي مشهورة في المدرسة .. وفوقها حلوة وطيبة .. شتبين ؟ اكيد نحبج
اسماء : ما شاء الله .. والله وناسه
ووصلوا للمقصف
اسماء " تتذكر ان حوراء ما قالت لها عن نوعية العصير " : صح حوراء .. اقصد زينة .. حوراء على اي نكهة تاخد عصير الربيع ؟
زينة : مشكّل
اسماء : اوكيه .. اوقفي في الظل وانه بشتري
زينة " تمتثل لطلب اسماء " : اوكيه
واشترت اسماء من المقصف .. الي ما كان مزدحم .. لأن في وقت متأخر ..
ورجعت لزينة .. وفي طريق الرجعه
زينة : انتي اتحبين وسن ؟
اسماء " تنصدم " : اي .. شدراج
زينة : واضح
اسماء " تحرك حجاتها بأستعجاب " : والله ؟ ما دريت ان واضح لهدرجة
زينة " بجرأة " : والمتى بتكرهينها ؟
اسماء " تندهش " : ها ؟! .. شحقه اكرهها
زينة : انتي شحقه ما عندج احساس
اسماء " تزيد حيرتها من كلام زينة " : ليش ؟ شسويت
زينة : انه احبج
اسماء " مو مصدقه " : انزين .. كاني اكلمج واسولف معاج
زينة " بعتب " : واتحسين هاي الشي كافي
اسماء : شتبين اكثر ؟
زينة : ابي احسج قربي .. واتخافين علي ّ .. مثل ماخاف عليج
اسماء : صعب
زينة " بحزن " : ليش ؟
اسماء : انتي بروحج قلتيها انه احب وسن .. وبس .. وانه اكلمج انتي وحوراء علشان ما اكون مقصره معاكم لأنكم اتحبوني
زينة : وانتي ما تحبينا ؟
اسماء " تفتح باب غرفة المشرفه ": عادي
زينة " تصك الموضوع " : ان شاء الله حوراء تقدر ترد الصف مع بداية الحصة الرابعه
اسماء " تتقدم على زينة للغرفة الداخليه في غرفة المشرفه " : ان شاء الله
اسماء " تبتسم بطيبة في ويه حوراء " : يالله قعدي شربي عصيرج
حوراء " تقعد وتستند على خشبة السرير " : شكرا
اسماء " تقعد بجانبها " : حاضرين لج
وقعدت زينة بجانب اسماء على نفس الكنبه القريبة من السرير
اسماء " تفتح كيس الجبس الي اشترته مع الكولا وتبدي في الأكل
حوراء " تطالعها باستغراب " : انتي ما تجوزين
اسماء " تمضغ في الأكل " : همم من شنو ؟
حوراء : شحقه للحين تشربين الكولا
اسماء " تطالع الكولا الي في يدها " : ماقدر استغني عنه
حوراء : عيل زينة قومي زهبي السرير الي صوبي حقها بعد اشوي راح تكون عليه
اسماء " تتضحك ضحكه بسيطة " : ههههههه شدعوه .. ما راح يذبحني
حوراء " تقوم من على السرير بتعب "
اسماء " توقف وتمسك يدها اتساعدها " : وين بتروحين ؟
حوراء : باروح الحمام .
اسماء " تثبت حوراء على الأرض " : ما تبين اوصلج ؟
حوراء : لا ما يحتاج ... ادلي الطريج
اسماء : ههههه اوكي
وطلعت حوراء من الغرفة .. واستلمت زينة اسماء
زينة " تقرب منها " : اقول قعدي
اسماء " تقعد " : اكيد بقعد .. عيل بظل واقفه
زينة : ممكن ؟
اسماء " تشرب في الكولا " : شنو ؟
زينة : احضنج
اسماء " تستغرب من طلب زينة " : اوك
وزينة ما عطلت .. وما نطرت اسماء تكمل من كلامها .. الا حضنتها بكل قوتها ..
اسماء : عدال بتذبحيني موب جدي
زينة " تتركها " : علشان ما تشردين " وتطلع لها لسانها "
اسماء :ههههههه
زينة " تطمع " : انزين بعد طلب
اسماء : اوهو .. شنو بعد ؟
زينة : انه الي بأكلج
اسماء : صدقيني عندي ايد
زينة : لا قصيتهم
اسماء " تفتح فمها " : بس شوي
زينة " تمسك كيس الجبس في يدها .. وتبدي توضعه في فم اسماء ..
اسماء " خجلانه " : زين .. بعدي ويهج عني .. استحي
زينة : شنو تبين اخلي الأكل في عيونج
اسماء " تاكل " : هاي اخر وحده
زينة : اوك " وتوضع الجبس في فمها "
اسماء " تسحب كيس الجبس من يدها " : يالله بس خلاص .. ولي
زينة " تتصنع الزعل " : انه اولي ؟
اسماء : نو واي انتي اتولين
زينة " تمسك يد اسماء برقه " : احبج
في هالحظة دخلت حوراء الغرفه وسمعت زينة اتقول الكلمة .. وانصدمت ..
اسماء انتبهت لها ووقفت مصعوقه .. وقربت لها
اسماء " بأرتباك " : انتي جيتي
حوراء " كاتمة غضبها " : اسماء خليني
اسماء : حوراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:59 am

حوراء " بعصبية واضحه على ملامحها " : خليني اتكلم مع رفيجتي
اسماء " تنزل راسها في الأرض .. وتطلع بره " : اوكي
زينة " مع الرجفه الي حركت كل اوصالها " : حوراء لا تفسرين السالفه على كيفج
حوراء " تقرب منها وبصوت مبحوح " : ما توقعتج خاينة
زينة " اتدافع عن روحها " : توني اليوم اقول لها .. اهي ما تدري .. وما قالت لي شي ..
حوراء " تمد يدها لويه زينة وتعطيها كف حار .. جعل زينة تطيح على الكنبه "
زينة " تمسك خدها " : مو بس انتي اتحبيها
حوراء " تهدي من روحها " : طلعي بره .. ما ابي اجوف ويهج
زينة " تقوم بعصبية من على الكنبه وتطلع بره الغرفه "
اسماء جافت زينة طلعت من الغرفه .. ودخلت اهي
اسماء " بهدؤ " : حوراء انه اسفه .. بس ما قلت لها اني احبها .. صدقيني
حوراء " تقعد على السرير " : شسويتي معاها ؟
اسماء : حضنتني
حوراء : اهي طلبت ؟
اسماء : اي
حوراء : وبس
اسماء " تخاف تقول لها كلام اكثر " : اكّلتني
حوراء " اتفتح عيونها على وسعها " : اسماء .. انتي معاي ما سويتي جدي
اسماء " تصارح حوراء " : حوراء .. سمعيني .. انتي اتحبيني على عيني وراسي .. بس ما يعني هاي الشي اني انه احبج .. انه احب وسن وانتي تدرين .. وانه اعتبرج زميله معاي في المدرسة لا اكثر .. ومن حق الزماله الي بينا اجي اسئل عنج واتطمن عليج .. انه احب وسن وما ابي افترق عنها .. ووسن حلفتني لين جافتني معاج بتتركني .. وانه جازفت وجيت لج اليوم .. ولمن جيت لج .. اكتشفت ان هم زينة اتحبني .. وانه ماقدر على جدي .. حبوا وحده غيري ..
حوراء " تبلع الغصة الي وقفت في وسط حلقها " : اوكي اسماء .. شكرا
اسماء " تحمل اكلها " : اتحملي بروحج .. ووصلي اسفي لزينة .. ومابي اكون انه سبب في فراقكم عن بعض .. انتو رفيجات .. اوكي .. بااي
حوراء " تمسح على قلبها " : بايات
.
.
.
بعد نهاية الدوام .. في بيت اسماء :
اسماء تحمل تلفونها وتتصل على وسن : هلو
وسن " بصوت تعبان ومبحوح " : اهلين
اسماء " تستغرب من صوت وسن " : شخبارج ؟
وسن : تعبانة ومريضة ومزكمة وحالتي حاله
اسماء : بل بل كل هاي .. وانه اقول ليش غايبة .. ان شاء الله فيني ومو فيج
وسن : لا كفايه الي فيج .. انتي شخبار ريولج
اسماء " تنبطح على سريرها وتحوس في خصلات شعرها " : اقدر امشي عليها بس اتعورني
وسن : اها
اسماء : انزين قعدي على النت .. اقولج الواجبات الي علينا
وسن : اوكي ما عليه .. اتدربتي اليوم ؟
اسماء : اذا على المسرحية اي اتدربت
وسن " تعطس وتبعد فمها عن التلفون " : وشنو قالت المعلمة
اسماء : عجبتها
وسن : الحمدلله
اسماء : انزين اذا تعبانه ريحي وقعدي متى ما تقدرين على النت
وسن : لا ريحت خلاص .. بقعد الحين
اسماء : اوكيه .. قربي ويهج
وسن " تبتسم " : مالي خلق اسماء
اسماء " تبوس في الهوا وكأنها لوسن " : وصلتج ؟
وسن " تخجل " : اي وصلتني ..
اسماء : يالله روحي قعدي .. بااي
وسن : باي حبيبتي
اسماء تصك التلفون بكل فرحة .. وتتجه للكمبيوتر علشان تكلمها .. وخبرتها بأنها اعتزلت كرة السلة ... والسبب شنو .. ومرة كانو يدردشون مع بعض في السوالف .. ومرة ثانية يدرسون مع بعض ويحلون الواجبات ..
.
:: في بيت ولاء : :
ولاء " خاله التلفون في اذنها وساندته بكتفها .. وقاعده على سريرها وتقصص في اضافير قدمها " : لا تحاولين ايمو .. انتي جفتيها شلون كلمتني .. جاني سويت ذنب عضيم
ايمان : انتي تدرين منار مزاجية وانتي اكثر وحده تعرفيها .. اهي من الصبح مزاجها متعكر .. حتى اهي الي اقترحت علينا ان ما نروح الطابور
ولاء : ولو .. انه قلت ما راح يطب لساني على لسانها .. واهي الغلطانة والي لازم تعتذر موب انه
ايمان : انه قلت .. انتي راسج يابس .. وما منج فايده
ولاء " تطلع قمازتها بشكل واضح " : ادري .. ما قلتي شي جديد
ايمان " محتارة ": عيل بتصل لمنارو اجوفها . يمكن اقدر اغير رايها
ولاء : اب تو يو
ايمان : اوكي يالله باي
ولاء : بايات
وتمسك ولاء التلفون بيدها وتحطه على السرير .. وتكمل في تعديل اضافرها ..
.
.
.
وصولا ً إلى يوم العيد الوطني .. والأحتفال بهذه المناسبه .. منتشر في جميع مدارس البحرين ..

::: بالنسبة لمدرسة عائشة :::
في صف اسماء
اسماء " مرفعه اكمام التي شيرت .. المخططه بالون الوردي الغامق والفاتح .. مع الجينز الواسع .. وخصلات شعرها .. بعضها مرفعتها والبعض الأخر منزلته على عيونها .. وحامله ورقه في يدها واليد الثانيه منظف الزجاج .. وتنظف نوافذ صفها
وسن " تصفق بيدها ل اسماء " : ما شاء الله .. ماقدر على التنظيف .. اتصدقين حطمتي .. شركة اوربت
اسماء " توقف عن التنظيف " : عن الطنازة .. صج ما عرف عدل .. بس ايمشي الحال .. احسن من الغبار
ابرار " تصرخ بصوتها العالي .. على باقي البنات .. وتوجه بعض التوجيهات " : خلوا زينة على الستاير يطلع شكلها احلى .. ليتات الزينة خلو حوالي السبورة .. نبي نفوز اليوم بأحلى صف
شوق " واقفه على الطاولة .. وتعلق الزينة " : جانزين والله احنا الي انفوز .. حراام عليهم .. على ها التعب ما يفوزونا ..
ايات " الحماس ماخدها " : واااااو لين فزنا .. نجهز فلوسنا .. حق الرحلة
اسماء " تقطع حالميتهم " : اقول عدلوا .. احسن من الهدره .. وضياع وقت
ابرار " تنظر لتنظيف اسماء .. وتصرخ في اذونها " : هيكلووو .. نظفي عدل .. لا اقطج من دي الطابق إلى الأرض ..
اسماء " تصك اذونها " : ان شاء الله .. ذبحتيني اوف
وسن " بصوتها الحاد " : هي انتي ابرارو .. لا تقولين ل اسماء هيكلو .. شجايفتها .. جثه قدامج .. شكبرها .. اتقولين ليها هيكلو
اسماء " تفرح .. وتطلع لسانها ل ابرار " : ويوووووووو .. فشلوهااا

::: في مدرسة يثرب :::
الاء " تنظر لورقة الأعلان .. وبخيبة امل " : ماااااالت عليهم .. طل ماااالت عليهم .. كل المدارس من الحصة الثالثة .. ايبدي احتفالهم .. واهم بيبدون من الحصة الرابعه .. شها التخلللللف
اسراء " تلف ويها بترقب .. واتمزق الورقه " : ويوووو .. بنجوف اعلانهم من الي بيقراه الحين
رزان " ترفع مريولها " : شيّل عليها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 6:59 am

وركضوا الثلاث .. بخوف ان احد يكتشفهم .. ويهزئهم .. ومن اوراق التعهد ما يحرمهم ..
الاء " توقف عن الركض وتتنفس بصعوبه " : تدرون بنات
اسراء : شنو
الاء : بت خالي .. اسمائو .. مدرستهم قالوا لهم لبسوا ملابس عاديه .. موب احنا بالمريول
رزان : اصلن كل المدارس اليوم عندهم وجأن العيد .. بس احنا .. تدرين ليش ؟
الاء : ليش ؟
رزان : لأن بنات دي المدرسة ما ينعطون ويه .. وقليلات ادب .. من جدي ما يرضون لنا
اسراء " تهز راسها بالموافقه على كلام رزان " : اهااا
الاء " تنظر ل رزان " : اتصدقين اول مرة اتقولين كلام سليم ... ويصدق
رزان " بفخر " : احم احم .. انه طول عمري اقول كلام سليم .. بس انتو ما تصدقوني .. شسوي فيكم ..
اسراء " تمسح على ظهر رزان " : واعليه عليج ... ظالمينج ها
رزان " تتصنع الحزن " : ايي
اسراء " تضرب رزان ضربه قويه على ظهرها "
رزان " تصرخ " : آآآآآآآآآآي .. ايا السخيييفة .. كسرتي ظهري
اسراء " بضحكة استهزائية " : هههاااااااي .. هاي مثال حي .. على ان احنا ظالمينج
رزان " تمسك ظهرها بألم " : خليتي المثال .. مثال جامد .. ضروري اتسوينه كائن حي
اما الاء فكانت غارقه في نوبة من الضحك على شكل رزان .. وعلى حركة اسراء الغير متوقعه ..

::: مدرسة عائشة :::
وبعد مرور اول حصتين بسلام ... الحصة الثالثة ..كانت رياضة
شوق " تمدد ذراعيها بتعب " : اوووه اول حصة رياضة ما بنلعبها
ايات " براحة نفسية " : اي والله راااحة .. على الأقل ما بتخليني ادور خمس مرات على الملعب
وينصدمون البنات .. بدخول معلمة الرياضيات الصف . وانرسمت علامة التعجب .. على روسهم
ابرار : معلمة علينا رياضة الحين
معلمة الرياضيات بعصبية " : قعدوا قعدوا مكانكم .. انه اخدتكم .. لأن معلمة عبير ما بتعطيكم شي .. واحنا متأخرين في المنهج
اسماء " تتحلطم بصوت منخفض ل شوق " : بللللل وهاي احنا باقي لنا صفحتين .. قالت متأخرين .. عيل لو باقي لنا وحده كامله .. شبتقول
معلمة الرياضيات " تبداء تشرح الدرس " : ببرهن لكم عن قاعده المثلث
فاطمة " بصوت منخفض ": عساش تنحصرين بين ضلعين المثلث وما تطلعين
وسن " تخبي ضحكتها تحت يدها "
المعلمة : يالله مريم قولي القاعده
مريم " موب شاطرة في الرياضيات " : اذن
المعلمة " بعصبية .. تصرخ " : شنو اذن ؟
والبنات يضحكون بصوت عالي
المعلمة : احنا المتى لمن انجي انبرهن في البداية انقول اذن .. بما ان
مريم : بما ان " وتشير توقف "
المعلمة : اتحجي .. قولي .. توني شارحة
مريم " تسكت "
المعلمة " تقعد على كرسيها بعصبية .. قلب من لون بشرتها البيضة للأحمر " : انتو حميير ما تفهمون .. وانه الحماارة الي اشرح لكم
ايات " بفرح " : اوه اعترفت انها حماارة
زينب " تدز ايات " : سكتي لا تسمعج ..

ويطقون الباب السكرتيرة ومساعدة المديرة والمديرة .. علشان يطالعون الصفوف .. ويحكمون في النهاية المسابقه .. من احلى صف في التزيين
معلمة الرياضيات " تهدي من عصبيتها " : تفضلو
ناظرو الصف وتبادلوا التعليقات بصوت منخفض .. وسجلون النتيجة في اوراقهم .. وطلعو بره الصف ..
.
.
وبعد فترة يبتدي الحفل ...
وانتبهت مساعده المديرة لوجود صف مفقود في الساحة .. " صف اسماء " .. اتجهت للصف علشان تعرف السالفه ..
مساعده المديرة : استاذه طلعيهم .. بدا الحفل
معلمة الرياضيات " بعصبية " : خلهم يولون .. ما يستاهلون ديلين حفله .. لأنهم موب فالحين في شي
مساعده المديرة : ما عليه .. هاي حفلتهم ما نقدر بعد انسوي شي .. طلعيهم
معلمة الرياضيات : علشانج بس ... " وتوجه كلامها للبنات " :يالله طلعوا
البنات بفرحة تغمرهم .. وكأن باب السجن انفتح لهم .. وخرجوا بركضة .. علشان يلحقون على بداية الحفل ..

:: في مدرسة يثرب ::
صف ولاء
معلمة العلوم .. تشرح الدرس .. وصوتها المغطي في الصف .. والبنات هادئين ومركزين معاها في الشرح ...
م . العلوم : اذا .. الحين عرفنا شنو تعريف الأنقراض ..
وتطلع صوت ضحكة سمر .. الجالسه بجانب ولاء في الصف .. بصوت عالي
م . العلوم " تشد على حاجبيها " : من الي ضحكت جدي ؟
سمر " ترفع يدها .. والضحك مغرقها " : هههه انه معلمة
م . العلوم : ليش جايفة مسرحية كوميديه ..ا و كلامي نكته ؟
سمر : لا معلمة .. موب عليج انتي .. هاي ولاء
ولاء" تدزها " : جوف الخااينة .. بدايتها هاا
م . العلوم " بعصبية " : ولاء .. اوقفي اجوف
وتوقف ولاء ردا لطلب المعلمة : نعم معلمة
م . العلوم : شقلتي لسمر ؟ الي خليتيها تتضحك
ولاء " بكل جرأة " : ماكو معلمة .. قلت ليها نكته .
م . العلوم " تستغرب " : وجايفه المكان مناسب للنكت مالتج
ولاء : معلمة النكته تتعلق بالدرس
م . العلوم : لاا .. حلفي .. اجوف قولي .. خلصيني .. خلينا نضحك معاكم
ولاء " بتردد" : اقول معلمة ؟
م . العلوم " بعصبية " : انتي بتأخرينا عن الدرس .. قولي وخلصينا
ولاء : ان شاء الله . هاي في واحد اسمه نادر .. اتزوج وحده اسمها نادرة .. ولدوا ياهل سموه مهدد بالأنقراض
م . العلوم " تضحك ضحكه بسيطة " : ههههههههههههههه " وتوقف ضحكتها " : احم .. يالله قعدي مكانج .. وعن النكت البايخة .. لا اوصلج للمشرفه .. واهي تتصرف معاج
ولاء " بخوف " : لا معلمة شنو مشرفه .. شنو كارثة .. خلاص ما بعيدها
م . العلوم : يالله قعدي مكانج
ولاء " تقعد على كرسيها .. وتطلع ورقه فاضيه .. وتبدأ في تأليف الشعر.. تاركة المعلمة تتكلم مع باقي بنات الصف .. وتشرح لهم "
معلمة العلوم انتبهت لأنشغال ولاء لشئ على طاولتها .. وتقدمت من ناحيتها بهدؤ
ولاء " حست بظل على الورقه .. رفعت راسها وانصدمت بالمعلمة "
المعلمة " بصرخه " : شتسوييين ؟
ولاء " تنقز من مكانها .. وتسرع بناحية السبورة .. "
حركتها جعلت البنات .. يغرقون في الضحك على شكلها وحركتها
م . العلوم " تحمل الورقه " : ياسلام .. شكاتبه فيها
ولاء " تركض وتسحب الورقه من يد المعلمة " : موب شغلج
م . العلوم " تفتح عينها على وسعها " : نعم ؟ شقلتي ؟
ولاء " تطالعها من غير اكتراث ": الي سمعتيه .. كاتبه شعر .. شحقه اترزين ويهج .. على فكرة اهو موب لج .. يعني ما يخصج
م . العلوم : انه سمعت انج ما تستحين على ويهج .. الحين اثبتين هاي الشي
ولاء " بفخر " : اطرائج بهذا الأمر اعتبره مدح ليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:00 am

م . العلوم " تنظر لها بقرف .. وتتجه للسبورة .. وترجع لشرحها للدرس "

:صف الاء :
بنات صفها .. يملون ارضية الصف .. بالصابون والماي .. متصنعين تنظيف الصف .. ومن ناحية اخرى في بالهم تأدية المعلمات ..
وتدخل معلمة الأنج الصف .. بحركة سريعه ..وعدم انتباها للماي المنسكب على ارضية الصف .. خلاها تنزلج .. وتطيح
البنات حققوا الي يريدونه .. وبدوا في الطنازة على المعلمة والضحك بصوت عالي ... إلى ان وقفت المعلمة على رجليها مرة ثانية ... وهزئتهم .. على الحركة الي سووها .. وعاقبتهم .. بتنقيّص كل بنت .. درجتين
الاء " تحتج " : من كثر درجاتنا علشان تنقصين كل وحده درجتين .. ما يصير
رزان : والله محد قالج معلمة اتجين تركضين .. دخلتي بهدؤ .. ماراح تنشطفين
اسراء : احنا من حقنا انظف صفنا .. حق الحفله .. وموب مسوين شي غلط .. ومستأذنين من الأدارة .. واهما الي اعطونا الأغراض
المعلمة : خلاص خلاص .. ذبحتوني .. ما بنقصكم
الاء " بغرور . ول اسراء " : غصباً عنها
اسراء " بفخر.. ول الاء " : عبالها بنسكت عنها

::: في حين في مدرسة عائشة :::
ابتدا الحفل .. وابتدت فقراته .. وكان في احسن صورة واحسن حفل ..
معلمة عبير تذيع في المايك : بنات .. عندي لكم خبر .. اهوا موب مفرح .. "وتبدأ تقرا في الورقه .. الي حاملتها في يدها " : بنت وحده .. راح تتركنا ذي السنة .. بنت وحده وعدت ووفت ... ادت الي عليها .. واكملت كل واجباتها .. الكل يعرفها .. والكل يحبها .. بنفتقد حسها .. في احلى شي تقوم ابه .. عرفتوها ؟ اسماء .. لاعبة منتخب مدرستنا والكابتن ... اصابتها في ريلها اليسار .. حرمها من مواصلة كرة السلة .. وقدمت عزلها من العب .. وبكل اسف احنا قبلناه .. نتمنى لها السلامة .. وراح انكرمها .. على الي قدمته وسوته للفريق ... تحية كبيرة لها .. ل اسوم حبيبتنا

البنات كان الخبر مثل الصدمه الكهربائية .. صعقهم .. كلهم وقفوا وكأن احترام لمجهود اسماء الي تبذله ... وشجعوها بتصفيقهم العالي وتصفيرهم ..
اسماء ما خبت دموعها ... واتقربت من معلمة عبير .. الي كرمتها ومدت لها شهادة شكر وتقدير لها .. وعطتها ميدالية محفور عليه اسمها ورقمها 5 في كرة السلة .. لبست اسماء الميدالية .. وسمحت لدموعها تنهمر واهي تنظر للي يشجعوها بفرح .. واتقدمت معلمة عبير منها وحظنتها ..
.
.
وبعد فترة .. تذيع معلمة عبير عن المسرحية الي تنعرض : والحين نترككم مع مسرحية . من اشراف معلمة سميرة معلمة العربي .. بعنوان بنات اخر زمن .. تقوم ببطولتها كل من اسماء في شخصية محمد .. ايات في شخصية نور .. والباقي تتعرفون عليهم من المسرحية ..
وبتشجيع البنات ... دخلوا الممثلين المسرح .. وبدوا في تأدية المسرحية ..
اسماء " محمد " تتقدم من شلتها وربعها : هلاا بالربع
ابرار " فراس " ترفع يدها لها : هلا والله بالرومنسي
اسماء " محمد " تقعد بالجلسة : امم .. شمسوين بعد
زينب " بدر " : اقول حموود .. قولنا اخر اشعارك او اغانيك .. خلنا نتونس
اسماء " محمد " بضيق : ما عندي مزاج للضحك والفرفشة
ابرار " فراس " تعدل من قعدتها : ليش ؟ شصار ؟ زعلان مع الحب
اسماء " محمد " بعصبية : تصدقون كل الي كانت اتقوله ليي جذب
زينب " بدر " تنصدم : يعني بدل مو انت تلعب عليها اهيا لعبت عليك
اسماء " محمد " بقهر : ايي .. جانزين ما حبيتها ولا اعيش هالعذاب من بعدها
ابرار " فراس " اتغير الموضوع .. وتمد ل اسماء الجيتار " : اقول ما عليك منها .. يود يود ... غن لنا الأغنية الي الفناها عنهم
اسماء " بتردد .. وتمسك الجيتار " وتغني : dont care about girl
if you want go to hell care about girl:
if you wont feel lonely .. care about girl
if u wanna live right .. dont care about girl
if u wanna live strong .. dont care about girl
just dont care about girl
dont care about girls

ابرار وزينب بصوت واحد يكررون العبارة .. مع التصفيق :
Don’t care a bout girl

وواصلوا في اداء المسرحية .. في حين وسن وفاطمة يتساسرون مع بعض ..
وسن : صوتها حلو الدبة
فاطمة : تعرف بعد اتغني انج وكل تقول ما تعرف انج الجذابة
وسن " بمكر " : هاي اكبر جذابة .. بس مادري شلون كل اصدقها انه
فاطمة : ههههههههه .. حرام عليج موب لهدرجة
وسن : بس مو جأنها اهانتنا بأغنيتها دي .. لا تهتم للبنات ..
فاطمة " اتأيدها " : امبله .. بس حلوة الأغنيه ما عليه
ويلتفتون للمسرحية الي نبهّهم صوت صرخة

اسماء " محمد " بعصبية : هاي الي عاجبج .. جوفي شكان بيسوي لج
زهرة " خالد " : انت اسكت ... وش دخلك .. بيني وبينها
اسماء : اتحمل تلمسها
زهرة : تهددني مع ويهك
اسماء : جان انت ريال ... واجهني
زهرة " تطلع موس صناعي من جيب بنطلونها الجينز .. وتتقدم ناحية اسماء "
ايات " تصرخ " : لالالالا .. شتسوون ياالمجانين
اسماء " تلف ل ايات .. وتتحرك بحذر " : انتي بعدي ولا عليج
زهرة " تتقدم بالموس ناحية قلب اسماء ... واسماء تضربها ضربه قويه على يدها .. طيّحت الموس من يدها .. وترفسها في بطنها .. طيحتها على الأرض "
زهرة " تصرخ وكأنها تنادي احد من شلتها " : عبود .. عبوود .. ساعدني .. عليه
ويلبي عبدالله طلبها والي تقوم بالدور نور " ويحمل مسدس صناعي ويرمي بالرصاصة ويصوبها في قلب اسماء
ايات " في دور نور " تصرخ " : محمـــــــــــــــــــــــــــد
اسماء " تطيّح روحها على ارض المسرح ... وكأنها ماتت "
ويهربون كل من نور في دور عبدالله وزهرة في دور خالد .. ويخرجون عن المسرح
ايات " بدموع مزيفه " : محمد .. محمد رد عليي ّ .. ظلمتك .. سامحني تكفى .. " وتمسك فانيله اسماء وتصرخ " : محمـــــــــد
وتنتهي المسرحية ..

في حين حوراء وزينه جالسين صوب بعض .. ويعلقون
زينة : اقول حور .. لو صج اسماء تموت .. شتسوين ؟
حوراء " تنصدم " : ويلي .. سكتي .. ان شاء الله يومي قبل يومها .. لاتدّعين عليها
زينة " مصره تبي تعرف رد حوراء " : شتسوييين ؟
حوراء : بذبح روحي من البجي
زينة : اممم

::: في مدرسة يثرب :::
ابتدت حفلتهم بمناسبة العيد الوطني .. .
المديرة طلبت للبنات من الفراشات .. ان يجيبون لهم اكلات غير عن العادة والموجود في المقصف .. مثل الذره والدونت .. الخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:00 am

عبير " طلبت لها ذره .. واستلمت الذره .. ودخلت يديها في مخبا مريولها .. واكتشفت انها ناسية فلوسها في شنطتها الي في الصف .. وتتفشل " : آآ .. سوري .. بس نسيت فلوسي في الصف .. بروح اجيبهم
الفراشة " تبتسم لها " : اخدي راحتج حبيبتي
وتركض عبير .. ناحية صفها .. والاء انتبهت لها ..
الاء " تنظر لوين تتجه عبير " : اسراء .. اسراء .. نطريني بروح وبجي " وتركض ورا عبير "
اسراء " تنادي عليها " : الاء .. الاء .. " وعجزت لأن الاء ما تسمعها " : صج مينوونه دي
في حين عبير دخلت صفها واتجهت لشنطتها وبدت اتحوس في جيوب شنطتها تبحث عن فلوسها .. ودخلت الاء الصف
الاء " بأبتسامة " : يتغلون علينا .. وما يكلمونا
عبير " تنظر لها بأبتسامتها الحلوة " : شدعوه .. اتغلي عليج .. بس مادري ما جوفج .. وين تختفين
الاء " تتقدم من عبير " : اي قطيها .. قطيها عليي .. والله انج داهيه
عبير " حصلت فلوسها ووقفت من على طاولتها " : هع .. موب داهيه انه .. انزين امشي اودي للفراشة فلوسها
الاء : بعد .. تشتري وما تعزم .. موب اقولج تتغلى اتقول ليي شلون
عبير " تمسك الاء من يدها " : امشي الحين انتي .. وبشتري لج

ونزلو مع بعض .. بعتاب من الاء .. وعبير تدافع عن نفسها بأسباب عاديه .. بس من اعجاب الاء الزايد بعبير .. جعلها تصدقها .. وتّوقف عن عتابها ..
عبير والاء .. فترة قصيره .. تعرفوا على بعض اكثر من خلال المسن والنت .. عبير بادلت الاء بنفس الشعور والأعجاب .. والاء صارحتها بمدى اعجابها فيها ... والثنتين ايكنون لبعض نفس الشعور .. صارو اكثر من تؤام في الروح والمحبة والمعزة ..

عبير : ها شتبين ؟ دونت او ذره او شنو ؟
الاء " تطالع في الأكل الموجود على الطاولات " : لا افضل مثلج
عبير " تبتسم لها " : اوكيه .. " وتطلب من الفراشة ذره ثاني .. وتدفع الفلوس .. وبمزح " : هالمرة على حسابي ... مرة ثانيه على حسابج
الاء : ههههههههه ان شاء الله .. ولا يهمج
عبير : بدا احتفالهم البايخ لو لا ؟
الاء " تغضب في حجاتها " : اظن انه بدا " وتحث عبير " : امشي يالله انجوفه
عبير : اوكيه .. يالله

اسراء تنتبه ل الاء .... وتروح لها : من لقى احبابه نسا اصحابه
الاء " تتضحك " : شدعوه .. من قال نسيتج
اسراء " تتخصر لها " : عيل حركتج دي شتفسريها ؟ اتقطيني وتمشين عني !
عبير " تطالع الاء .. متصنعه العتاب " : افا الاء .. جدي اتسوين في رفيقتج ما ظنيتها فيج .. افا
اسراء " اتأيد عبير في كلامها " : اي اي علميها ... فهميها
الاء " تفر نظرها للثنتين " : لا .. حلفوا بس .. تتفقون عليي ثنتينكم
عبير " تغير رايها بسرعه وتتقرب من الاء " : لا افا عليج .. انه اتفق عليج .. ما هكذا الظن
الاء " بنظره تهديد " : اي عبالي بعد

:: في مدرسة عائشة ::
وسن تنادي على اسماء قبل ما تطلع من الصالة .. وتنتبه لها اسماء وتروح لها
اسماء : نعم ؟
وسن : قعدي لا .. وين بتروحين ؟
اسماء " تأشر على ثيابها " : بروح ابدل اثيابي .. ريحة الفينتو خنقتني "تقصد بالفينتو الدم الصناعي "
وسن " تطالع في ثياب اسماء " : اها .. اوكي بسرعه .. علشان محد ياخد كرسيج
اسماء : افا عليج .. اشغل لج الحين سيارة الفراري .. تره الحين بيعلنون نتيجة احلى صف
وسن " تدز اسماء " : يالله بسرعه .. علشان تلحقين

وتخرج اسماء بحركة سريعه .. واتجهت لحمامات الطالبات .. وبدلت ملابس المسرحية .. ولبست ملابسها العاديه .. وحطت ثيابها في جيس " كيس " ورقي .. وحملته في يدها ... وتحملت الم ريلها اليسرى .. وركضت عليها .. متجها للصالة ..
في حين المديرة تعلن الصفوف الفايزة في المسابقه .. واعلنت من بين اول اعدادي .. وثاني اعدادي .. وعلى دخلت اسماء الصالة .. كانت راح تعلن احلى صف بالنسبة لثالث اعدادي ..
اسماء عضت على شفايفها ..واتحركت ناحية وسن .. وقعدت بجانبها .. والتوتر والضغط .. غالب بنات ثالث اعدادي ..
وسن " ترفع يدها " : يارب يارب ياارب .. احنا
المديرة " حامله المايك في يدها وورقة النتايج في اليد الثانية " : بالنسبة لصفوف ثالث اعدادي .. الصف الفايز .. اقوول
البنات بصوت واحد : اييييييييي
المديرة : ثالث اعدادي فرقه 2
بنات صف اسماء نطوا بفوز وفرح : هييييييييييييييييييييييييا
واصطفوا صف واحد .. ومسكوا ايادي بعض .. وبدوا يرقصون .. الرقصة اللبنانيه ... الدبكه ..
وبعدها .. تتالت فقرات الحفل .. وعلى اخر ساعه وينتهي الدوام المدرسي .. شغّلوا اغاني متفرقه .. لمغنين معروفين مثل نانسي .. وهيفاء .. وبدوا يرقصون البنات .. كلهم من كل الصفوف .. كل وحده ومعاها صاحبتها وترقص ..
اسماء " جالسه على الكرسي وتنظر للبنات بشكل عشوائي " : بل اول مرة اكتشف ان بنات مدرستنا يحبون يرقصون ..
وسن " تطالعها من طرف عينها " : اتحملي تقومين ترقصين معاهم
اسماء " توقف .. وبهباله " : يعني اروح ارقص
ايات " تتضحك " : ههههههههههههه ياهبله .. اتقولج لا ترقصين .. اتقولين اتروحين ترقصين !
اسماء " ترد تقعد " : اها .. اوكي

في حين حوراء تمسك يد صاحبتها زينة .. ويتجهون ناحية اسماء ..
اسماء انتبهت لقدوم حوراء لها .. وعطتها ظهرها .. واتصد عنها .. وتأشر لها من دون لفت انتباه لوسن .. بأنها تبتعد عنها ..
اسماء " مغيبة فمها بيدها .. وبصوت منخفض " : رووحي .. رووحي بعدين
حوراء ما اكترثت للي تقوله اسماء وتقدمت لها ..
حوراء " بدلاعه " : هااي
وسن " بكره " : هايات
اسماء " في نفسها " : وليييه ابتلشنا .. " وتكلمها " : اهلاا .. هاي
حوراء " تمسك يد اسماء وتوقفها " : امشي اسوم نرقص مع بعض
وسن " تفتح عينها على وسعها .. وتسحب اسماء لصوبها " : اسماء قلت لج قعدي مكانج
حوراء " تنظر ل اسماء وتترجاها " : بلييييييز .. اسووم
وسن " بتهديد " : ان رحتي رقصتي .. لا تكلميني
اسماء " تسحب يدينها من بينهم الثنتين " : لا والله .. اتكافخوا تكفون .. حوراء عطي وسن سطار .. وسن اعطي حوراء بوكس .. صج انكم يهال .. لا انتي قاعده معاج ولا انتي رايحة معاج ارقص .. " وتوجه نظرها ل فاطمة وايات " : امشوا .. نغير مكان قعدتنا ..
ومشت اسماء مع ايات وفاطمة .. واتقدموا من المسرح .. وجلسوا ..
وسن " توقف ل حوراء بغيظ " : استاانستي الحين
حوراء " تنظر لوسن بحقارة وتمشي عنها " : انسانه باايخة
وسن " تعصب " : هييييييين .. انه اوريج الحين .. انه بايخه
وتركض وسن ناحية اسماء ..الي غيرت مكانها : اسمااء .. اسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:01 am

اسماء " تحط ريل على ريل " : نعم .. آمري
وسن " تمد برطمها " : ترضين عليي .. ترضين
اسماء " ترفع جتوفها " : على شنو ؟ علشان ارضى او ما ارضى ؟
وسن " تحرك يدها بعصبية " : حورائو .. هاادي الصايعه الضايعه .. شلة المرح والحزن .. تقولي انه .. انه وسوون حبيبتج .. باايخة
اسماء " تحط يدها تحت خدها بملل " : لا ما ارضى .. صراحة واايد زودتها .. واتعدت حدها .. الظاهر لازم احد يوقفها عن حدها
وسن " تستانس " : يالله قومي قومي .. كفخيها
اسماء " تلف بنظرها ناحية البنات الي يرقصون " : لا بعدين بعدين .. مشغولة الحين انه
ايات " تضرب اسماء على كتفها " : قومي .. صج ما تستحين .. في شنو مشغولة
اسماء : يــه انتو ما تخلون الواحد يجوف
فاطمة " ترفع ل اسماء حاجب " : شجوفين .. ناس يرقصون .. خلي لج على اغنية البرتقاله في التلفزيون وجوفيهم
اسماء " تحك جبهتها " : اووففففف .. عندي مقوله تقول
الكل : شتقول ؟
اسماء " بمزح " : دونت كير ابوت قيرل
الكل يتخصر لها ... وبصوت واحد : نعـــــــــــــــــــــــم !!
اسماء " تحك رقبتها .. وتتهرب " : اقول وسن .. امشي اكفخ حورائو لج
وسن " تسحب اسماء " : يالله امشي



:: في حين في مدرسة يثرب ::
ولاء قررت انها تنسحب من المدرسة .. وتنتقل لمدرسة اخرى .. بحجة ان سمعتها في دي المدرسة اختربت وما عاد احد يحبها .. وراح تطلع عنها

ولاء " انتبهت ل الاء .. وراحت لوين ما واقفه الاء " : هلا
الاء " تترك يد عبير .. وبتوتر " : اهلين
ولاء " تنظر لعبير مرة ومرة ل الاء " : تعرفتي عليها ؟
الاء " تتغاضى النظر في عيون ولاء " : اي اتعرفت عليها
عبير " درت بعلاقه ولاء بالاء .. فحبت اتغير من الوضع " : هلال و لاء
ولاء " بأبتسامة مصطنعه " : اهلين عبير
عبير : شخبارج ؟
ولاء " من طرف خشمها " : ابخير .. " وتوجه كلامها ل الاء " : على العموم .. انه حبيت اخبرج .. اني راح انتقل من دي المدرسة .. وبروح مدرسة ثانية .. وجاية اودعج
الاء وعبير " ينصدمون من كلام ولاء .. وبصوت واحد " :ليش ؟
ولاء " تنظر في الأرض و تحوس بريولها في الأرض بشكل دائري " : ما عاد ليي احباب في ها المدرسة .. يذكروني لين غبت عنهم .. ويسئلوني عن حالي .. لين مرضت ..
الاء " حست ان ولاء متضايقه " : شهالكلام ولاء .. وانه وين رحت
ولاء " تنظر ل الاء والدمعه مقاربة على انها تنزل من عينها " : انتي تبيني اتغير .. وانه ما بقدر اتغير .. والظاهر لقيتي لج الي راح تسد مكاني واتكون بدالي " وتنظر تجاه عبير "
الاء " تنظر لعبير بخوف " : لا ولاء .. شتقولين .. انتي للحين
ولاء " تقطعها " : صكي الموضوع .. " وتقترب منها وتحضنها .. ولمتها الاء .. وابتعدت ولاء عن الاء .. ومسحت دموعها " : يالله بااي .. اجوفج صوب بيتكم
الاء " تبتسم لها " : ان شاء الله
(( ولاء تقصد اجوفج صوب بيتكم . لأن ولاء بيتهم ورا بيت الاء .. فيقدرون كل يوم ايجوفون بعض .. ))



إلى اهني .. ننهي الجزء الرابع ..
اذا كان طويل .. سامحوني ..
واذا اتمللتو .. الجزء الخامس بأذن الله
اخر جزء في الرواية ...

نطروا اخر جزء بحماس .. في مواقف حلوة
وصعبة وقاسية في نفس اللحظة
اسماء بتترك وسن .. بس من الي راح اتغير لها حياتها كلها؟!.. شخصية جديدة تتعرف عليها اسماء في الجزء القادم .. وبتكون الشخصية مثابة الروح الي بتدب في اسماء ..
الاء .. بيزيد تعلقها بعبير او لا ؟!

نطروا الجزء الخامس .. ومثل كل مرة اقولكم .. بحمااس

تحيااتي لكم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:02 am

الجزء الخامس
ومع مرور الأيام .. ونهاية المدرسة .. وبداية العطلة الصيفية ..

:: في بيت اسماء ::
غرفة اسماء
اسماء غايصه في سريرها .. ولامه على روحها .. وغارقه في النوم .. ويوعيها من النوم .. صوت رنين تلفونها .. بس طنشته .. وكان في اعتقادها المنبه .. بس تذكرت انها في العطلة الحين وما تحتاج للمنبه .. تقّلبت على السرير .. يمكن تتخلص من صوت التلفون .. ولكن لا مفر .. قعدت على السرير .. وسحبت التلفون الموضوع على الطاولة الي بجانب سريرها ..
اسماء " بصوت غليظ " : هلو
وسن " تستغرب من الصوت .. وتستفسر " : اسماء انتي ؟
اسماء " اتأكدت ان المتصل وسن .. وعدلت من قعدتها " : ايي
وسن : شحقه صوتج جدي
اسماء " تتثاوب وتوضع يدها عند ثمها " : لأنج قعدتيني من النوم .. ليش الساعه جم الحين ؟
وسن " تنظر للساعه الصغيره الي محايطه معصم يدها " : 10
اسماء " تستغرب " : حراام عليج .. توه الناس .. شحقه مقعدتني؟! .. اقولج .. واقترح عليج .. روحي ناامي
وسن " بعصبية بسيطة " : اسمائو .. قومي فزي .. موب حزة رقااد
قومي طلعوا الشهايد
اسماء " من سمعت كلمة شهادة نطت من على السرير .. ووقفت تتحرك في حجرتها بتوتر .. وتتأتاء : ش .. شنو ..ش .. شهادة طل .. طلعت .. متى ؟
وسن : من الصبح ياحظي .. يالله قومي لبسي وروحي جوفي نتيجتج .
اسماء " بخوف " : وسن خايفه .. لا ما ابي اروح
وسن " تحاول اقناع اسماء " : يالله بلا دلاعه .. احسن علشان ترتاحين .. موب جدي تقعدين اتحاتين
اسماء : انزين انتي جم جبتي ؟
وسن " بفرح " : حزري .. فزري
اسماء : مالي خلق .. قولي جم ؟
وسن " طايره من الوناسه " : 95 .. نسبه ما توقعت اجيبها
اسماء : صج ؟ مبرووك .. مبرووك
وسن : الله يبارك فيج .. يالله عقبال لج
اسماء " تدعي " : ياارب ... يالله عيل بروح اجيبها .
وسن : اوكي .. وطمنيني .. يالله بالتوفيق .. بااي
اسماء " تنهي المحادثه " : بايات

اسماء " تكلم روحها " : ياارب ممتااز .. اروح اغير ثيابي ..

... وبعد فترة .. تصل اسماء المدرسة .. وتدخلها واهي موب حاسه بنبضات قلبها .. وموب عارفه تسيطر على روحها وتخفف من رجفة يدها ..
دخلت حجرة المعلمات واتجهت لطاولة مربية الصف ..
اسماء : السلام عليكم
م . العلوم : عليكم السلام
اسماء : ابي شهادتي .. اسماء الماجد
م. العلوم " تفرفر في اوراق الشهادات " : اي لحظة بس .. وقعي في ذي الورقه " وتمد لها ورقه التوقيع "
اسماء " تمسك القلم وتوقع بجانب اسمها "
م . العلوم " تمد لها شهادتها " : تفضلي شهادتج
اسماء " تسمي بالرحمن . وتمسك الورقه "
وتتفاجاء بالنسبه .. وتشد على حواجبها بعصبية .. وتصك ورقه الشهادة بكل قوتها .. ومن القوة كانت الشهادة على مرحلة من انها تتقطع لقطع صغيره ..
وفي طلعتها من المدرسة .. واجهت فراشه ..
الفراشه : ها بشري .. ناجحه ؟
اسماء " تتصنع الفرحه " : أي ناجحة .. الحمدلله .. يالله مع السلامة
الفراشه " تبتسم لها " :الله يسلمج

وتطلع من المدرسة .. وهي تضغط على ريلها بشكل كبير .. وخبت دموعها تحت النظارة الشمسيه القاتمة والكبيرة .. ويرن تلفونها .. وكانت المتصله امها
اسماء تطنش .. وما ترد .. ولكن من اصرار من امها .. ردت بكل ضيق : هلوو
ام . اسماء : هلا اسوم ... بشري .. طلعوا النتايج
اسماء : أي طلعوا
ام اسماء : جم نسبتج ؟
اسماء : 89
ام اسماء " بفرح " : مبروك .. مبرووك .. ان شاء الله توصلين للممتاز
اسماء " تنظر للأرض وبحسره " : الله يبارك فيج
ام اسماء : يالله عيل .. باي
اسماء : بايات

ومسكت التلفون .. وبدت تضغط على حبات ارقامه .. تتصل بوسن .. الي حفظت رقمها وماله داعي ان تدور في اسمها ..

في حين وسن من اول رنه رفعت التلفون : بشري اسوم
اسماء " بعصبية وتصرخ في الطريق " : شنو ابشر ؟ ابشر بشنوو ؟
وسن " تتفاجاء من ردة فعل اسماء " : شفيج ؟ لاتخوفيني ؟ جم يبتي ؟
اسماء " تفتح الشهادة وكأنها تطلب ان تتغير النسبه " : 89
وسن " تستغرب " : انزين مبروووووووك .. زينه الدرجة شفيها ؟
اسماء " تجفس الورقه " : على كل ها التعب .. ادرس وادرس .. لو زيدوني درجة اصير ممتاز .. والله خالين ليي خط احمر اني ما اتجاوز الجيدجدا
وسن " تهدي من طور اسماء " : اسماء المفروض انتي الحين تحمدين ربج وتشكرينه .. غيرج راسبين
اسماء " تقطعها بعصبية " : انه شكو بغيري .. غيري ما درسوا .. بس انه درست وكنت متوقعه ممتازة " وتبجي بصوت عالي "
وسن : لا عصبيتج ولا دموعج بتسوي شي .. والنسبة بتظل مثل ما اهي .. شحقه اتسوين في روحج جدي .. انتي الحين وين ؟
اسماء : في الطريج
وسن " تفتح عينها على وسعها " : اسماء عدّي ليي الناس الي الحين يطالعونج
اسماء " انتبهت إلى انها مازالت في الطريج .. وتلفتت بويها .. واتطمنت ان محد كان في الطريق : تطّمني محد كان في الطريج
وسن " تريّح روحها " : أي الحمدلله
اسماء : حراام عليهم .. صج ظالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:02 am

وسن : شاقول الحين انه .. صدقيني ما اتكلم روسي .. علشان ما تفهمين
اسماء " تسرع من خطواتها لأنها حست بالحر " : انزين خلاص .. فهمت
وسن : ردي الحين انتي البيت وقعدي على ايميلج نتكلم
اسماء " ما عجبتها الفكرة " : لا ما ظن بقعد الحين .. بتفطر اول .. وبريح شوي .. تالي بقعد
وسن : على العموم انه بكون قاعده في كل وقت
اسماء : اوكي .. يالله سي يو
وسن : بااي

اسماء تتجه لأحد الكفتيريات المنتشره على طريق المدرسة ..
اسماء " تطلع الفلوس من مخبا بانطلونها الجينز " : ها بيا .. عطني واحد بيبسي دايت
الهندي " يفتح باب الثلاجة ويمد لها البيبسي " : تفزل
اسماء " تحمل علبة البيبسي " : شكرا

وبعد فترة قصيرة .. وصلت للبيت ..
دخلت البيت .. ورمت بشيلتها الي كانت لافه ابها شعرها القصير على احد الكنب .. وفتحت لها التلفزيون .. وقعدت تشرب في البيبسي واهي اتفرفر في قنوات التلفزيون بشكل عشوائي ..
الخدامه تنتبه لأحد موجود في البيت .. وتخرج لبره المطبخ تصرخ : هراااامي .. هرااامي .. لحقوا علييي
اسماء " تغص .. وتنط من مكانها " : وين ؟ وين الحراامي
الخدامه " تخفف من نبرة صوتها .. وتتقدم ل اسماء " : هذا انت
اسماء : لا انتي
الخدامه : الله يكربل بليس مال انت
اسماء : ليش ؟ شسويت ؟
الخدامه " تحرك يديها قدام اسماء " : سنو انت .. ما يطق جرس ما يسوي احم احم .. سيده يدخل يقعد يفته تلفزيون ويجوفي
اسماء " تقعد على الكنبه وتحط ريلها على الطاولة الي قدامها " : علامج جايفتني ريال يبي درب . اقول احم احم .. روحي بس استريحي .. حراامي بيجي لج في عز الصبح .. " وتصحح للخدامه المعلومة ": الحرامي ايجي الليل
الخدامه " تفتح فمها وكأنها صدقت اسماء " : اهاا
اسماء : والحين وريني عرض اكتافج .. وعلى المطبخ
الخدامه " توقف مكانها " : اول انت يقول .. وين رحت
اسماء " تفر لها وتعطيها نظره حاده " : حاا
الخدامه " تمسك جلابيتها بيديها وتركض ناحية المطبخ "

اسماء " تكلم روحها " : ما تيي الا بالعين الحمرة .. حسبي الله على بليسها .. بس الهبله تونسني .. غيرت مزاجي في ثانيه
وتوقف من قعدتها وتحمل البيبسي .. وتتجه ناحية غرفتها .. وتركت التلفزيون مفتح .. علشان تخلي الخدامه في فترة رعب منها ..
<<< بل بل عليج يا اسماء طلعتي موب هينه روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Tongue
نرجع للرواية
دخلت دارها .. واحتارت في شنو تسوي .. فما كان عندها غير خيار واحد .. تتجه للبيانو مالها وتبدي تعزف ..
قعدت وبدت تعزف وتغني .. وطبعا الأغاني من تأليفها : علبالك الدنيا مثل اول .. حب وفا ومدلل .. علبالك الدنيا مثل اول .. ياعيني الدنيا تتغير .. والقلوب بدت تتحجر .. كل واحد نفسي نفسي .. والباقي ماهم مني ... ماهم مني .. اتموت وترحل ومخلص ما تحصل .. وين الوفا وين ؟ وين الأمان وين ؟
ووقفت عن عزف دي الأغنيه .. وغيرت اللحن لأغنية ثانية :
يامهاجر وتاركني .. يامسافر وراحل عني .. تدري بغلاتك في قلبي شحقه تعذبني .. يامهاجر لا ترحل عني .. ابق قربي وجنبي .. تراك صرت ظلي ولاا في لحظة اتغيب عني .. تدري برحيلك عني .. انسى كل احساسي .. قلبي قلب قااسي .. تكفى لا تردني .. تقول غلطت تراه ماهو بذنبي .. هذا كل من حبي .. اقسي انا على نفسي .. شسويت ! تقول تجاوزت حدي .. تراه ماهو بيدي .. هذا كل من قلبي .. يقودني ويسوي الي يبي .. يامهاجر تكفى اسمعني .. خلني ادافع عن نفسي .. لا تروح ظالمني وبسفرك تجرحني .. محد راح يداويني .. في هالدنيا الكل تخلى عني .. وخلوني لحالي ابجي على حظي ..

رفعت يديها من على البيانو بملل .. واتجهت لدرج طاولتها .. وطلعت حبوب بندول لعوار الراس ..ورمت بروحها على سريرها وسلمت روحها للنوم .. والبعد عن الجو الي تشعر ابه ..

:: في بيت الاء ::
الاء " تتقرب من امها بتردد " : اقول يما
ام الاء " ما ترد عليها .. وتتصفح في الجريدة الي في يدها "
الاء " تطّل براسها في ويه امها " : يماا .. اكلمج
ام الاء " تترك الجريدة على صوب " : شعندج ؟
الاء " موب عارفه شلون تبتدي مع امها " : شخبارج ؟
ام الاء " تستغرب لها " : زينة .. متأكدة ما تبين شي
الاء "تقطع امها " :امبله ابي .. شلون ماا بي .. " وبتوتر " : انه بقول وانتي عاد كيفج
ام الاء : قولي .. خلصيني .. اسمعج
الاء : اسووم بتسوي حفله ويا ربعها بمناسبة تخرجهم واخر يوم بيكونون مع بعض .. لأنهم بيفترقون .. وبتسوي الحفله في روضتهم .. في البرجة .. وعزمتني اروح معاها .. شرايج ؟ موافقه
ام الاء : حق متى ؟
الاء : عقب باجر .. من الصبح بنرد 4 العصر
ام الاء " تحمل الجريدة مرة ثانية " : اوكي
الاء " تفرح " : اوكي يما .. يعني موافقه ؟
ام الاء : ايي
الاء " تنط من الوناسه " : هيييييييييه
ام الاء : بس بشرط
الاء : شنو يما .. آمري من عيوني
ام الاء " تنظر لها من طرف عيونها " : صج مصلحة .. لين جيت بقعدج تقومين من اول مرة ..
الاء : بقعد لج من صلاة الفجر وما برقد
ام الاء : والحين ابي حجرتج معدله ومرتبه .. لين جفت غير جدي ماكو روحه
الاء " تنفد كلام امها " : حاظر .. الحين بتجوفين الحجرة المع من الزجاج مثله
ام الاء : بسج حجي .. وروحي نفدي الكلام يالله
الاء " تتحرك من مكانها " : ان شاء الله

وتركض الاء لحجرتها وتحمل التلفون بكل فرح .. تبي تتصل وتخبر اسماء .. وتبشرها بأنها بتروح ..
وتطول رنة التلفون واسماء ما ترفعه ...
الاء " حاطه التلفون على اذنها وتكلم روحها " : معقوله للحين نايمة !!
ردي .. رديي .. " وتصك التلفون " : ماكو فايدة .. صج لين قالوا خيشة نووم .. اقعد على النت يمكن اجوفها على الخط

واتجهت للكمبيوتر وفتحت ايميلها وانصدمت بأن اسماء موب قاعده
الاء : يـــه ! وين رااحت ذي ؟
وانتبهت ان وسن على الخط وقاعده .. فكلمتها وكانت المحادثه :
الاء : هاي
وسن : هايات
الاء : شخبارج ؟
وسن : تمام وانتي
الاء : الحمدلله
وسن : دوم
الاء : وياج .. وين اسماء ؟
وسن : اسماء في البيت
الاء : أي شفيها ؟ ما ترد على التلفون ؟
وسن " تستغرب " : صج ؟ توني مكلمتها
الاء : عيل شحقه ما ترد عليي ؟
وسن : والله مادري .. اهيا معصبة
الاء : على شنو ؟
وسن : نسبتها موب عاجبتها .. مع ان نسبتها حلووة
الاء : جم يابت ؟
وسن : 89
الاء : انزين .. زينة بس اهي هبله ..والحين شنو يعني ما بترد عليي .. انزين انه شكوو ؟ ليكون انه الي كتبت نسبتها وطلّعت شهادتها !!
وسن : اخاف الا سوت في روحها شي
الاء : صح هاي انسانه مينونه
وسن : اوك نطري .. بتصل لها اجوف .. يمكن اترد عليي
الاء : ايي والله ..اتسوين خير
وسن : برب

وتترك وسن الكمبيوتر وتتجه لسريرها وتحمل تلفونها وتتصل على اسماء ... ويرن ويرن التلفون .. ولا من مجيب من قبل الطرف الأخر ..
وسن " بدا قلبها ينقبض على اسماء " : لاا .. شحقه ما تردين ؟ ردي بليييز .. ماكو الا اتصل على تلفون بيتهم
وصكت التلفون وردت تتصل على تلفون بيت اسماء ..

في حين في بيت اسماء
سمعت الخدامه رنين التلفون الموضوع في الصالة واتجهت له . : آلوو
وسن " تشارك اسماء في الشعور .. في انها ما تحب الخدامه " : هلا نيا .. وين اسماء ؟
الخدامه : والله مادري .. هاذي واازد مافي مخ .. يترك تلفزيون فتح ويروح فوق ..
وسن " تطمن شوي على اسماء " : يعني اهيا بدارها
الخدامه : أي في غرفه مال هوا
وسن : انزين روحي جوفيها .. شتسوي لأن اتصل لها ما ترد .. اخاف صار لها شي .. تعرفين اهيا مريضة
الخدامه : انزين انزين .. انتظر شوي بس .. انه في يجوف هوا ... بس اذا سوت صرااخ على انا .. انا مافي يكلم انت سبوع كاامل
وسن " تعفس بملامح ويها .. وبأمر " : يالله روحي
الخدامه : اوكي
وسن " تكلم روحها " : عشتو ما بتكلمني اسبوع .. مايته علييج الحين انه ابي اكلمج .. والله حاااله

وركبت الخدامه .. وراحت لغرفه اسماء .. واهيا متعوده تدخلها من دون ما تطق الباب ..
دخلت الغرفه ونظرت ل اسماء الي كانت مفتحه يديها على وسعهم ورجليها ..
الخدامه " تضرب على صدرها " : هذا سنو يسوي ؟
وتقرب من اسماء .. ولاحظت عليها انها تتنفس .. وحاولت ان تصّحيها : اسماء .. اسماء قووم .. رفيجك مال مدرسة وسن يبي انت ... قووووووم
اسماء " بكل صعوبه وكانها مخدّره .. تحرك يديها وتأشر للخدامه على الباب .. وتتكلم بصوت منخفض " : طلعي بره .. خلصيني .. ابي انام مابي اكلم احد ...
الخدامه " تستغرب لحال اسماء " : اوكيه انه في يقول لهوا

وركضت للتلفون وكلمت وسن : آلووو
وسن " تنبته لها " : ها جيتي ؟
الخدامه : أي .. هاذي اسماء مافي مووت
وسن " تفتح عينها " : ايا الجلبة تبينها اتمووت يعني مع ويهج .. شفيها عيل .. شتسوي ؟
الخدامه : نايم .. وفي يقول ليي هوا ما يبي يكلم احد .. يبي يناام ..
وسن : اوكي .. يالله باي
الخدامه : باي

ترجع وسن للكمبيوتر والنت .. وتكلم الاء .. وكانت المحادثه ::
وسن : اتصلت على تلفونها ما ترد .. اتصلت على بيتهم
الاء : أي شفيها ؟
وسن : ماكو .. طلعت نايمة وما تبي ترد على احد او اتكلم احد
الاء : اها

اسماء عرفّت وسن على الاء .. لأن الاء تعتبرها مثل اختها مو بس بت عمتها .. وتقول لها كل شي عنها .. وصارت الاء تكلم وسن وقت الي تبي .. سوا كان على النت او بالتلفون .. او بأي مكان ..
.
.
.
.
نتقدم ليوم الحفله .. الي بتقوم ابها اسماء لرفيجاتها القريبات منها ..في روضة امها ..
في بيت اسماء
في الصالة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:03 am

اسماء " تتثاوب .. واهيا تفرفر في قنوات التلفزيون .. وقدامها كوب كوفي .. وتشرب منه بشكل بسيط .. لأنه كان ساخن .. تنتظر البنات يجون لها البيت .. وتالي ابوها بالباص الي يملكه بيوصلهم للروضة ..

واستقرت على محطة الأطفال سبيس توون .. ومع استقرارها .. رن جرس البيت .. اسماء بحركة سريعه طفرت من مكانها .. تركض للباب .. وتتشاجر مع الخدامه ..
الخدامه : روح روح .. انت استريه .. اشرب كوفي .. انا بيفتح
اسماء " تركض " : لا .. شكرا .. مابي استريح .. انه بفتحه
الخدامه " تعاند " : لا انه بفتحه
اسماء " توقف وسانده ظهرها على الباب " : انتي حيوانه او ماذا .. قلت لج انه بفتحه .. لا تخليني ادفنج الحين ..
الخدامه " تلف عن اسماء " : زين .. زين .. روح روح ...

اسماء تفتح الباب والأبتسامة راسمتها على ثمها : هلا والله
البنات : اهليين
اسماء " ركزت بنظرها على وسن .. وطالعتها لفترة طويله .. ونست البنات "
زينب : شنو اسماء ؟ بتخلينا واقفين في الطريج
اسماء " تنتبه " : ها .. لا .. حيااكم اتفضلوا ..

ودخّلت البنات البيت .. وجلسوا في الصالة ..
ايات " تنظر للتلفزيون " : وتقول ليي انه ياهله .. انتي الياهل الي خاله لنا على سبيس توون
اسماء " تتصنع عذر " : لالا .. انه كنت افرفر في التلفزيون .. ولمن رن الجرس .. على الحظ صارت على سبيس تون .. وخليتها اتولي .. وجيت افتح لكم الباب
وسن " تنظر للتلفزيون بأندماج " : شفيها ؟ عادي .. اسماء لا تغيرين .. ابي اجوف همتارو
اسماء والبنات بكل استغراب : اتابعينه ؟
وسن : ايي
اسماء " تتطنز على وسن " : الحمدلله والشكر .. انه قلت لها اهي اكبر مني بس عقلها اصغر مني
وسن " ما تعطي اهتمام ل اسماء .. وتغني مع اغنيه الكرتون "
اسماء : اقول بنات .. من الي ما تعرف تتسبح .. اتقول من الحين
وسن " ما تركت اسماء تكمل كلامها .. وتنط وتقعد صوبها " : هيي انه ما عرف اتسبح .. وعطيت امي رقم تلفونج .. لأن قلت لها انتي الي راح تتكلفين فيني .. وما بتخليني اغرق
اسماء " تفتح ثمها على وسعه .. وترفع يدها وتصكه " : شنو .. شنو .. شنو .. من قال لج ؟
وسن " تحط يدها على ركبتها بدلاعه " : من عندي .. ويعني شنو بتخليني اغرق واموت .. يهون عليج
اسماء " تبتسم لها " : ما يهون عليي .. وبجوفين ما بخليج ولا تغرقين ولا بثانيه ..
وسن : وعد ؟
اسماء : وعد
البنات الباقي صفقوا لهم ..
ايات : اووب .. اوووب .. عندنا منقده .. عيل انه بروح اغرق روحي وبخليج تنقديني
اسماء " توقف من مكانها " : في احلامج .. انه بس انقد وسن .. بس الباقي .. ماهتم لهم .. " وتتحرك من مكانها " : يالله قيرلز .. بروح انادي ابوي ..
البنات " يعطون سماح الأذن ل اسماء " : روحي

وتوجهت اسماء لدرج البيت .. وركضت عليه .. واتجهت لدار ابوها
اسماء " تطق الباب قبل ما تدخل .. ودخلت الدار .. وكان ابوها يمشط شعره " : يبا .. وصلوا البنات .. نمشي الحين ؟
ابو اسماء " يعدل من ثيابه " : اوكي .. يالله نازل وراج
اسماء " تنزل راسها بموافقه " : اوك

ونزلت اسماء .. متجها للصاله .. حق ربعها
اسماء " بأستفسار " : اقول بنات .. الباقي الي ما جوا الحين .. بيروحون اهناك مباشره لا ؟
وسن " تسبق البنات في الرد " : ايي
اسماء : يالله قوموا .. حملوا اغراضكم .. الحين بنمشي

وحملوا البنات اغراضهم الي كانت تحتوي على اطباق الأكل .. والملابس .. وغيرها من الأشياء الي يحتاجونها .. ودخلوا الباص .. واهم في فرحة .. وكأنها رحلة مدرسيه .. وتذكروا شلون كانت اخر رحله لهم بسبب فوزهم في مسابقه العيد الوطني .. وشلون جننوا المعلمات في الباص . وغربلوهم .. وكانو في اسعد اللحظات ..

وبعد تقريبا ً نص ساعه قضوها في الطريق .. وصلوا الروضة ... والي تفاجؤ بشمل باقي البنات مكتمل .. بالأضافه إلى الاء ..
اسماء عرّفت باقي البنات الي معاها على المكان .. وخصصت لهم الصالة الي اهم المفروض يقعدون فيها ..
وبعدها البنات اتسابقوا على الحمامات .. علشان اول ناس يسبحون في البرجة (( بركة "حوض " سباحة ))

من طرف اخر .. اسماء مع وسن اتجهوا للحديقه .. واسماء جرّت وسن معاها ل اسطبل الخيل مالها ..
وسن " تتردد ومن بعيد واقفه " : لا اسماء .. اخااف صدقيني
اسماء " تمسك يدها وتسحبها معاها " : تعالي ولي يعافيج .. ما راح ياكلج .. اهوا طيب مثلي
وسن " تنظر إلى اسماء بخوف " : دام مثلج .. يعني شرير .. ورحنا فيها
اسماء " من دون اكتراث لكلام وسن .. وطلعت الحصان من اسطبله .. وبدت اتخلي عليه المقعد .. "
وسن : شنو ؟ بتركبين عليه ؟
اسماء " تنزل راسها تحت بطن الحصان وتربط الحزام " : ايي .. شجوفين يعني ..
وسن " تسحب اسماء " : طلعي من تحته .. لا يضربج
اسماء " تنظر لها بملل " : وسن .. لاتصيرين ليي ياهل بلييز .. انه معاج ما بيصير فيج شي .. يالله ركبي
وسن " ترد لوره " : لا ما بركب .. بروح اسبح في البرجة احسن
اسماء " بعصبية " : قلت لج ركبي وعن الدلاعه ..
وسن : بركب وراج .. ما ابي اكون بروحي
اسماء " تمتثل لطلب وسن " : انزين .. " وتوضع ريلها وتنط على الحصان وتركبه .. وقعدت تمسّح عليه " : يالله نطي
وسن : شلون ما اعرف .. رفيع .. ماقدر

اسماء " تتحلطم " : لا حول ولا قوة الا بالله .. انزين انه بتقدم بالحصان للكرسي اهناك " وتأشر بيدها " .. وانتي ركبي على الكرسي ونطي .. اوكي
وسن " تعجبها الفكرة نوعا ما " : اوكي
وركضت وسن .. وركبت على الكرسي .. واسماء تقدمت لها .. وركبت خلف اسماء .. ومن خوفها .. شدت على ظهر اسماء ومسكته بكل قوتها .. علشان ما تطيح
اسماء " تتضحك " : هههههههه يه بتذبحيني .. ما بتطيحين
وسن " مخبيه راسها في ظهر اسماء " : ماااني .. اخاااف
اسماء " تبي تخوفها " : شرايج اركض ؟
وسن : لالالا .. تبيني اطيح .. لا بس مشّيه بخفيف
اسماء " تحرك راسها بغير تصديق لخوف وسن الزايد عن حده " : اوكي
وتقدمت اسماء من منطقه قريبة من البنات .. والي تلايموا عليهم
ابرار : اسمائوو .. شتسويين ؟
اسماء " توقف " : ارقص
وسن " تصرخ " : اسماائو قعدي لا اطيح
وترد اسماء تقعد
ايات : الله اكبر .. تركبون وما تعزمونا ..
اسماء : ليش اتجوفين في مكان ؟
ايات : قولي تبين بس انتي ووسن .. موب تقولين مافي مكان
اسماء " توجه حديثها للكل .. وبتهديد " : سمعوا .. الي الحين بتنفخ ليي راسي بحنتها .. بدوسها بالخيل .. وبدفنها على ها الأرض
فاطمة : عااش فاارس احلامي
اسماء " تطلع لها لسانها " : يالله منااك ذلفي .. اخر عمري .. اصير فارس احلامج

وتوجه اسماء الحصان للعوده لمكانه ..
وسن " تكلمها بهدؤ " : اسماء ما جفت احد في طيبج
اسماء " تنظر للسما بشكل سريع " : الحمدلله .. اهم شي عندي ان نظل رفيجات .. مهما كانت المسافه بعيدة .. وان احنا موب في مدرسة وحده
وسن : ان شاء الله .. ما يفرقنا عن بعض الا الموت
اسماء " تخفف من سرعه الخيل .. إلى ان وقفته ": ان شاء الله ... " وتأمر وسن " : يالله نزلي
وسن " برجفه " : اوكي .. " ونطت ونزلت على الأرض وفرحت "
اسماء تقدمت لناحية الأسطبل .. ودخّلت الحصان فيه .. ونزلت من عليه .. وريحة ظهره من ثقل المقعد .. وصكت عليه الباب وطلعت "
وسن " تركض امام اسماء " : بروح قبلج ابدل ثيابي .
اسماء " تصرخ بصوت عالي نسبيا علشان تسمّع وسن " : بس مو تنطين في البرجة .. لين ما انه ايي لج ..
وسن " ترفع ل اسماء يدها من دون ما تلف لها بأشارة موافقه على كلامها "
.
.
.
وبعد فترة من التبديل .. والبدء في الوناسه والفرفشه والضحك والسوالف .. الي يتسبح .. والي سابح في احلامه مع الأغاني الي مزلزين المكان ابها .. والي ترقص من الوناسه ..

في البرجة
اسماء تعلم وسن طريقه السباحة ..
وسن تحاول وتفشل : افففففف ما عرف
اسماء " تقول لها حكمه " : لا يأس مع الحياة .. حاولي مرة ثانيه

وتقطع محاولات وسن .. صوت ابرار المزعج : هيكلوو .. نبي فطور .. يالله قومي ساعدي البنات في المطبخ .. هاي حفلتج يالله .. انتي تخدمينا
اسماء " تمسك يد وسن .. علشان ما تغرق .. وبعصبية بسيطة " : انتيي شفيج عليي .. بقوم اسوي لج فطور .. بل .. ما تحاتي الا بطنها ..
" وتوجه كلامها لوسن " : وسن شرايج اتيين معاي المطبخ .. ما اطمئن اظلين بروحج في البرجة
وسن " ترفظ " : لا برد بره .. بظل اهني
اسماء " بتحذير .. وتأشر لها عن المنطقه المحضورة عليها تروحها " : زين خلج مني . مو تبعّدين .. تالي تغرقين .. اوكي ؟
وسن : اوكي .. ولا يهمج
اسماء قبل ما تروح المطبخ .. ترفع حاجب ل ابرار : دبــــــــــه .. فيل
ابرار تطلع لها لسانها
واسماء ظل قلبها منقبض على وسن .. وخايفه لو انها تغرق .. وبحركه سريعه .. كانت تحمل صحون الأكل .. وتوصله للبنات على الطاولة .. وبعد فترة ..
اسماء " تتفحص في البرجة .. وما تلقى اثر لوسن .. وتخااف " : بنااات
زينب : شنو ؟ شفيج ؟
اسماء : وين وسن ؟
ايات : ليش اهيا موب معاج في المطبخ ؟
اسماء : لا
ايات : يمكن راحت الصاله
اسماء : اهي قالت ما بتطلع من البرجة
وتلف اسما بنظرها ل الاء الي كانت جايه من الصالة
اسماء " تستفسر بحذر " : الاء وسن في الصالة ؟
الاء " بعد تفكير بسيط " : لا محد كان اهناك

اسماء في هالحظة في موقف ما تنحسد عليه .. البنات انصدموا .. وظلوا متجمدين مكانهم .. اسماء مسكت اعصابها .. ولبست نظارة السباحة .. وحددت الموقع الي ممكن من وسن انها تغرق فيه .. وقفزت بكل مهارة ..
.. وبعد فترة صراع تحت الماء .. اسماء لقت وسن .. بس في الحظة نفسها كمل النفس مالها .. فما كان منها غير انها تطلع للسطح وتاخد نفس اكثر .. وترد تغوص في اعماق البرجة ..
قربت من وسن الي كانت مثل الأنسان الي فاقد حياته .. وكان جسمها ثقيل .. واسماء جمعت كل قواها وحملتها .. لبره ..
البنات لمن جافوا هذا المشهد .. مازالوا تحت تأثير الصدمه .. وظلوا جامدين في مكانهم ..
اسماء " توضع وسن على الأرض . ومحتارة شنو اتسوي .. وتصرخ باعلى صوتها : اتصلوا للأسعااف
ابرار : ما يحتااج .. انتي طلعي الماي الي شربته
اسماء ما عطلت .. وبدت تضغط على صدر وسن .. وتقلبّها للجانبين ..
اسماء " تصفّع في ويه وسن " : وسن .. وسن ردي عليي
بس وسن ما تمتلك الطاقه الي تخليها تفتح عينها .. ومحتاجه للنفس والهوا اكثر من أي شي ثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:04 am

زينب " تحث اسماء " : اسماء مديها بهوا من عندج في فمها
اسماء " توقفت للحظة .. وموب قادره اتنفد هالشي .. اتحس بخجل .. بس نبّهت روحها انها في لحظة ما تحتاج لخجل .. وعّدت في روحها من واحد .. إلى الثلاثة .. وغمضت عينها .. ووضعت فمها على فم وسن .. وقامت تعطيها من النفس والهوا ..
وسن " بدت شوي شوي تصحى .. وتفتح عينها "
اسماء والبنات بفرح : الحمدلله على السلامة
وسن " تنظر ل اسماء الي ساعدتها وانقدت حياتها بأمتنان " : الله يسلمكم .. مشكوورة اسوم .. ما قصرتي
اسماء " والفرحه موب سايعتها " : اهم شي ما صار لج شي .. " وبعتاب منها لوسن " وبعدين انه ما قلت لج لا تروحين بعيد .. شله رايحة لي في اغزر مكان في البرجة ؟
وسن " تقعد وتنزل نظرها للأرض " : قلت يمكن اعرف
اسماء " تطالعها بغير تصديق " : هبللله .. يالله بنات قوموا ناكل

والتمو البنات على الطاولة وبدؤ في الأكل .. مع العلم اسماء عزمت حوراء على البرجة وكانت موجودة ..
حوراء : اسماء تعالي قعدي صوبي
وسن " تنادي على اسماء " : اسماء تعالي صوبي
اسماء " نزلت نظرها للأرض وتقول بصوت مسموع " : افففففف .. بدينا " وترفع من صوتها " : بقعد انه اهني .. مع اياتو .. لا انتي ولا انتي .. لأنها قالت ليي من امس
الاء " تفضح اسماء " : انعلللللللل صج جذبه قوويه
وسن " بكره لحوراء " : هي انتي يالعقربة .. مرة ثانيه لمن انه اطلب شي من اسماء انتي ما تقلدين عليي .. فاهمه ؟
حوراء " تطنشها .. وتتصّنع اللأستغراب " : اتكلميني انتي ؟!
وسن : لا اكلم الينانوه مالتج .. يا المينونه
اسماء " تحمد ربها في نفسها " : الحمدلله ان زينه موب موجوده .. جان كملت العدّة
وما ان كملت من كلامها .. الا زينة وصلت الروضة وقربت منهم
زينة : هاااي
الجميع : هايات
اسماء " تبتسم ابتسامة استهزائية وفي نفسها : يا حبيبي .. بينقلب المكان بعد شوي لحلبة مصارعه ..
زينة " تجلس وتبدي في الأكل " : اسماء ممكن تعطيني الهمبرغر ؟
اسماء " تنتبه لكلام زينه .. وتمد لها الصحن " : أي ليش لا ؟ تفضلي
زينة " تبتسم بعذوبة إلى اسماء " : مشكوورة يا احلى اسوم
اسماء نظرت لوسن وتنتظر ردة فعلها
وسن : هي انتي شتقصدين بكلامج
زينة : أي كلام ؟
وسن : لا تتهيبلين عليي .. الا توج قايلته
زينة : ايي .. والله ما يخصج .. ليكون جايفه انه المخرج .. علشان اعيد لج المقطع ..
وسن " تتضحك بتتطنز " : هي هي هي .. اتصدقين انج حدج خفيفه دم
حوراء " تتدخل " : ليش وازنته ؟
وزينة تغمز لحوراء .. الي فرحت في انها طفّشت وسن في ثواني ..
ابرار " تحشر روحها في السالفه " :والله انكم صج فرااغه .. اكلوا .. مو وقت هوااش .. وبعدين على منو تتهاوشون .. على هيكلو .. الي ما فيها خير " وتضرب اسماء ضربه قويه على ظهرها "
اسماء " تجمد من الضربة .. وانقلب لون ويها للأحمر " : انعللللللللل .. مو ايد
زينة وحوراء ووسن " بصرخه " : ابراروووووووووووو
اسماء " تمسح على ظهرها " : أي جدي احسن اتكاتفو .. ضد اعدائي

وضحك الجميع . .. وقرروا .. ان يبعدون الهواش على جنب .. ويعيشون احلى اللحظات مع بعض .. لأنها اخر لحظة.. ويوم ينجمع فيه شمل المدرسة ..
.
.
.
مر الوقت بسرعه .. ومثل ما نعرف ونقول الأوقات الحلوة تمر بسرعه وما نحس بها .. والأوقات الحزينة والي تقطًع القلب .. تمر بصعوبة على الشخص واتجرعه من سمها .. وبالضبط شلون تتوقعون لحظة توديع اسماء لأعز انسانه رافقتها طوال السنه .. عاشت معاها لحظة بلحظة .. ثانية بثانيه .. فرحت لفرحها .. وحزنت لحزنها .. خافت عليها .. وعطتها كل حبها .. ؟؟

في الصالة
وسن " ترفع تلفونها والي كان المتصل ابوها " : هاي
ابو وسن : هاي .. يالله انه قريب من المكان .. جهزي روحج
وسن : اطلع لك يعني الحين على الباب
ابو وسن " يتفحص الطريق .. يتأكد من صحته " : أي لأني قريب ..
وسن : اوكي .. باي
ابو وسن : بااي

وسن تاخد نفس .. وصارت تتجه لكل رفيجه لها وتسلم عليها .. وتحتضنها لأخر مرة ..
اسماء " ما حبت انها تودع وسن .. وطلعت من الصالة .. بحجة انها بتتصل على ابوها "
ركضت اسماء ناحية الحديقه .. وحملت حصى صغيره .. ورمتها بكل قوتها .. وصرخت : لالالالالالالا
اما وسن .. حست بفقد اسماء في الصالة .. وطلعت تبحث عنها علشان تودعها .. بس ما لقتها .. وبدت تدورها بشكل سريع ..
اسماء " الي ظنت ان وسن غادرت المكان .. رجعت في طريقها للصالة .. وكانت منزله راسها "
وسن " فقدت الأمل .. ولكن لفت بنظرها قبل ما تطلع من الباب ناحية الحديقه .. وتفاجاءت بها .. ونادت عليها : اسمااء
اسماء " رفعت راسها وانصدمت .. ومسحت دموعها بسرعه " : هلا
وسن " تركض وتقرب منها " : من مساعه وانه ادورج .. وين رحتي ؟
اسماء " تتصنع عذر " : كنت اجوف اذا لوكاس عنده اكل يكفيه
وسن " تتمعن في ملامح اسماء " :كنتي تبجين ؟ حق شنو
اسماء " تتهرب من انها تنظر لوسن " : وسن .. بليييز .. ردي بيتكم
وسن " تمتنع " : ماني رادة .. الا لمن اعرف شفيج
اسماء " تنزل راسها .. وتسلم روحها لدموعها " : مابي اودعج .. بعدي عني
وسن" توضع يدها على كتف اسماء .. وتهديها " : اسماء .. هاي موب اخر يوم بنلتقي فيه .. اكيد في ايام .. وبنلتقي فيها .. موب في المدرسة ..

في اماكن ثانيه ... والحين بتخليني اطلع .. من غير ما احظنج .. تخليني ازعل .. عادي عندج
اسماء " ترفع راسها .. و تقطعها " : انتي تدر
وسن " ما تركت ل اسماء مجال انها تكمل من لفظ كلماتها .. وحظنتها "
اسماء " ظلت جامده في مكانها .. بس ما قدرت غير انها ترفع يدها وتلم وسن "
وسن " تترك اسماء .. وتبوسها على خدها .. وبكل شكر " : شكرا .. لأنج انقدتي حياتي
اسماء " يتورد خدها " : عفوا
وسن " تسمع صوت البوري لسيارة ابوها .. وتودع اسماء " : يالله بااي . " وتأكد " : .. اجوفج على المسن
اسماء " تنظر للباب الي بتطلع منه وسن " : اوكي .. بااي
ولمن طلعت وسن .. اسماء قالت بصوت مسموع .. من بعد ما خذت نفس " : احبج
حوراء وزينة ينّطون لها : ندري
اسماء " تنقز من مكانها " : بل من وين طلعتوا ؟! .. وبعدين شنو الي تدرون
حوراء : انتي قلتي احبج .. " وبكل ثقه " : ادري انج اتحبيني
اسماء " تصدمها بالحقيقة " : لا انه كنت اقصد وسن .. موب انتي
زينة " تمسك خد اسماء وتضغط عليه " : خليي عندج احساس شووي .. جامليها يا بت الناس .. يــه
اسماء " تشتم ريحة عطر زينة الي معطره فيه يدها " : للأسف ما حب اجامل
زينة : عجبتج الريحه ؟
اسماء " تبتسم لها .. وترفع يد زينة من خدها " : أي حلوة
زينة " تفتح شنطة يدها " : ما تغلى عليج .. " وتمد لها زجاجة العطر "
اسماء " تردها " : لا شكرا .. ما ابي .. خليها لج
زينة " تقرب من اسماء وتوضع زجاجة العطر في جيب بنطلونها الجينز " : حلال عليج
اسماء " ترجع وتبتسم لها " : شكرا
حوراء " تحم حم " : احم احم .. نحن هنا
اسماء " تغير الموضوع " : اقول .. انتو الحين بتروحون ؟
حوراء وزينة يهزون روسهم بالموافقه
اسماء " تمشي عنهم " : اوكي .. يالله اتحملو بروحكم .. بااي
حوراء : بااي حبي
زينة " ترفع لها يدها " : بااايااات

اسماء " فتحت باب الصالة ولفت راسها لهم وقمزت لهم .. ودخلت "
.
.
.
.
.
علشان ما تطول عليكم الرواية .. نختصرها بقدر الأمكان ..

طبعا ً ايام العطلة معروفه ... بحراره جوها .. وكثرة الطلعات والروحات والجيات .. مع الربع والأهل .. والأيام الحلوة .. الي ماتنسى .. وتبقي مثل القصص .. الي نحفظها علشان نسمعّها .. لربعنا ورفيجاتنا .. احنا شنو سوينا؟ .. وشلون استانسنا؟ ..
في يوم .. احنا ما نبي وما نطلب من ان يتنفد هالشي .. انقطاع علاقه اسماء بوسن .. شي جاايد اكيد .. نجوف شلون تركوا بعض ::::

اسماء بكل عصبية .. تضغط على حبات لوحة مفاتيح الكمبيوتر .. وتكلم وسن عبر النت وايميلها .. وتحاول من انها اتدافع عن روحها .. وكانت المحادثه .. شديدة من قبل الطرفين :
اسماء : شتقولين انتي ؟
وسن : الي سمعتيه .. اسماء انتي اتغيرتي ..
اسماء : شلون اتغيرت .. ممكن اتوضحين ؟
وسن : احس انج فقدتي قلبج .. احس ان ما عندج مشااعر
اسماء " بغير تصديق " : ممكن اعرف من الي فر مخج .. عليي الحين
وسن : انه عرفت الحقيقة والي كنتي غاشتني فيها طول السنة
اسماء " تزيد من عصبيتها " : أي حقيقة هاذي الي ذبحتيني فيها .. حقيقة وحقيقة .. من امس وانتي تقوليها .. ياخي قولي هالحقيقة
وسن : البنات ما يتكلمون عنج بخير يا اسماء
اسماء : وانتي اتصدقي كل كلمة يقولونها .. انتي ما تدرين ان هالبنات ذيلي منقهرين عليج .. ويبون يسون المستحيل بس علشان نفترق
وسن : الي سمعته من البنات .. ماهم حاقدين عليج ووموب حاقدين عليي .. سوو الي قالوا موب اشاعه .. وموب جذبة
اسماء " بأسف " : وانتي بكل سهوله تصدقينهم .. وتنسين الي بينا
وسن : ما عاد بيني وبينج شي
اسماء " تضرب بقبضة يدها على الطاولة " : شلووون ؟
وسن : اعني بكلامي .. ان احنا الثنتين ما راح نقدر نتواصل مع بعض وانكون رفيجات .. لأن في اشياء واايد احنا ما نتفق عليها .. وراح اتزيد المشكلات من بينا .. فمن الأفضل ان نتصدى عن كل المشاكل ونترك بعض
اسماء : انه ما عندي مشكله معاج
وسن : انه عندي مشكلة معاج
اسماء : انزين انحلها
وسن : ما تنحل
اسماء " تترجى " : وسن بلييز
وسن : يأسفني وانه اقولج .. ان هاذي الحظة اخر كلمه نتكلمها مع بعض
اسماء " تحك عيونها .. علشان ما تجوف الكلام الي يطلع من وسن : هاي اخر كلام عندج
وسن : ومن الأفضل لو من الحين ما تكلميني
اسماء " تمتثل لطلب وسن " : اتمنى انج اتكونين على غلط .. ونرجع مثل ما كنا
وسن " تنهي المحادثه " : على خير .. مع السلامة
اسماء " تقوم من على الكرسي " : الله يسلمج

اسماء تترك الكمبيوتر بكل عصبية .. وترمي روحها على سريرها .. وتخبي ويها الي امتلى من الدموع في مخدتها .. وتضغط على روحها .. وكأنها بتخنق روحها .. وتتخلص من شعور فقدها لوسن
ورد لها الأنهيار العصبي الي تعاني منه .. وركضت لباب غرفتها وصكت الباب عليها .. واتجهت لدرج طاولتها اتحاول انها تنتحر وتتخلص من كل شي يزعجها .. وطلعت الحبوب .. والماي
اسماء " بكل انفعال ووحشيه .. تفتح قرطاسه الحبوب .. وخدت لها اكثر من خمس كبسولات .. ومع بداية قدفها للكبسولات في فمها .. تفتح الباب الاء ..
الاء " تنصدم .. وتركض ل اسماء " : اسماء شتسوين ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:04 am

اسماء " من دون اكتراث .. توضع الكبسولات في فمها "
الاء " تروح من خلفها تدفعها علشان تطلعهم من فمها " : اسمااء .. اسماء هدي .. بللليييز .. سمعيني
اسماء " ترمي الحبوب من يدها في الأرض " : شتبين انتي ؟ شحقه يايه ؟
الاء : اسماء هدي من اعصابج .. تبين تنتحرين ؟ ليش ؟ شفيج ؟ شلي ناقصج ؟
اسماء " تبجي بصوت عالي " : ناقصني وسن .. ناقصتني وسن اتكون جنبي
الاء " موب فاهمه عليها " : شلون ؟ ليش اهيا تركتج ؟
اسماء " تخبي ويها بيدينها " : وياليتها ما قالت الكلام الي قالته ليي وجرحتني
الاء " بهدؤ " : لا تهمتين لها
اسماء " توقف من مكانها .. وتصرخ باعلى صوتها " : شلون ما اهتم؟! .. شلون ما اهتم للي اعتبرتها اعز رفيجة على قلبي وما راح تتركني ولو بعدت المسافات .. شلون ما اهتم للي كانت تلازمني في كل الأوقات .. شلون ما اهتم لها . شلووون ؟!
الاء" تعاتبها " : وتظنين انج لو تنتحرين .. راح تتخلصين من كلامها .. وفترة انج موب معاها
اسماء : اييي .. راح اريح روحي من كل شي .. يضايقني في هالدنيا
الاء " توقف بجانت اسماء .. وتسحبها للسريرها " : قعدي اسماء .. انتي الحين موب في وعيج .. لا تتهورين .. وبقولج شي .. انتي بأنتحارج وموتج .. راح اتردينها؟! .. او انها بتهتم لج .. وبترجع لج الروح .. وبتردون مثل ما كنتوا ؟
اسماء : لاا
الاء : وبدموعج .. والي تسوينه في عمرج .. بيحن قلبها عليج .. وبترجع رفيقتج ؟
اسماء : ما ابي احد يعطف عليي
الاء : خلاص .. يا اسماء .. لا تسوين في روحج شي .. انسيها دامها نستج .. تركيها دامها تركتج وما اثرتي فيها شي .. خلاص انتي لاتتأثرين منها .. وبعدين السنة اليايه اهيا موب معاج في المدرسة .. يعني الوقت الي بتكلميها او عن النت او على التلفون .. لا اكثر
اسماء " تغمض عينها وتجبر الدمعه على انها تنزل " : ماقدر انساها .. ماقدر .. ظلها وكلامها وروحها في كل عرق منتشر في جسمي
الاء : نامي انتي الحين .. " وتمسك يديها " : وصدقيني بتحصلين لج رفيجة .. بتكون احسن منها .. وبتكون معاج في كل لحظة وحتى لو انتي ما طلبتيها .. اتحس فيج ..
اسماء " وكأنها صدقت الاء " : تتوقعين جدي ؟
الاء " بنظرة حنان لها " : أي .. وصدقيني
اسماء " وكأنها فقدت كل طاقه تمتلكها .. ومثل المخدرة " : ابي انام
الاء : نامي .. نامي يا اسماء .. وريحي
انبطحت اسماء على حافة سريرها .. والاء عطفت على حالها .. وعدلتها على الفراش .. علشان ما تطيح .. وتتعور .. وغطتها ..
الاء " تنظر ل اسماء .. الي سرعان ما تحولت من اسد طائش .. إلى فريسه تسلط عليها السم وهدت .. وقدمت روحها بكل استسلام للمفترس " : تصبحين على خير
وطلعت من الغرفه ...
.
.
.
تعتقدون مع مرور الأيام .. اسماء نست وسن ؟
لكن بريحكم وبقول الجواب .. لا .. ظل خيال وسن ملازمها في كل مكان تمر عليه وتذكرها فيه .. واعتفست الحالة النفسية ل اسماء .. صارت تسهر ل اذان الفجر .. تنام لها ساعتين .. ومع سطعةا لشمس الحارة .. تقعد وتروح مع امها الروضة .. وتعتني بحصانها " لوكاس " .. خف اكلها .. وما كانت تتناول غير الوجبات الرئيسية والي تلزمها امها .. وما تاكل الا القليل .. وتترك الكثير .. اتحولت من اسماء المرحة والمحبوبه .. إلى اسماء الحزينة والمتشائمة .. حايطت روحها في عزلة فرضتها على نفسها .. وبعدت روحها عن كل شي .. تلفونها ما عادت اترد على الي يتصل لها .. الكمبيوتر وصار لها سبوع هجرته من بعد اخر محادثه لها مع وسن .. معقوله يا اسماء علشان وسن تركتج اتسوين في روحج كل هاي ؟!! وطبعا هذا التغير الي انقلب على حالها .. استفسر الكل عليه .. بس ما لقى الجواب الي يطمن قلبه ..
.
في احد الأيام .. في الروضة
اسماء تتحاور مع حارس الروضة عن الحصان
اسماء : عطيته اكل الصبح ؟
الهندي : أي عطيته ماما
اسماء : متى اخر مرة سبحته ؟
الهندي : قبل ثلاثة يوم
اسماء : انزين روح جيب الأغراض ابي اسبحه
الهندي : ما يحتاج .. هوا نظيف
اسماء : قلت لك رووح وعن العناد
الهندي : اجا ماما
ويترك العامل المكان .. متجه لأغراض السباحة الخاصه للحصان .. في حينها يرن تلفون اسماء
اسماء " ولأول مرة من بعد هجرها له .. ترفع التلفون .. وبضيق : آلو
الاء " بعتاب " : زين انج رفعتي التلفون
اسماء " ببرود تام " : هلا الاء
الاء " منفعله .. واتصرخ على اسماء " : لا والله .. زين بعد عرفتي صوتي ... انتي شفيج ؟ ما تفهمين
اسماء " تبتعد عن الحصان .. وتتمشى في الحديقه .. وبكل برود ": ما فيني شي .. اجوفين فيني شي ؟
الاء : الا فيج وفيج .. ابي اعرف شحقه ما تردين على التلفونات
اسماء : مالي خلق
الاء : وشحقه ما تقعدين على النت
اسماء : هم .. مالي خلق
الاء : ابي اعرف .. انتي في شنو لج خلق
اسماء : حق بوبو " تقصد ابه البيانو " : وحق لوكاس " طبعا تقصد ابه حصانها "
الاء : ما شاء الله عليج .. ها الأشياء الجامده لج خلق لهم
اسماء" تصحح المعلومة إلى الاء " : الحصان حيوان ماهو بجماد
الاء : الا اهو . اعتقد احنا موب في درس علوم ..
اسماء " تبي تنهي التحقيق " : ممكن اعرف شتبين الحين انتي بالضبط ؟
الاء : ابيج اتردين مثل قبل .. اسماء الي نعرفها ونحبها .. اسماء الي تتحدى الكل وتسوي الي تبيه .. اسماء الي ما تغيب الأبتسامة عن حلقها .. اسماء الحلوة .. موب اسماء الباهته .. العجوز الي ما تاكل .. الي ما تنام .. وين خيشة النوم ؟ وين الي يتهاوشون على السرير ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:05 am

اسماء" بكل قسوه " : اسماء القبليه ماتت .. روح اسماء غابت وما بتعود .. مافي الا الجسد .. عاجبج اوكي .. موب عاجبج ماكو كلام غير
الاء : على الأقل قعدي على المسن .. موب انتي تبين غيرها رفيجة .. قعدي كلمي ربعج .. كلمي الكل .. وبتحصلين على رفيجة .. جدي شلون راح اتحصلين البديل عنها ..
اسماء " بعد تفكير " : معاج حق
الاء " تفرح " : يعني من اليوم ورايح اجوفج على النت
اسماء : ان شاء الله
الاء : اوكو .. يالله بااي
اسماء : بايات
اسماء " تبتسم بينها وبين نفسها .. بأن في احد مهتم لها .. وانطلقت بروح معنويه عاليه نسبيا .. اتساعد العامل في تنظيف حصانها .."
.
.
.
:: في بيت اسماء :::
غرفة اسماء ::
اسماء بعد تردد .. تضغط على زر التشغيل في الكمبيوتر وتفتحه .. وفتحت ايميلها .. والي انهلوا عليها ربعها من كل جهة يسولفون ويتكلمون معاها .. واسماء كانت ترد بأجوبه مختصره .. وكان قلبها يخفق على انها اتجوف وسن قاعده على النت وما تقدر تكلمها .. ورجع لها حزنها ..
ومن بين الي يحادثوها .. دخلت عليها الاء وكلمتها .. وكانت المحادثه ::
الاء : توه ما نور المسن
اسماء : بوجودج
الاء : شخبارج
اسماء : عايشه
الاء : الحمدلله .. الحمدلله .. اهم شي انج رديتي وقعدتي على الكمبيوتر
اسماء : صح
وبعد فترة طويله نسبيا ً ترد الاء وتكلم اسماء مرة ثانية
الاء " بعصبية " : افففففففف تراها مللتني ذي
اسماء " تستغرب " : تقصدين من ؟
الاء : سارو .. الي قلت لج عنها ..
اسماء " تتذكر " : أي أي عرفتها .. انزين شفيها ؟
الاء : مادري .. والله اكلمها عدل .. اهي كل تبي تتهاوش وياي
اسماء " بأستفسار " : اهي الي تبي تتهاوش معاج ؟ لا تجذبين انتي الي ما تخليني الناس في حالهم .. وتتهاوشين معاهم
الاء : ابي اعرف الحين
اسماء : شنو
الاء : انتي معاها لو معاي
اسماء " بكل ثقه " : معاها .. لأن ادري ان انتي كل تظلمينها
الاء " تستغرب " : وانتي شحقه ادافعين عنها
اسماء " ما عندها عذر.. وتتلعثم " : لا بس جدي .. لأن انتي كل تتكلمين ضدها .. فأنا بصير معاها مؤيد
الاء : اتخلين القريب واتروحين للبعيد
اسماء " تمللت " : لحووووول .. الحين بتنفخين راسي .. والله شنو ؟
الاء " تبي تخلي اسماء في جو احلى " : نطري الحين اوريج .. ان ما رحت قلت لها .. ان انتي معجبة فيها ... صبري عليي
اسماء " حست ان الاء في كلامها نوع من الحقيقة والجدية .. فقررت انها تتلاحق على عمرها .. وتمنعها " : هي هي هي .. شنو ؟ شبتقولين ليها .. سمعي اذا انتي تبين تغنين اغنيه نانسييو .. معجبة مغرمه .. غنيها على صوب .. موب على حساابي
الاء " تتحدى اسماء " : قلت لها .. ويووووووو
اسماء " تتصنع عدم الأهتمام " : كيفج
الاء : ههههههههه .. هكي تبي اتكلمج .. يالله اتصرفي وياها الحين .. بنجووف .. بتصيرين معاها لو معاي
اسماء " انصدمت " : انتي صج بلشه .. الله بلشني فيج .. شقول لها .. انتي ينيتي ؟!
الاء : أي كلميها على اساس انج اتحبيها .. مثل وسنو
اسماء" مو مصدقه كلام الاء " : وحده ما عرفها وين احبها الله يهداج
الاء : تصرفي .. كا هاي ايميلها .. سجلي عندج
اسماء " ما كان في يدها حل .. غير انها تحفظ ايميل سارة في ايميلها " : اوكي
الاء : يالله امي تبيني الحين .. يعني بقوم .. يالله بااي
اسماء : بااي

اسماء " تلف بكرسي الكمبيوتر ناحية سريرها .. وتفكر .. وتتكلم مع روحها " : معقوله هاي .. شاسوي الحين .. شلون اكلمها .. صج فشللة .. واذا بقولها الصج .. يمكن تتهاوش مع الاء .. واتطيح من عينها .. واكون انه السبب .. لازم ادور حل .. فكري يا اسماء .. فكري .. " وبملل " : اوووه .. ماكو الا اكلمها .. على اساس اني معجبة فيها .. وبنجوف .. يمكن صج انعجب فيها .. وانه جدي جدي ما عندي شي .. يالله
" وترد تلتف لناحية الكمبيوتر .. وتوضع ريل على ريل .. وبدأت اتكلم سارة "

(( شخصية سارة :: سارة .. مراهقه في الأول الأعدادي .. بيضه .. جسمها متزن .. متوسطة الطول .. عيناها تميل للون الفاتح .. وكذلك شعرها .. فهو يتدرج لونه ما بين الأسود والبني والأشقر .. ملامحها ناعمه .. حلووة .. شخصية دلوعه ولكن طيبة .. تحب التملك .. سرعان ما تعصب .. مزاجية .. مرة تحب ومرة تكره .. واذا خططت على امر .. اتنفده .. شخصية مرحة وخجولة .. تحب الفرفشة والضحك والسوالف .. ما ترضى بأي اهانه ولا تتقبلها .. معتزة بنفسها .. بس لا يعني بأنها مغروره .. ومن خلال طريقه حديثها تتعرفون اكثر على طريقه تفكيرها )))

نعود للرواية
اسماء مندمجه مع سوالف سارة المتفرقه .. المحادثه من بينهم ::
سارة : ممكن اسئلج سؤال ؟
اسماء " استغربت " : أي اسئلي ؟
سارة : انتي شلون معجبة فيني ؟ وانتي توج الحين تعرفيني ؟
اسماء" توضّح حكمتها " : بعض الناس ما تحتاجين انج تعرفينهم .. مجرد ما تسمعين عنهم .. اتحسين روحج معاهم .. وان انتي تفضليهم على ناس يمكن قضيتي معاهم عشرة عمر بعد
سارة " تصدق نوعا ما " : اهاا
اسماء : واذا على ان احنا ما نعرف بعض .. الأيام الجايه واايد .. بنعرف بعض " بمزح " : وبنخبز بعض اذا تبين ..
سارة :لا .. بس حبيت اتأكد اذا انتي صاجة .. لو لعبه من الاعيب الاء ؟


اسماء " ارتاح قلبها نوعا ما لسارة " : لا .. لاتحاتين .. على فكرة انه كللش غير عن الاء .. يعني موب اظنين ان اهيا بت عمتي .. يعني خلاص اسلوبي مثلها ..
سارة " تأكد على كلام اسماء " : لا .. من طريقه كلامج . يبين انج غير عنها
اسماء : الحمدلله عيل
..
..
.....
وبعد السوالف المتفرقه ... ظهرت كلمة مفاجاءة وعفويه من قبل اسماء لسارة ::
اسماء " بكل حب " : احبج
سارة " انصدمت .. وفكرت في روحها " : معقوله .. توه اول يوم ..واهيا تحبني .. " وما عرفت شنو اترد عليها " : وانه بعد
اسماء : صج ؟
سارة " مو متأكده من حبها ل اسماء " : أي
اسماء " تفرح من قلبها من دون ما تدري " : ونااسه .. بقوم اصلي صلاة شكر
سارة " بخجل " : شدعوه
اسماء : ما تدرين هالكلمة اشقد اتأثر فيني
سارة : حسيت بشنو اتأثر فيج
اسماء " حست بتعب " : اوكي حبي .. انه بقوم اريح شوي .. احس بتعب ... سي يو ليتر .. بااي
سارة " ما زالت مو مصدقه الموقف " : بااي

في بيت اسماء
اسماء جلست على سريرها وتسندت .. وحظنت مخده صغيره .. وتمت تفكر في سارة بعمق وسرحان : سارة .. والله مادري .. بعدين شحقه انه فرحت لمن اهيا قالت اتحبني .. ليكون صج حبيتها .. " وتنفي " : لالا مستحيل حبيتها في اول ثواني من بينا .. " وتقنع روحها بنفسها " : بس شفيها .. احبها صج .. يعني اهيا شكلها حلوة .. وكلامها يبين على انها طيبة وحبوبه .. شلي ابيه بعد .. ويمكن يكون تفكيرها مثلي .. ونكون قراب من بعض .. وتفهمني وافهمها .. وبتعوضني من فقدي لوسن .. شلي يمنع ايصير جدي .. الدنيا فيها عجايب وغرايب .. " وارادت انها تنهي تفكيرها المستمر عن سارة " : خلاص انا بحبها والي ايصير يصير ..
" وتنبطح على السرير .. وراحت في النوم .. مع احلامها "

بينما في بيت سارة
في غرفة سارة الخاصه بها
سارة جالسة على حافة سريرها .. وواضعه الاب توب على طاولة صغيره امامها .. وتحاول انها تكمل الي تعمله بسرعه .. علشان تجلس لحالها وتفكر في سالفة اسماء الي طلعت لها من دون ما تدري ..
وبعد ثواني قليلة .. غلقت الاب توب .. وصكت شاشته .. وانبطحت على قعدتها .. وارجولها ممددة لتحت على الأرض .. وبدأت اتفكر
سارة " تكلم روحها بصوت مسموع " : اسماء .. اسمع الاء تتكلم عنها احيانا .. بس ما توضح اشياء عنها واايد .. يعني اهيا بالنسبه ليي شخصية مبهمه ماعرفها .. والاء اتقول انها معجبة فيني .. واهيا اتقول انها اتحبني .. معقوله صج اتحبني !! .. وبعدين اهيا اكبر مني .. وفوقها ما تعرفني .. لالا مستحيل اتحبني .. بس اهيا من كلامها حسيتها صج اتحبني .. والله بينفجر رااسي من التفكير .. اول مرة افكر في وحده جدي ... في هالدقايق .. عفستني وقامت .. انه لازم اتأكد من شعورها تجاهي .. ما يصير احبها وتطلع في النهاية اهيا ما تواطني .. بعطيها فرصة .. ومن خلالها بعرف اذا تحبني صج او لا ..

وبهاذي الجملة .. انهت تفكيرها عن اسماء .. وحاولت انها تلهي روحها بأشياء متفرقه موجوده في غرفتها ..
صج انها حاولت انها ما تفكر فيها .. بس ظل اسم اسماء يتردد في عقلها وتفكيرها ..

.
.
.
.
وبعد مرور سبوع تقريبا ً .. توثقت العلاقه بين اسماء وسارة ..
سارة اتأكدت من صحة حب اسماء لها .. وتحاول انها تعطيها بمقدار الحب الي تمنحها اياه اسماء ..
وبالمثل اسماء اتأكدت من صج مشاعرها تجاهه .. وتحولت الكذبة المصطنعه إلى حقيقة ..
بس .. الاء .. تتوقعون شكانت ردت فعلها على الأمر .. واهيا الي دايما تتشاجر مع سارة ..؟؟!!

في بيت اسماء
في غرفتها :::
اسماء ماسكه في يدها التلفون وحاطت على اذنها .. واليد الثانيه مقابله المراية .. وتمشط في شعرها
اسماء : انزين .. شفيها لين حبيتها ؟
الاء " بعصبية مو متوقعه منها " : شنو اتحبينها ؟ اصلن انتي المتى تعرفيها علشان تحبيها ؟
اسماء " بكل ثقه " : امبله اعرفها من اسبوع
الاء " اتصرخ " : انتي تبين اتوديني الطب النفسي ؟
اسماء " منصدمه من ردة فعل الاء " : ليش عااد ؟ شسويت الحين انه ؟
الاء : بعد تسألني شمسويه .. يعني الحين انه اقولج مثلي عليها انج اتحبينها .. اتروحين اتحبينها صج
اسماء : وليش امثل عليها .. دام انه احبها
الاء : لا حول ولا قوة الا بالله .. المتى حبيتيها الحين .. بسئلج
اسماء " اتمللت من اسلوب الاء المتحكم فيها وفي تصرفاتها " : سئلي وفكينا
الاء : انتي جفتيها ؟
اسماء : أي
الاء " تستغرب " : وين ؟
اسماء : جفت صورتها
الاء : انزين كلمتيها؟
اسماء : أي اكلمها في التلفون
الاء " مو مصدقه كلام اسماء .. وكل علامات الأستغراب تنرسم على ملامحها " : اعنبو داارج اساامو .. اسبوع واااحد .. جفتي صورتها .. وسمعتي صوتها .. وحبيتيها .. وين دي اتصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:05 am

اسماء : مادام الشخصين متفاهمين .. حتى ثلاثة ايام .. واايد عليهم .. اذا ما عرفوا بعض
الاء : لا الظاهر لعبت بعقلج .. ومسحت لج مخج وقلبج معاها
اسماء " بدت تعصب " : سمعي عااد .. من مساعه وانتي اتزفيني .. وانه مادري شنو الي موب عاجبج .. اذا انتي ما تواطنينها .. انه احبها .. وانه حرة بتصرفاتي .. اهيا عجبتني .. عاد مسحت بمخي .. داست على قلبي .. حلال عليها .. وانه مواافقه .. فهمتي ؟
الاء " تشطاط غضب " : زين .. بالطقاق انتي وياها .. ولين طلع تتطنز عليج .. ماني ماسكتج لين فكرتي تنتحرين
اسماء : ما عليه
الاء : باااي " وتصك التلفون بسرعه .. قبل ما تسمع رد اسماء "

اسماء تقط التلفون بعصبية على الطاولة .. وتصرخ " : فكينا ولي يعاافيج .. مسوية ليي روحها ولية امري .. هاي وانه اكبر منها .. كلش ما تحترم .. لسانها اطول منها

وابتعدت اسماء عن المراية .. متجها للكمبيوتر .. وفتحت ايميلها .. وجافت سارة قاعده .. وبسرعه كلمتها .. ولمن كلمتها انقلب مزاجها .. للضحك والفرفشة .. بعد ما كانت معصبة ..
وفي نفس اللحظة .. تدخل الاء ..
الاء في نفسها اتحاول قد ما تقدر انها تبّعد اسماء عن سارة .. بسبب ان اهيا دايما على خلاف مع سارة .. وكان في ودها انها تخلي سارة تاخد درس ما تنساه من اسماء .. بس انصدمت بأن الدرس .. اتحول لعسل على قلب سارة .. فتحاول انها تقلب الأجواء لحروب بين اسماء وسارة .. علشان يتركون بعض ..

وتقوم الاء .. بعمل محادثه مشتركة بينها وبين اسماء وسارة .. يعني اهما الثلاثة ..،، والمحادثه ما كانت تحتوي على أي من الهدؤ .. كانت منقلبه لنقاشات حاادة .. :::
وبدأت بالمحادثه الاء ""
الاء : هااي
اسماء " استغربت من الوضع وقالت في نفسها " : الله يستر .. " وردت على المحادثه " : هايات
سارة : هاي 2
الاء : شخباركم
اسماء : اذا عني .. تمام
سارة : الحمدلله
الاء : دومزز .. ماهو بيووم
اسماء : ان شاء الله
الاء " تحشر روحها في سارة " : اقوول ساارة .. هاي حبيبج الي تركج وخلاج مجروحة مثل ما اتقولين في نك نيمج ؟
سارة " تعصب بسرعه " : ما يخصج .. وبعدين احترمي نفسج .. ولا اتدخلين روحج في شي ما يعنيج
الاء " تشطاط غضب اهيا الثانيه " : جزااااتي الحين .. ابي اخفف عنج .. اسئل عن حالج
سارة " تقطعها " : محد طلب منج .. ولو تسكتين عني .. اهني اتسوين خير ليي
الاء " تدّخل اسماء .. الي كانت بس تقرا الي يكتبونه " : اسمااء جفتيي جفتييي شلووون اسلوبها .. واتقولين لييي احبها .. مادري على شنو
اسماء " تبي اتهدي الوضع " : بس خلاص .. ما ابي اجوف شي .. الحين دقيقة ما صارت وقلبتو المكان لحرب !!
سارة : اسماء لا تتدخلين .. خلج ابعييدة .. انه بخلي لها حد
اسماء " تضايقت من رد سارة وعصّبت " : سارة .. وين احنا قاعدين .. شنو اتوقفين لها حد !!
سارة " استغربت من رد اسماء .. وظنت انها راح توقف في جنبها " : الحييين انه الغطاانه .. بدل ما اتدافعين عني .. اتدافعين عنها ؟!
الاء : انتي شكو ادافع عنج .. انه بت عمتها .. انتي منو ؟ .. انتي ولا شي
اسماء : الاء .. شهالكلام .. انه اعتبرها من الأهل .. وانتي طقي راسج في الطوفه .. اهيا حبيبتي
الاء " تندهش من كلام اسماء المتّقلب " : توج ويااي .. الحين معاها
سارة " ما اثر فيها كلام اسماء .. وزعلت " : الاء انتي احترمي نفسج .. ولو عليي انه .. انه اقدر اوقفج عند حدج بس ماابي لأن اسلوبي موب جدي .. واسماء انتي خلاص انسيني ولا تكلميني بعد .. اووكي بااي

اسماء " تفتح عيونها بسرعه .. وتعيد وتكرر كلام سارة .. وتضرب بقبضتها على طاولة الكمبيوتر .. وتقوم من على الكرسي .. وتواجها كرة سلة .. وترفع ريلها بعصبية وترميها .. وتصرخ .. واهيا صاكه على اسنانها بقوة " : كل منج يا الائو .. كل منج ... سوت الي تبيه والي كانت تتمناااه .. ولا في عمرج اتسوين ليي خير .. بعد ما كنت اظن انها راح اتعوضني وتحل مكان وسن .. جيتي وخربتي كلشي بينا في ثانية .. شااقول ؟؟ ما اقول الا الله ينعل الساعه الي تكلمت فيها معاكم ..

في حين الاء .. بكل فرح اتكنسل المحادثه .. وتدردش سوالف مع باقي رفيجاتها .. ولا كأنها سوت شي .. !!

ومن ناحية سارة .. سارة ما ندمت على الكلام الي قالته وعلى انها قطعت علاقتها بأسماء .. لأنها ما زالت موب متأكده لحبها ل اسماء ومازالت غير متعلقه فيها ..

.
.
.
.
وبعد فترة طويلة .. طوّلت اسماء من بالها .. وبدت تقنع روحها بروحها : والله جدي احسن .. واريح ليي بعد .. شلي بالهم .. جهنم .. اعيش حياتي ابروحي واعتمد على حالي .. شفيها ! .. واترك ليي هاليهال بعييد عني ..

ويروح الضوا .. ويحل الظلام .. واسماء كانت تلهي روحها بأشياء متفرقه .. مرة تتمرن تمارين رياضية .. ومرة تلعب العاب انترنت .. ومرة تمسك تلفونها وتسولف مع ربعها ..

سارة انغمست في القصص الي تقراها في المنتديات .. او في التصميمات الي اتصممها بالفوتوشوب ..

والاء .. نست السالفة ومحتها من ذاكرتها .. وعاشت باقي يومها ككل يوم عادي ..
":: وفي اليوم التالي " ::

في بيت اسماء ::
غرفتها
اسماء تجلس من النوم .. على صوت الضربات الي على باب غرفتها والمتتاليه
ترفع راسها من على المخدة بكل تعب .. واتقوم من على السرير .. وتمشي مثل البنت السكرانة .. وتفتح الباب واهيا موب قادرة اتسيطر على نفسها وتوقف على ريلها .. وكانت تترنح
ام اسماء " تنظر لبتها بأستغراب ": شفيج ؟
اسماء " تسند يدها على الطوف علشان تثّبت روحها " : ولا شي
ام اسماء : انزين .. جهزي روحج .. علشان انروح انييب اخوج من المطار
اسماء " تستغرب .. وتتذكر " : أي صح صح .. ليش اهوا اليوم بيجي ؟
ام اسماء " تنظر لساعة يدها " : أي اليوم .. ويالله بسرعه .. عشان ما نتأخر عليه
اسماء " تمش عينها بيديها " : ان شاء الله .. دقايق .. واكون زاهبة عندج
ام اسماء " تلف روحها " : اوكي .. انطرج
اسماء " تثبت على قدميها " : اوكي .. " وتصك باب غرفتها "

وسرعت من خطواتها المتثاقله والمتعبه .. لمكان ملابسها وحملتها واتجهت للحمام .. تاخد لها شور سريع .. وتتعدل تعّدل بسيط .. لأستقبال اخوها علي المسافر
.
.
.
.
وبعد فترة .. تنزل اسماء لأمها بعد ما اتنشّطت .. وردت لحالتها الطبيعيه

اسماء " بشخصية مختلفه عن الي مضت قبل دقايق .. تتجه لأمها وبكل احترام " : صباح الخير
ام اسماء " تنظر لبتها من فوق لتحت " : صباح النور
اسماء " تقعد على احد الكراسي الي في الصالة " : اتفطرتي ؟
ام اسماء : لا .. مالي خلق فطور .. انتي تبين تاكلين شي
اسماء " تحس بالجوع " : أي ابي اكل
ام اسماء " تقوم من مكانها " : يالله امشي السيارة .. بشتري لج من احد المطاعم سندويجة .. اكليها في طريجنا
اسماء " تأيد فكرة امها " : اوكي
.
.
.
بعد فترة .. اسماء توصل عند احد المطاعم وتنزل تشتري لها فطور ..
اسماء " توجه كلامها للهندي " : شكرا .. وعطني بعد بيبسي داايت
الهندي يمد لها البيبسي
اسماء بكل فرحة تحمل اكلها . وتفتح السيارة وتدخل
ام اسماء " تنظر للكيس الي في يدها " : شنو هذا ؟
اسماء " ترفع حجاتها " : شنو الي شنو هذا ؟
ام اسماء " بعصبية " : انه ما قلت لج لا تشترين لج بيبسي ... هاي مضر للصحة
اسماء : هاي صحي .. هاي داايت .. موب بيبسي عاادي
ام اسماء " تمد يدها " : هاتيه
اسماء " تستغرب " : شبتسوين ؟
ام اسماء " تاخده من عندها بالقوة .. وتطلع بره السيارة "
اسماء " تتحلطم " : ولييييييه .. الا ايقول صحتها .. صحتي وكيفي

واهني تدخل ام اسماء السيارة ..وفي يدها عصير الربيع : هااج ... هاي شربيه
اسماء " تنظر للعصير بقرف " : عصير ؟!
ام اسماء : احسن لج
اسماء " تاخده في يدها وتفتحه بكل لوعه .. وبصوت منخفض " : وااااع
.
.


وبعد فترة .. يوصلون المطار .. واسماء استقبلت اخوها استقبال حاار .. وكانت حيل متشوقه له .. وتمت حاظنته لفترة طويله
.
.
.

ومضى اليوم على السوالف .. واسماء ما غابت الضحكه عن شفاتها واهي تستمع لسوالف اخوها .. بس كان مخها يحاتي سارة .. وكان ودها انها اتكلمها لأنها اتعودت عليها .. وحست انها ما بتقدر انها تهملها وتنساها .. وتأكدت انها تحبها صج .. وما تقدر على فرقاها .. وكانت اتفكر شلون تقدر تقنع سارة بهالفكرة .. واتراضيها .. لأن سارة صعبة المنال !!
... بعد وجبة العشاء .. اسماء استأذنت وراحت لغرفتها .. في فكرها انها اتكلم سارة واتراضيها ..
دخلت اسماء غرفتها واهي اتحس بصداع خفيف في راسها .. حملت روحها للثلاجة وطلعت لها حبوب يخفف عنها الألم وشربت الماي .. وقعدت على الكرسي .. وفتحت ايميلها .. ولقت سارة على الخط .. فقررت انها اتكلمها من بعد تردد .. وكتبت لها ::
اسماء : هااي .. انه ادري انتي ما تبين اتكلميني .. بس ابي اقولج شي
في حين سارة بعد تردد وتمّعن في كلام اسماء .. قررت انها اترد عليها ... بعد فترة : نعم .. قولي شعندج
اسماء انصدمت من كلام سارة وحستها ان جاافه معاها .. وقالت في روحها : بللل .. باقي شوي وادوس في بطني " وتحك راسها " : مع اني انه ما سويت لها شي .. شذنبي الحين انه ؟! شغلطت ؟
" وفكرت في كلام تعتقد ان يلين ويحن قلب سارة عليها .. وخلت الكلام ياخد طابع من الرومنسية والحب " : امم .. انه ادري ان انتي ما تحبيني ذاك الحب الي انج ما تقدرين تستغنين عني .. بس انه احبج .. وما قدر اتركج ولو ليوم واحد .. سارة انه هاليوم الي بعدت عنج فيه .. اتأكدت اني ما اقدر استغني عنج .. وان انتي انساانه غاليه على قلبي .. وموب سهل نسيانج او اني اتركج .. صدقيني .. وبعدين انه اتأسف على الي صار امس .. بس هاي مو بيدي .. الاء اهيا تعرفيها انها دايما تتهاوش معاج .. فاهي الي سوت المحادثة وانه ما طلبت منها .. واهي تبينا نفترق .. علشان تستاانس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نور العوامية
عوامية رآيعه
عوامية رآيعه
نور العوامية


عدد الرسائل : 907
نقاط : 60
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 29/09/2007

روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: روايه مراهقات الاعدادي / كامله   روايه مراهقات الاعدادي / كامله - صفحة 2 Icon_minitimeالسبت مارس 28, 2009 7:07 am

صدقيني سارة .. وسامحيني .. واسفه من كل قلبي .. على الي صار .. والي تبينه راح اسويه .. بس تكفييين سامحيني .. وخلينا انرد لبعض .. والله ما اقدر اتركج .. ما استحمل .. " وبكل رجا " : بلييييز ساارة
سارة " قرت كلام اسماء بتأني .. وقعدت اتفكر في روحها .. وردت برد بسيط " : اوكي
اسماء " تفرح شوي " : يعني خلاص .. نرد لبعض .. وماكو زعل
سارة : لا خلاص انه مو زعلانه منج .. انه زعلانه من الاء
اسماء : تركيها عنج ولا تكلميها .. واذا يات كلمتج طنشيها ما عليج منها
سارة " تتقبل فكرة اسماء " : اوكي .. " وتقول في روحها " : ما توقعتج يا اسماء اتحبيني هالكثر مع انج ما جفتيني .. البنيه كلللش ما تقدر على فرقااي " وفرحت سارة بينها وبين نفسها "

وبعدها نسوا السالفه .. وبدوا يسولفون مع بعض .. ويضحكون ..
اسماء " بضحكة " : هههههههه اتخيل الحين شكل الاء لمن تدري ان احنا موب متهاوشين وردينا عاادي
سارة " تتطنز " : شكلها بيصير مثل قووطي الطماط مال الطباخ
اسماء " تسلم روحها للضحك " : هههههههههههه

.
.
.
.
.
.
وفي اليوم الثااني ::
في بيت اسماء
على وجبة الغدا .. الكل مجتمع
اسماء " تقطع الصمت الي سايد المكان " : اقول يا ناس
ام اسماء " ترفع راسها ل اسماء " : شعندج ؟
اسماء " بضجر " : انه حدي متمللة .. كل مقعدينا في البيت .. ابي اطلع اليوم .. واليوم الجمعه يعني اجازة
علي " يأيدها " : أي .. انه بعد اقول جدي .. ابي ادور في بحريننا ... افتقدت ملامحها
ام اسماء : الدنيا حر .. وين تبون اتروحون في العصر
اسماء " تبلع لقمتها " : المجمعات" وتشرب الماي " : ما تقصر
علي " بحركة تستفز اسماء " : على العموم انه ربعي عازميني على طلعه العصر .. وبعد تالي بنتعشى وعقب بندخل السينما .. يعني برد الليل متأخر .. اوكي مام
ام اسماء " ما ترد طلب لولدها " : اوكي .. اتوكل على الله
اسماء " تفتح عيونها تجاه ابوها " : يباااا .. شنو .. الحين اقولكم انه ابي اطلع .. توافقون ليي على طلب علي
ابو اسماء " يصك فم اسماء عن الحنه " : بنطلعج من قال ما بنطلعج
اسماء " تتشقق " : شكراً " وتقلد على طريقة اخوها في الكلام " : ثانكس دادي .. " وتطلع له لسانها "
وعلي يضحك ضحكه بسيطة .. ويواصل في الأكل
.
.
.
.
بعد اسماء ما كملت غدا .. وقعدوا في الصالة .. وتناولو السوويت .. اسماء تتجه لغرفتها علشان تجّهز روحها للطلعه

اسماء تدخل غرفتها بحركة سريعه .. وتحمل تلفونها تتصل على سارة .. علشان تستأذن منها وتعلمها .. لأن اسماء اتحب ان تخلي سارة تدري عنها في كل حركة اتقوم فيها
.. وبعد رنات متواصلة .. ترفع التلفون سارة ::
اسماء : هلوو
سارة : اهليين
اسماء " تتجه ناحية خزانه ملابسها وتطلع لها ملابس طلعه " : شخباارج ؟
سارة " تعّدل شعرها في المراية " : تماام
اسماء " ما تبي اتطول المحادثه " : اوكي حبيبتي .. انه بطلع الحين .. بروح احد المجمعات اتمشى
سارة : اوكي .. روحي
اسماء " تستفسر " : ما تبين شي ؟
سارة : لا شكرا حبو
اسماء " توها بتتكلم .. وتقطعها سارة "
سارة : انه بعد بطلع الحين
اسماء : وين بتروحين ؟
سارة : مجمع البحرين مع اختي
اسماء : صج ؟ عيل انه بعد بروح مجمع البحرين
سارة " تفرح " : ونجوف بعض تالي ؟ فيس تو فيس ؟
اسماء : ايييي
سارة : اوكي صاار
اسماء : وانه بقول لأبوي يوصلني اهناك .. وتالي اتفق معاج وين نلتقي
سارة : اووكي
اسماء " يخفق قلبها " : اوكي يالله بااي
سارة : بااي

اسماء " تحمل ملابسها وتركض ناحية الحمام واهيا تصرخ من الونااسه " : بجووفها .. بجووووف سااارة .. الله اكبرررر
.
.
.
وبعد فترة قصيرة .. اسماء عدّلت روحها واتكشخت .. علشان تستعد لتجوف سارة وجها لوجه ولأول مرة ..
.
.
.

:: في السيارة ::
ابو اسماء : ها وين تبين اتروحين ؟
اسماء : مجمع البحرين .. من زمان ما رحته
ابو اسماء : أي اشوه .. واليوم بعد اهو مو زحمه لذاك الزود
اسماء " تبتسم " : ايي
ام اسماء : عيل بعد نشتري اغراض للبيت من جيان
اسماء " تنصعق من كلام امها " : هاا .. ومن بيكون ويااج
ام اسماء : انتي بعد من .. علشان تجرين وياج القااري (( معناته عربة الأغراض ))
اسماء " تفقد الأمل في رؤية سارة " : أي ما عليه ايصير خير

.. ولمن وصلوا المجمع .. ونزلت اسماء مع امها .. وابوها وصّلهم وراح عنهم .. ايكمل اشغاله المتفرقه ..

اسماء اول ما وطت ريلها المجمع .. حملت تلفونها تتصل على سارة
اسماء : هلا
سارة ": هلا
اسماء : انه وصلت المجمع .. انتي وصلتي
سارة : ايي
اسماء : وين انتي ؟
سارة : انه الحين بركب فووق .. جوفي انه بروح صوب المطاعم . علشان اختي اتأكل ولدها لأن ما اتغدى
اسماء : اوكي .. بيي لج لهناك .. ونقعد مع بعض على احد الطاولات
سارة : خلاص .. انه بختار اول طاولة في الويه .. علشان ما تدورين واايد
اسماء : اوكي .. وانه لين وصلت للمطاعم .. بتصل لج علشان اعرفج
سارة : اوكي بااي
اسماء : بااي

اسماء بدت دقاات قلبها تسرع بشكل كبير .. والتوتر شااد حركتها .. وموب قادرة اتسيطر على خوفها ..
اسماء " مع رجفة في الصوت " : يماا
ام اسماء : نعم ؟
اسماء : جوفي انه اول بروح لرفيجتي في المطعم بسلم عليها .. تالي بنروح نشتري اغراض
ام اسماء : يالله .. عيل امشي بسرعه .. علشان ما نتأخر
اسماء " تسرع من خطواتها " : اوكي
.
.
.
ولمن صعدوا الدرج .. ووصلوا لمكان المطاعم ..
اسماء " تفر بنظرها في المكان .. وترفع تلفونها تتصل .. وانتبهت لبنت تنطبق عليها مواصفات سارة قاعده على احد الطاولات بروحها ... وشكت انها اهيا سارة .. ويرن التلفون وانتبهت اسماء إلى ان تلفون البنت الي تشك فيها .. ترفع التلفون : الو
سارة : هلا .. هاي انتي الواقفه " وتطالعها "
اسماء " نظرت لها " : أي انه .. عرفتج يالله جايه لج
سارة : باي
اسماء " ترسم الأبتسامة على فمها " : بايات
وتتقدم من سارة بكل هدؤ
اسماء " تمد يدها لسارة " : هلا والله
سارة " تسلم عليها " : اهليين
اسماء " تطالعها بأعجااب " : انتي واايد احلى من الصورة
سارة " تنزل راسها في الطاولة من الخجل " : يالله قعدي
اسماء " تقعد .. وتنسا امها الواقفه تنتظرها " : شكرا
سارة مرة تنظر لأسماء ومرة تنزل راسها من الخجل
اسماء : شفيج ؟ اذا مستحية تره بقوم
سارة " تناظرها بسرعه " : لالا قعدي .. بس لأن اول مرة تدرين يعني
اسماء " تسحب يد سارة لها .. وتكلمها بكل حب " : انه قبل كنت احبج .. وما زلت احبج .. والحين لمن جفتج زااد حبي لج " وتقرب يد سارة من فمها .. وتبوس يد سارة .. وتبتسم لها " : احبج
سارة " تتبادل مشاعرها لحب وخجل .. وتغيب ويها بيدينها " : اسماء استحيي
اسماء " بكل وناسه تطالع سارة " : فديت انه الي يستحون
.
.
.
.
.
.

النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــاية



في النهاية .. اتمنى من كل قلبي .. انها عجبتكم الروااية .. واذا كانت طويلة واتمللتوا سامحوووني .. اهم شي عندي رضااكم عني
وملاحظة صغيره اضيفها .. الرواية مأخوذه من قصة حقيقية ..
وبشكل خااص .. اهدي هااي الروااية حق رفيجة دربي وحبيبتي ..واهيا تعرف روحها ..
وشكرا للجميع .. وعلى اختياركم للرواية وقرأتها

تحيااااتي الكبيرة
نجمة الليالي << كاتبة الروايه الأصلي الله يحفظها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روايه مراهقات الاعدادي / كامله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
لا اله الا الله عدد ما كان, وعدد ما يكون, وعدد الحركات والسكون :: نـَـَقشْ بحجَـَر :: حكايآت و روايآت ..~-
انتقل الى: